من هي زوجة محمد العويس  وكم عمره؟

من هي زوجة محمد العويس

من هي زوجة محمد العويس  – كم عمره، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر زواج حارس المنتخب السعودي ونادي الهلال لكرة القدم محمد العويس، حيث تساءل الكثير من هي زوجته وكم عمره.

وتسعى وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك نستعرض في سطور المقال التالي، من هي زوجة محمد العويس؟، وكم عمر اللاعب السعودي محمد عويس، حيث تداولت صورًا من مراسم عقد قران اللاعب العويس، كما ظهر في مقطع فيديو يرقص بالسيف على إيقاع الأغاني الشعبية السعودية، وتلقى العويس التهاني والتبريكات من قبل جمهوره ومتابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث قدموا له أمنيات السعادة والتوفيق في حياته الزوجية.

من هي زوجة محمد العويس الثانية

لم يفصح محمد العويس عن أي تفاصيل تتعلق بزواجه أو اسم زوجته الجديدة، ورغم ذلك، تداول بعض المغردين معلومات تشير إلى أنها زوجته الثانية، وأن له طفلة من زوجته السابقة تُدعى لطيفة، ولكن لا يوجد تأكيد رسمي حتى الآن حول هذه المعلومات.

كم عمر محمد العويس

زوجة محمد العويس، محمد العويس هو لاعب سعودي وُلد في 10 ديسمبر 1991، وبناءً على ذلك، فإن عمره 31 عاماً.

من هو محمد العويس

زوجة محمد العويس، محمد العويس (10 أكتوبر 1991–)، هو حارس كرة قدم سعودي يلعب لنادي الهلال ومنتخب السعودية لكرة القدم، ولد في مدينة العيون بالأحساء، وبدأت مسيرته المهنية في موسم 2014/2015 بنادي الشباب السعودي بعد إصابة الحارس وليد عبد الله، ولعب دوراً بارزاً في الفريق، انتقل إلى نادي الأهلي في 18 يوليو 2017 بصفقة حديثة أثارت جدلاً في الوسط الرياضي، وفي يناير 2022 انتقل لنادي الهلال بصفقة انتقال حر ويمثل النادي حتى الآن.

كما شارك العويس في منتخب السعودية لأول مرة في سبتمبر 2015 ضد منتخب تيمور الشرقية في تصفيات كأس العالم 2018، ظهر لأول مرة في مباراة ضد منتخب اليابان في تصفيات كأس العالم 2018 يوم 15 نوفمبر 2016.

تم اختيار العويس للانضمام إلى التشكيلة النهائية لمنتخب السعودية لكرة القدم في مونديال كأس العالم 2018 في روسيا، وشارك في مباراة ضد منتخب الأوروغواي في المسابقة والتي انتهت بخسارة السعودية 1-0.

اقرأ أيضا: رابط تذاكر مباراة الاتحاد والترجي في البطولة العربية 2023

اللاعب السعودي محمد العويس في كأس العالم 2022 – كأس قطر

زوجة محمد العويس، محمد العويس نجح في لفت الأنظار خلال منافسات كأس العالم FIFA قطر 2022 حيث قدم أداءً مشرفًا في ثلاث مواجهات ضمن دور المجموعات، حاز على عدة ألقاب منها "ليبرو بقفازات" و"لاعب بحجم فريق" و"صاحب القفازات الذهبية" و"بطل المونديال"، على الرغم من خروج المنتخب السعودي من البطولة، إلا أن جماهير العرب والسعودية ما زالت تتحدث بإعجاب عن مهارة محمد العويس وتألقه أمام المنتخبات القوية في المجموعة الرابعة.

قدم العويس أداءً مميزًا في ثلاث مباريات، حيث لعب دور الليبرو بامتياز وتمكن من صده العديد من الفرص الخطيرة التي كادت أن تتحول إلى أهداف. أطلق عليه البعض لقب "ليبرو بقفازات" بسبب قدرته على تنفيذ هذا الدور بشكل ممتاز.

أثبت العويس مهارته كحارس عربي مميز وحاضر بقوة في البطولات العالمية. تلقى الثناء والإشادة من المراقبين وجماهير السعودية والعربية على أدائه الإبداعي في البطولة.

محمد العويس ويكيبيديا

زوجة محمد العويس، نقدم لكم كافة المعلومات الشخصية عن اللاعب السعودي محمد العويس

الاسم الكامل: محمد خليل إبراهيم العويس

الميلاد: 10 أكتوبر 1991 (العمر 31 سنة)

الأحساء، السعودية

الطول: 1.85 م (6 قدم 1 بوصة)

مركز اللعب: حارس مرمى

معلومات النادي

النادي الحالي: نادي الهلال

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، حيث قدمنا لكم  من هي زوجة محمد العويس؟، وكم عمر اللاعب السعودي محمد عويس، محمد العويس ويكيبيديا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد