ميدو يكشف تفاصيل أزمة أحمد عيد مع الزمالك وإنبي

ميدو يكشف تفاصيل أزمة أحمد عيد مع الزمالك وإنبي

كشف أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية في نادي الزمالك حول تطورات أزمة أحمد عيد مع القلعة البيضاء ونادي إنبي، بعد انتهاء إعارته مع النادي البترولي:

في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور، أوضح ميدو أن شكوى إنبي بشأن أحمد عيد غير مجدية، نظرًا لعدم قيام اللاعب بتوقيع عقد جديد يتيح لنادي إنبي شراء عقده نهائيًا من نادي الزمالك. وأشار إلى أن أحمد عيد وقَّع فقط على عقد الإعارة لنادي إنبي ولم يوقع على أي عقود أخرى، وهذا يتوافق مع قواعد الفيفا في عمليات الانتقالات حيث يجب على اللاعب أن يوقع عقدًا جديدًا إذا كان يُرغب في تغيير ناديه بشكل دائم.

وأوضح ميدو أن عقد أحمد عيد مستمر مع نادي الزمالك لموسم آخر، وأن دور الإعارة لنادي إنبي كان مفيدًا للاعب حيث ساعد في تحسين مستواه، وهذا هو أحد أهم فوائد الانتقالات المؤقتة بالإعارة.

وفيما يخص أحمد زكي لاعب الزمالك الذي انتهت إعارته لنادي زد، ذكر ميدو أن المدرب أوسوريو يرغب في تقييم أداء اللاعب ومشاهدته عن كثب، مشيرًا إلى أن أحمد زكي قد أدي دورًا كبيرًا في تأهل نادي زد للدوري الممتاز.

وهذه هي أبرز مستجدات الأزمة بين اللاعب أحمد عيد ونادي إنبي ونادي الزمالك، كما أوضحها أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية في نادي الزمالك.

المصدر : وكالة سوا _ الفجر

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد