تصريح صادم من طليق نسرين طافش: "بلاستيك مزيف"

تصريح صادم من طليق نسرين طافش.. "بلاستيك مزيف"

وجه شريف شرقاوي رسالة مثيرة للجدل إلى طليقته نسرين طافش عبر حسابه على انستجرام، في هذه الرسالة قام شريف شرقاوي بالتعبير عن اعتقاده القوي بأن الماضي غير مهم لأنه قديم ومليء بالأكاذيب والتزييف.

واستخدم شرقاوي تعبير "بلاستيك مزيف" للإشارة إلى عدم صدقه، وعبّر أيضًا عن ثقته في أنه سيرى القريب العاجل الحقيقة والأمان الحقيقيين، الذين يماثلون الألماس في نقاءهم وقيمتهم.

وشهدت الفنانة نسرين طافش تصدر مؤشرات البحث على جوجل خلال الساعات الأخيرة بعدما أعلنت انفصالها للمرة الثانية عن زوجها شريف شرقاوي عبر حسابها الشخصي على تطبيق "إنستجرام" وجاء في منشورها: "أرغب في إعلام الجميع بأن طلاقي قد تم بشكل رسمي بكل هدوء وسلام. أرجو من الجميع احترام خصوصيتنا".

 

وبعد ساعات من إعلان الطلاق، قررت نسرين طافش مشاركة مقطع فيديو للبحر مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستجرام". وفي تعليقها على الفيديو، نشرت رسالة ملهمة تقول: "كل يوم هو نعمة.. أنت دائماً تتقدم للأمام".

نسرين طافش تحدف صور شرقاوي

وفي شهر أبريل الماضي، قررت الفنانة نسرين طافش العودة إلى زوجها شريف شرقاوي بعد انفصال استمر لمدة 6 أشهر، وكانت هناك عدة خلافات بينهما منذ زواجهما، وهذا هو السبب الرئيسي وراء انفصالهما.

نسرين طافش تفاجأت بانتشار صور لها التقطت بعد أن تعرضت لاعتداء عنيف من قِبَل طليقها شريف شرقاوي، وتعرضت الصور الجريئة لانتقادات شديدة من الجمهور، مما دفعها إلى حذف جميع الصور التي تجمعها به، هذا القرار أثار غضب شريف شرقاوي، وأدى إلى اتخاذ قرار الانفصال بعد خمسة أشهر فقط من الزواج.

فيما أعلن شريف شرقاوي، زوج الفنانة نسرين طافش آنذاك، أنهما قد انفصلا رسميًا، كان ذلك ردًا على سؤال تلقاه من أحد متابعيه عبر تطبيق إنستجرام بشأن سبب عدم ظهورهما سويًا.

نسرين طافش.jpg
نسرين-طافش-وزوجها.jpg
 

المصدر : وكالة سوا - صدى البلد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد