رابط تذاكر مباراة الاتحاد والترجي في البطولة العربية 2023

رابط تذاكر مباراة الاتحاد والترجي في البطولة العربية 2023

رابط تذاكر مباراة الاتحاد والترجي في البطولة العربية 2023 - تشهد جماهير نادي الاتحاد السعودي ونادي الترجي التونسي حالة من الانتظار الكبير لمباراة البطولة العربية، والتي تحمل الآن اسم كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، من المقرر أن تقام هذه المباراة خلال الأيام القادمة، حيث يترقب الجميع طرح تذاكر الحضور للجماهير عبر موقع الناديين.

وتعمل وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك نعرض لكم كافة التفاصيل الخاصة بهذه المباراة موعد إقامتها ومكانها، وتذاكر المباراة التي سيتم الإعلان عنها عبر الموقع الرسمي لكل من نادي الاتحاد السعودي ونادي الترجي التونسي، ومن المؤكد أن هذه المباراة ستشهد إقبالًا كبيرًا من قبل الجماهير المشجعة لكلا الفريقين، حيث ستكون فرصة للاستمتاع بمشاهدة هذه المباراة المثيرة بين فريقين كبيرين من الوطن العرب.

ستشهد بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم 2023 على مواجهة مثيرة بين نادي الاتحاد السعودي ونادي الترجي التونسي الرياضي في المباراة الأولى لكل منهما في دور المجموعات، هذه المباراة تُعد فرصة مميزة لمحبي الكرة العربية لمشاهدة تجمع فريقين من أقوى الفرق على المستوى العربي.

يحظى جمهور نادي الاتحاد السعودي بفرصة حجز تذاكر هذه المباراة المثيرة التي ستقام داخل أراضي المملكة العربية السعودية، وذلك لدعم فريقهم الذي تألق وتوج بطلاً لدوري روشن في موسم 2022/2023، كما يسعى مشجعو الاتحاد إلى دعم فريقهم خاصة بعد ضم اللاعبين العالميين كريم بنزيما ونغولو كانتي، مما يجعل الفريق أكثر تحفيزًا لتحقيق النجاحات في هذه البطولة العربية المهمة.

اقرأ أيضا: موعد البطولة العربية 2023 _ متى يقام كأس سلمان 2023

اقرأ أيضا: موعد مباريات اليوم الأحد 23 يوليو 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد والترجي في البطولة العربية 2023

تم الإعلان عن موعد المباراة المثيرة بين نادي الاتحاد السعودي ونادي الترجي ، حيث من المقرر أن تقام المباراة في ملعب الملك فهد الرياضي في مدينة الطائف، يتسع هذا الملعب لـ 20 ألف متفرج، ومن المتوقع أن تحظى المباراة بحضور جماهيري كبير، كما تقام المباراة في الموعد التالي:

الساعة العاشرة مساءً (10:00) بتوقيت السعودية ومصر.

الحادية عشرة مساءً (11:00) بتوقيت الإمارات.

الساعة الثامنة مساءً (8:00) بتوقيت تونس وتوقيت غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والترجي في البطولة العربية 2023

سيتم نقل هذه المباراة المثيرة على مجموعة من القنوات التي حصلت على حقوق إذاعة مباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية. وتشمل هذه القنوات:

قنوات SSC.

قناة أبو ظبي الرياضية.

قنوات الكأس الرياضية.

قناة دبي الرياضية.

هذه القنوات ستقوم بنقل المباراة المنتظرة مباشرة للمشاهدين، وسيتمكن عشاق كرة القدم من متابعة هذا الحدث الرياضي الكبير عبر تلك القنوات، وبذلك يتاح للجمهور في الوطن العربي فرصة مشاهدة المباراة من أي مكان تقريبًا.

رابط تذاكر مباراة الاتحاد والترجي في البطولة العربية 2023

يمكنكم حجز التذاكر عبر منصة مكاني الإلكترونية فور طرحها للبيع، (اضغط هنا).

طريقة حجز تذاكر مباراة الاتحاد والترجي في البطولة العربية

يمكنكم حجز التذاكر عبر منصة مكاني الإلكترونية فور طرحها للبيع، وللقيام بذلك، يُرجى اتباع الخطوات التالية:

قم بزيارة منصة مكاني الإلكترونية.

انقر على حجز تذاكر الاتحاد والترجي في البطولة العربية 2023.

سجل الدخول إلى حسابك الموجود على منصة مكاني، وإن لم يكن لديك حساب قم بإنشاء حساب جديد.

ي فتح لك الخريطة الملعبية حيث يمكنك تحديد المقاعد المرغوبة والمكان الذي ترغب في حجز التذاكر به.

بعد التحديد، انقر على متابعة.

أكمل عملية الشراء لتأكيد حجز التذاكر بنجاح.

باستكمال هذه الخطوات، ستتمكن من حجز التذاكر لحضور مباراة الاتحاد والترجي في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية بكل يسر وسهولة عبر منصة مكاني الإلكترونية.

B4FYYbICMAACGKv.jpg
Screenshot-2023-07-22-125218.jpg
Screenshot-2023-07-22-125209.jpg
 

بهذا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا، حيث قدمنا لكم متابعينا في وكالة سوا الإخبارية، موعد مباراة الاتحاد والترجي في البطولة العربية 2023، رابط تذاكر مباراة الاتحاد والترجي في البطولة العربية 2023 بالإضافة إلى طريقة الحجز، المباراة بين العميد نادي الاتحاد ونادي الترجي التونسي الرياضي ستثير حماس الجماهير وستكون محط أنظار محبي كرة القدم في الوطن العربي، من المتوقع أن تكون المنافسة شديدة والمستوى عاليًا في هذه البطولة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد