دعاء رأس السنة الهجرية الجديدة 1445 ـ دعاء بداية العام الهجري الجديد

دعاء رأس السنة الهجرية الجديدة 1445 ـ دعاء بداية العام الهجري الجديد

دعاء رأس السنة الهجرية الجديدة 1445 ـ دعاء بداية العام الهجري الجديد ، بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة، تتجدد الفرصة لنبثّ الدعاء والأمنيات الصادقة بالخير والبركة للجميع. يوم رأس السنة الهجرية يمثل لنا فرصة لتجديد العهد مع الله، ولنشر الحب والسلام بيننا وبين إخواننا وأحبابنا في العالم أجمع، وبهذا نعرض لكم دعاء رأس السنة الهجرية الجديدة 1445 .

وفي هذا المقال نقدم لكم في وكالة سوا الاخبارية دعاء رأس السنة الهجرية الجديدة 1445 ـ دعاء بداية العام الهجري الجديد ، ودعاء بداية العام الهجري الجديد 1445 ، دعاء بداية العام الهجري الجديد مكتوب .

دعاء رأس السنة الهجرية الجديدة

بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة، نرفع أجمل الدعوات وأطيب الأماني لكم جميعًا. هذا اليوم المبارك يحمل في طياته فرصة جديدة للتوبة والاستغفار، ولتجديد العهد مع الله وتعزيز الروابط العائلية والاجتماعية، وهذا دعاء رأس السنة الهجرية الجديدة :

نسأل الله أن يجعل هذه السنة الهجرية مفتاحًا للرحمة والمغفرة، وأن يعيدها علينا وعلى الأمة الإسلامية باليُمن والخير والسعادة. ندعو الله أن يحفظ بلادنا من كل مكروه ومحنة، وأن يجمع كلمة المسلمين على الحق والعدل.

دعاء رأس السنة الهجرية الجديدة في هذا اليوم المبارك، نتوجّه بالدعاء لأن يمنّ على الشعوب المستضعفة بالأمان والاستقرار، وأن يرفع البلاء والوباء عن العالم أجمع. ندعو الله أن يجعل هذا العام هو بداية لفصل جديد من التقدم والتعاون بين الشعوب والأمم.

في هذا اليوم المبارك، نتوجّه بالدعاء لأن يمنّ على الشعوب المستضعفة بالأمان والاستقرار، وأن يرفع البلاء والوباء عن العالم أجمع. ندعو الله أن يجعل هذا العام هو بداية لفصل جديد من التقدم والتعاون بين الشعوب والأمم.

اقرأ أيضاً: معايدة السنة الهجرية الجديدة 1445 ـ تهنئة بمناسبة راس السنة الهجرية

اقرأ أيضاً: دعاء أول جمعة من السنة الهجرية 1445 - اللهم اجعل هذه الجمعة

اقرأ أيضاً:  دعاء رأس السنة الهجرية لزوجتي 1445 ـ أدعية العام الهجري الجديد

207-192809--5-_164aad209cbf88.jpg

نسأل الله أن يجعلنا من المتقين والمحسنين، وأن يعيننا على اجتياز الصعاب والتحديات بقوة الإيمان والإرادة. نسأل الله أن يحفظ أبناء الأمة الإسلامية من كل مكروه وأن يحقق لنا النجاح في جميع مجالات الحياة.

في هذه المناسبة، ندعو الله أن يغفر للمسلمين جميعًا، وأن يرحم الفقراء والمحتاجين، وأن يفرج كرب المهمومين والمبتلين. ندعو الله أن يرفع عنا البلاء والوباء وأن يحفظنا من كل سوء.

أتمنى أن تكون هذه السنة الهجرية مفعمة بالخير والنجاح والسعادة، وأن تكون بداية لفصل جديد من العطاء والتقدم. كل عام وأنتم بخير!

دعاء رأس السنة الهجرية الجديدة 1445 ـ دعاء بداية العام الهجري الجديد

ندعو الله أن يبارك هذا العام الهجري الجديد وأن يجعله مليئًا بالخير والبركة على الأمة الإسلامية. نطلب من المولى عز وجل أن يتقبل صالح الأعمال وأن يغفر ذنوبنا ويعفو عنا. ندعوه أن يحقق لنا السعادة والنجاح في كل مجالات حياتنا وأن يمنحنا الصحة والعافية.

دعاء رأس السنة الهجرية الجديدة نسأل الله أن يحفظ بلادنا وأن يمنحنا الأمن والاستقرار، وأن يحمينا من كل مكروه وشر. ندعوه أن يوفق قادتنا لاتخاذ القرارات الحكيمة وأن يهدي خطاهم لمصلحة شعوبهم.

نطلب من الله أن يعيننا على اجتياز التحديات والصعاب بثقة وصبر، وأن يجعلنا من الصابرين والمتفائلين، نسأله أن يعين الفقراء والمحتاجين وأن يفرج كرب المبتلين والمهمومين.

ندعو الله أن يحفظ أهلنا وأحبابنا وأن يرزقهم السعادة والصحة، وأن يجمع شمل الأسر المنفصلة. نرجو منه أن يشفي المرضى وأن يلطف بالمعافى والمتعب.

في هذه اللحظة المباركة، نتوجه بأطيب التمنيات إلى جميع المسلمين حول العالم، أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات. كل عام وأنتم بألف خير وسلام!

دعاء رأس السنة الهجرية الجديدة 1445

هنا بعض الأدعية والأذكار التي يمكن أن تُقال بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية الجديدة:

اللّهُمَّ اجْعَلْهُ عَاماً مُبارَكاً، وَأَحْوَالَ خَيْرٍ، وَأعِنَّا عَلَى طَاعَتِكَ وَاجْعَلْنَا مِنْ عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ.

اللّهُمَّ ارْزُقْنِي فِيهِ رِزْقًا حَلالًا، وَاشْرَحْ صَدْرِي بِتَيْسِيرِ أُمُورِي، وَسَهِّلْ سَبِيلِي إِلَى خَيْرِكَ.

اللّهُمَّ اجْعَلْنِي مِنَ الَّذِينَ يَسْتَغْفِرُونَكَ دَائِمًا، وَيُؤْمِنُونَ بِكَ وَيَتَوَكَّلُونَ عَلَيْكَ.

اللّهُمَّ اجْعَلْنِي مِنَ الَّذِينَ يُحِبُّونَ الصَّالِحِينَ وَيَتَقَرَّبُونَ إِلَيْكَ بِالأَعْمَالِ الصَّالِحَاتِ.

اللّهُمَّ اجْعَلْنِي مِنَ الَّذِينَ يُحِبُّونَ النَّبِيَّ صلى الله عليه وسلم، وَيَتَّبِعُونَ سُنَّتَهُ في حَيَاتِهِمْ.

اللّهُمَّ اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِجَمِيعِ الْمُسْلِمِينَ وَالْمُسْلِمَاتِ، وَارْحَمْنَا بِرَحْمَتِكَ الوَاسِعَةِ.

اللّهُمَّ اجْعَلْ هَذِهِ السَّنَةَ أَفْضَلَ سَنَةٍ لِي، وَأَكْرَمَ أَيَّامٍ لِي، وَأَنْفَعَ أَوْقَاتٍ لِي.

اللّهُمَّ ارْزُقْنِي حُبَّكَ وَحُبَّ مَنْ يُحِبُّكَ، وَحُبَّ عَمَلٍ يُقَرِّبُنِي إِلَى حُبِّكَ.

اللّهُمَّ اجْعَلْنِي مِنَ الَّذِينَ يُسَبِّحُونَكَ حَتَّى يُدْرِكُوا الشُّكْرَ وَيُثْنُوا عَلَى نِعَمِكَ.

اللّهُمَّ زَيِّنِّي بِحُسْنِ الأَخْلَاقِ وَاجْعَلْنِي مِنَ الَّذِينَ يَنْفَعُونَ النَّاسَ بِأَقْوَالِهِمْ وَأَفْعَالِهِمْ.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد