مفاجأة.. هل سيشارك مبابي في مباراة النصر ضد باريس سان جيرمان؟

مفاجأة.. هل سيشارك مبابي في مباراة النصر ضد باريس سان جيرمان؟

هل سيشارك مبابي في مباراة النصر ضد باريس سان جيرمان؟ – يتداول هذا السؤال عند الكثير من محبي ومتابعي كرة القدم، وعلى وجه الأخص متابعي مباراة النصر ضد باريس سان جيرمان، مما جعل الناس تزيد من عملية البحث حول هذا الموضوع.

هل سيشارك مبابي في مباراة النصر ضد باريس سان جيرمان، سؤال يراود الكثيرين من محبي الكرة السعودية بالتحديد لمشاهدة النجم الفرنسي مع فريق باريس سان جيرمان في المباراة المرتقبة مع الفريق السعودي النصر الذي يضم النجم البرتغالي كريستسانو رونالدو.

هل سيشارك مبابي في مباراة النصر ضد باريس سان جيرمان؟

مباراة النصر ضد باريس سان جيرمان، يستعد استاد يانمار في اليابان لاستضافة مباراة ودية مرتقبة تجمع بين نادي باريس سان جيرمان ونادي النصر السعودي، ضمن تحضيرات الفريقين للموسم القادم.

هذه المباراة ستكون الأولى لفريق النصر في معسكره الصيفي الثاني في اليابان، حيث سبق له أن خاض 4 مباريات ودية خلال معسكره السابق في البرتغال، أبرزها مواجهتي سيلتا فيغو وبنفيكا.

أما نادي باريس سان جيرمان، فقد لعب مباراة ودية واحدة حتى الآن قبل السفر إلى اليابان، وكانت ضد لو هافري، حيث حقق حامل لقب الدوري الفرنسي فوزًا بمجموعة هدفين دون رد.

وبالإجابة عن التساؤل هل سيشارك مبابي في مباراة النصر ضد باريس سان جيرمان؟ فإنه من المؤكد بعد تغيب نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، عن معسكر الفريق في اليابان بقرار إداري بسبب رفضه تمديد عقده قبل انتهاء الموسم القادم فإن كيليان مبابي سيكون أحد أبرز الغائبين عن مباراة النصر السعودي ضد باريس سان جيرمان.

من المتوقع أن تكون هذه المباراة الودية بين الناديين الكبيرين مثيرة ومليئة بالتنافس، وستمثل فرصة للاختبار والتجهيز قبل بدء الموسم القادم، ويترقب جماهير كرة القدم حول العالم هذا الحدث الرياضي الهام.

موعد مباراة النصر ضد باريس سان جيرمان الودية

مباراة النصر ضد باريس سان جيرمان الودية، تقام مباراة النصر وباريس سان جيرمان الودية يوم الثلاثاء، 25 يوليو 2023، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 1:21 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، ستكون هذه المواجهة الرياضية بين الفريقين مثيرة ومهمة لتجهيزهما للموسم القادم، حيث ستجمع بين نخبة من لاعبي الكرة العالميين وتتيح للجماهير فرصة مشاهدة أداء الفرق الكبيرة في الملعب.

القنوات الناقلة لـ مباراة النصر وباريس سان جيرمان الودية؟

سيتم بث مباراة النصر ضد باريس سان جيرمان الودية على شبكة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري لجولة العاصمي الفرنسي الصيفية.

وقد خصصت المجموعة القطرية قناتها الثانية "beIN Sports HD 2" لنقل هذه المباراة الرياضية المنتظرة، التي تجمع بين فريق النصر السعودي وحامل لقب الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان.

ستتيح بي إن سبورت بذلك لعشاق كرة القدم فرصة مشاهدة هذه المواجهة الرياضية المميزة، حيث يتوقع الجميع أن تكون مثيرة ومليئة بالتنافس بين الفريقين الكبيرين، سيكون هذا البث المباشر فرصة رائعة لمحبي الساحرة المستديرة لمتابعة أداء اللاعبين البارزين وتقديماتهم في الملعب.

تشكيلة مباراة النصر ضد باريس سان جيرمان المتوقعة

تشكيلة مباراة النصر ضد باريس سان جيرمان، في فريق نادي النصر السعودي، على النحو الاتي:

 وهي من المتوقع أن يكون فريق النصر بأكمله جاهزًا لمواجهة باريس سان جيرمان، حيث سيكون جميع اللاعبين متواجدين في التشكيلة الأساسية، وسيقود النجم العالمي كريستيانو رونالدو الفريق في هذه المباراة الرياضية الهامة.

وبجانب رونالدو، من المتوقع أن يشارك في تشكيلة الفريق الثنائي الجديد القادم من سوق الانتقالات الصيفية، وهما بروزوفيتش وفوفانا. يُعَد هذا التحالف الثلاثي من النجوم جاهزًا لتقديم أداء استثنائي ومميز في هذه المباراة الودية، وسيسعى الفريق للظهور بأفضل صورة ممكنة أمام الفريق الفرنسي العريق.

لقطة الشاشة 2023-07-24 132424.png
 

اما تشكيلة النادي الفرنسي باريس سان جيرمان، في مباراة النصر ضد باريس سان جيرمان وهي على النحو الاتي:

تغيب نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، عن معسكر الفريق في اليابان بقرار إداري بسبب رفضه تمديد عقده قبل انتهاء الموسم القادم وبهذا، سيكون مبابي أحد أبرز الغائبين عن مباراة النصر السعودي، وسيترك فراغًا في تشكيلة باريس سان جيرمان خلال هذه المباراة الودية المنتظرة، يُعَد غياب مبابي ضربة مؤلمة للفريق الفرنسي العريق، حيث يُعتبر من النجوم البارزين والمحورين في صفوف الفريق، تترقب الجماهير هذه المواجهة بترقب وإثارة لمتابعة أداء الفريقين والتعرف على تأثير غياب مبابي على تكتيك الفريق وأداء اللاعبين الآخرين.

ومن المتوقع أن يدفع المدرب الجديد للفريق الباريسي لويس إنريكي بمجموعة من صفقاته الجديدة، وعلى رأسهم ماركو أسينسيو وميلان شكرينيار القادمين من ريال مدريد والإنتر على التوالي.

لقطة الشاشة 2023-07-24 132402.png
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد