ميسي يجيب على تساؤل موعد اعتزاله

ميسي يجيب على تساؤل موعد اعتزاله

يعتبر اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي من أشهر لاعبي كرة القدم على مستوى العالم، فهو يمتلك القدرة والمهارة التي جعلته أفضل لاعب في التاريخ، وحصل على جوائز عديدة عالمية ،  حيث ولد ميسي في 24 يونيو 1987 في مدينة روساريو بالأرجنتين.

 أكد اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي انضم حديثًا إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي، و أنه غير متأكد من موعد اعتزاله الدولي مع منتخب بلاده وفقاً لمقابلة أجراها مع التلفزيون الأرجنتيني ،  حيث يُذكر أن ميسي قد حقق لقب كأس العالم في قطر عام 2022 مع المنتخب الأرجنتيني، ولكنه أقر  بسبب تقدمه في السن ، سيقترب هذا الاعتزال في المستقبل القريب.01h2c0ec3cm32we3q24v.webp

في إطار الحكم المنطقي والنظر إلى عامل العمر، أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن اعتزاله الدولي سيحدث قريبًا، ولكنه لا يعرف تحديدًا متى سيكون ذلك ، حيث يركز ميسي ببساطة على العيش في اللحظة الحالية والاستمتاع بكل ما يقدمه الحياة ، و يحافظ على تركيزه في يومه ويستمتع بكل تجاربه ومغامراته الحالية.
أعرب ميسي عن سعادته بقرار انضمامه إلى فريقه الجديد إنتر ميامي، قائلاً: "أنا سعيد بالقرار الذي اتخذناه ومتحمس لمواجهة التحديات الجديدة التي تأتي في طريقي " مضيفاً أنه سيبذل قصارى جهده بغض النظر عن الفريق الذي يمثله  ، وذلك من أجل تحقيق أهدافي الشخصية وخدمة النادي ،  وقال سأستمر في تقديم أداء على أعلى المستويات الممكنة" مما  يعكس هذا التصريح رغبة ميسي في الاستمرار في التحدي وتقديم أفضل ما لديه مهما كانت الظروف المحيطة به .

اقرأ أيضاً / مبابي: حلمي أن يفوز المغرب بكأس العالم

اقرأ أيضاً / كلاسيكو امريكا 2023 - موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

وسيقيم نادي إنتر ميامي الأمريكي الأحد المقبل  حفلًا خاصًّا لتقديم اللاعب الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات في ملعبه في فورت لودرديل ، على ملعب لوكهارت في فلوريدا، سيقدم النادي اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسى لفوزه الكرة الذهبية .
في خبرٍ مثيرٍ لعشاق كرة القدم، ينتظرنا انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الفائز بكأس العالم في قطر 2022، للانضمام إلى فريق إنتر ميامي ، حيث أن جاء  هذا الانتقال ليس وحده ، بل سيجمع ميسي بزميله السابق في نادي برشلونة، سيرجيو بوسكيتس، في صفوف الفريق الأمريكي.
وليس ذلك فحسب، بل سيتم أيضًا استدعاء المدرب الأرجنتيني السابق، جيراردو مارتينو، ليكون جزءًا من الجهاز الفني لإنتر ميامي ، حيث يعتبر مارتينو خبيرًا في العمل مع ميسي،  لانه قاد المنتخب الأرجنتيني خلال الفترة التي شهدت تألقًا مذهلاً للنجم الأرجنتيني ميسي .

من المتوقع أن تشهد المباراة الأولى لميسي مع إنتر ميامي حدثًا كرويًا هامًا في الـ21 من يوليو ، حيث  سيواجه فريق إنتر ميامي نادي كروز أزول المكسيكي في مباراة مثيرة ومنتظرة بشدة للجمهور العالمي  ، ستكون عيون العالم متجهة نحو هذا اللقاء المثير بالمشاهدة الشيقة ، حيث ستتابع الجماهير على أحر من الجمر كيف سيؤثر ميسي على أداء فريقه الجديد.
من المؤكد أن انضمام ميسي إلى إنتر ميامي سيثير حماس ة كبيرة في صفوف جماهير النادي ومحبي اللاعب الأرجنتيني. فهذه الخطوة ستجعل الفريق أكثر قوة وتنافسية في منافسات كرة القدم الأمريكية.
نحن على موعد مع بداية فصل جديد في مسيرة ليونيل ميسي، ونترقب بشغف أدائه مع فريقه الجديد. هل سيتألق مرةً أخرى ويحقق نجاحات جديدة في أمريكا؟ إنه سؤال يدق في أذهان الجماهير ويثير حماسة العالم بأسره. نحن على أعتاب حقبةٍ جديدة من تاريخ كرة القدم .

من هو ميسي 
 بدأ ميسي مشواره الكروي في سن مبكرة حيث انضم إلى أكاديمية نادي نيويلز أولد بويز عندما كان عمره 8 سنوات ، حيث اشتهر ميسي بمهاراته الفردية الرائعة، الرؤية الاستثنائية للعب والقدرة على تسجيل الأهداف. في عام 2003 ، وانتقل إلى برشلونة الإسباني وانضم إلى فريق الشباب ،حيث  استطاع تحقيق تقدم سريع في صفوف النادي، وفي عام 2004، قدم ميسي للفريق الأول لبرشلونة وشارك في المباريات الرسمية.

ألقاب ميسي الكروية 
حقق ميسي سبع جوائز من الكرة الذهبية، وهو صاحب الرقم القياسي بستة أحذية ذهبية أوروبية.  حيث قضى معظم مسيرته الاحترافية مع برشلونة، و فاز بـ35 لقبًا مع النادي، بما في ذلك عشرة ألقاب في الدوري الإسباني، وأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، وسبعة ألقاب في كأس الملك .

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي الجديد إنه لا يعرف متى سيعتزل اللعب دوليا مع المنتخب، الذي توج معه مؤخرا بمونديال قطر 2022.

المصدر : كورة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد