ريم طارق تكشف سبب طلاقها من حسن شاكوش

ريم طارق تكشف سبب طلاقها من حسن شاكوش

تسببت ظهور ريم طارق طليقة المغني المصري حسن شاكوش إلى إثارة الجدل بشأن أسباب انفصالهما، حيث كشفت عن تفاصيل وتصريحات لأول مرة خلال آخر لقاء تلفزيوني لها.

ونعرض لكم متابعينا الكرام عبر وكالة "سوا" الإخبارية وذلك من خلال السطور التالية أبرز تصريحات ريم طارق طليقة حسن شاكوش.

قالت ريم طارق طليقة حسن شاكوش على الهواء مباشرة وهي تبكي: "اتحملت اللي محدش يتحمله، من البداية ومن رابع يوم في الزواج بشوف كل يوم قصة وموضوع، عايرني بمرضي وكان عارف إني مُطلقة، تزوجت شرعيا وانفصلت شرعيا وكان هناك قضية بيني وبين طليقي فكيف لا يعلم شاكوش بذلك".

وأضافت طارق خلال لقاء تلفزيوني: "اتحملت اللي محدش يتحمله من رابع يوم زواج، وبشوف قصص وحاجات وحشة، وشوفت ابشع حاجة ممكن حد يشوفها بعيدا عن الخيانة".

اقرأ أيضاً:تصريح صادم من طليق نسرين طافش: "بلاستيك مزيف"

أكدت أن السوشيال ميديا من أسباب انهيار علاقتها بـ حسن شاكوش بعدما دشن بعض الأطراف حسابات مجهولة وقاموا بالهجوم عليه وأهله، مضيفةً أن والدها تواصل مع أسرة طليقها وطلب منهم إعادة مقتنياتي الشخصية، لكنهم رفضوا وأصروا على مقابلتهم في الكافيه.

 

سبب طلاق حسن شاكوش لريم

وكشفت ريم طارق عن بعض أسباب طلاقها قائلة: "كنا في نهار رمضان، كانت في ممثلة مشهورة عندها مشكلة صحية، راح أكل معها في شاليه بالعين السخنة، ولما رجع البيت، كتبت له: وصلت يا حبيبي.. بينهم علاقة".

وذكرت ريم طارق أن حسن شاكوش نفذ تهديده حيث تم نشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي: "اتكتب عليها إني سبوبة واللي عاوز يدفع أكتر، حسن مصرفش عليّ جنيه ومجابليش حاجة، جاب لي شبكة بسيطة جدا، وكتبت مؤخر 500 ألف جنيه، وبيقول 5 ملايين جنيه، بيكدب وبيطلع شائعات بسبب سر أنا حفظته لنفسي ومش هطلعه لحد، رغم إني وقفت معاه في مشكلاته وفي أخر أيام زواجنا خليته يصلي، وده كان مستبعد".

وبينت أنها من قررت إنهاء علاقتها بحسن شاكوش، موضحةً: "حصلت حاجة واجهته بها وقال لي هي دي عيشته وهي دي حياتي، قلت له مفيش بني آدم عنده العيشة دي".

وأشارت إلى أن حسن شاكوش لم يصرف عليها أي أموال منذ الزواج، مؤكدةً أنه كان يعلم بأنها سبق لها الزواج وأنها مطلقة قبل أن يتزوجها، موضحةً: "سأل عليّ منذ 3 سنوات وقالوا لي إني بتجوز وبحضر لفرحي، ولما حصلت مشاكل بعد كده وانفصلت اتقدم لي".

33.jpg
 

المصدر : وكالة سوا - صدى البلد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد