الديمقراطية تعقب على دعوة بايدن لنتنياهو إلى زيارة البيت الأبيض

الديمقراطية تعقب على دعوة بايدن لنتنياهو إلى زيارة البيت الأبيض

عقبت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في بيان لها اليوم الثلاثاء، على دعوة الرئيس الأميركي جو بايدن، رئيس حكومة دولة الاحتلال، نتنياهو، لزيارة البيت الأبيض.

وفيما يلي نص البيان كما وصل سوا:

«الديمقراطية»: دعوة نتنياهو إلى البيت الأبيض بددت أوهام الرهانات الهابطة

عقبت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين على دعوة الرئيس الأميركي جو بايدن، رئيس حكومة دولة الاحتلال، نتنياهو، لزيارة البيت الأبيض فقالت: إنها دعوة بددت سريعاً أوهام الذين راهنوا على خلافات أميركية - إسرائيلية تعيد خلط الأوراق لصالح القضية الفلسطينية وبعض المصالح العربية.

وأفادت الجبهة الديمقراطية في بيان لها: أن الأسس الاستراتيجية العسكرية والأمنية والسياسية التي تجمع الطرفين، هي أقوى بكثير من أية خلافات تكتيكية، تنشأ بين لحظة وأخرى، سرعان ما يتوصل الطرفان إلى حلول لها.

وتابعت الجبهة الديمقراطية: إن الذين سارعوا إلى بناء الأوهام على تفاعلات للخلافات بين بايدن ونتنياهو، ما زالت أقدامهم تقف على أرض متحركة، لم تثبت بعد عند استراتيجية سياسية تحررهم من الرهان على الوعود الأميركية وضماناتها السياسية، التي سرعان ما تتبدد عند أول منعطف، بما يعلي على الدوام، مصالح التحالف الأميركي – الإسرائيلي، فوق أية مصالح أخرى في المنطقة.

وأنهت الجبهة الديمقراطية موضحة بأنه في الوقت الذي يقدم فيه الأميركيون لنا وعوداً مزيفة، لا يتوقفون عن توفير كل أشكال الدعم لدولة الاحتلال، ما يوجب علينا جميعاً، في المقدمة، الذين ما زالوا يراهنون على الولايات المتحدة، أن نستوعب الدرس الذي يكرر نفسه، وإن تباين شكل هذا التكرار.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد