رابط حجز تذاكر حفل ويجز في موسم الجيمرز 2023

رابط حجز تذاكر حفل ويجز في موسم الجيمرز 2023

رابط حجز تذاكر حفل ويجز في موسم الجيمرز 2023- تحمل موسم الجيمرز في المملكة العربية السعودية تجربة مثيرة مليئة بالأنشطة والحفلات الغنائية المتنوعة، حيث يتم استضافة مطربين من مصر والوطن العربي. بالإضافة إلى ذلك، يقدم موسم الجيمرز فرصة مثالية لعشاق الرياضات والألعاب الإلكترونية للاستمتاع بالعديد من الأنشطة الرياضية الممتعة.

بعد النجاح الكبير الذي حققه في الموسم الأول، يعود موسم الجيمرز للمملكة العربية السعودية في موسمه الثاني. وبالإضافة إلى الأنشطة الرياضية والترفيهية والثقافية المتنوعة، يتوفر أيضًا مساحات مخصصة للأطفال للاستمتاع واللعب بحرية وفقًا لاهتماماتهم ومزاجهم.

خلال فترة استمرار موسم الجيمرز 2023 لمدة 4 أسابيع، ستقدم سلسلة حفلات غنائية مبهجة لمجموعة متنوعة من الفنانين العالميين. وسيتم تنظيم حفلة غنائية جديدة كل أسبوع، حيث ستكون فرصة للجمهور للاستمتاع بأداء فنان مشهور. من بين الحفلات المثيرة التي ستقام في موسم الجيمرز 2023، ستكون هناك حفلة للمطرب المصري المشهور في فن الراب، ويجز.

بعد إعلان الصفحة الرسمية لموسم الجيمرز عن حفل ويجز في إطار فعاليات موسم الجيمرز 2023 عبر تويتر، بدأ الجمهور يتساءل عن موعد الحفل وكيفية حجز التذاكر. وتهدف وكالة سوا الإخبارية إلى تزويد الجمهور بأهم المعلومات حول حفل ويجز ، بما في ذلك رابط حجز التذاكر. نرجو متابعة السطور التالية للحصول على تفاصيل الحفل والحصول على تذكرتك لحضور حفل ويجز في موسم الجيمرز 2023.

موعد حفل ويجز في موسم الجيمرز 2023

سوف يقدم مطرب الراب ويجز حفلاً غنائيًا جديدًا في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الجيمرز 2023. ستُقام الحفلة في يوم 21 يوليو الجاري في بوليفارد رياض سيتي. يبدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة مساءً ويستمر حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل. نتطلع لحضوركم والاستمتاع بأداء ويجز في هذا الحفل المميز.

ومن المقرر أن يقدم ويجز خلال الحفلة العديد من أغانيه الشهيرة ومن ضمنها (البخت، دورك جاي، بالإضافة إلى بعودة يا بلادي، وأيضا سكرتي، وكذلك عفاريت الأسفلت، وأيضا كيفي كدة، أميرة، الغسالة، أسياد الصوت، ساليني، مش خالصة) وغيرهم الكثير.

حفل ويجز في موسم الجيمرز 2023

أسعار تذاكر حفل ويجز في موسم الجيمرز 2023

تتوفر فئات مختلفة من تذاكر حفل ويجز في موسم الجيمرز 2023 لتلبية احتياجات الجمهور المختلف. ومهما كانت الفئة التي تختارها، ستتاح للجميع فرصة الحضور والاستمتاع بأداء ويجز.

مطرب الراب ويجز

  1. الدخول إلي رابط شراء التذاكر المذكور في الموقع أدناه.
  2.  قم بإختيار حفلة ويجز.
  3.  قم بالضغط على كلمة شراء التذاكر.
  4.  ست فتح لك صفحة فئات التذاكر.
  5.  قم بإختيار الفئة التي تريد الحضور بها.
  6.  ثم اختر المقعد الذي تريده.
  7.  قم بإختيار طريقة الدفع المناسبة إليك.
  8.  يمكنكم حجز التذاكر من هنا

من هو ويجز

ويجز هو مطرب الراب المصري المعروف باسم حقيقته عمر كامل بدر الدين حسن، والمعروف بأغانيه الشهيرة وأسلوبه المميز في الغناء. ولد ويجز في القاهرة، مصر، في 16 سبتمبر 1987، وحقق شهرة واسعة في عالم الفن من خلال أغانيه التي تتناول قضايا اجتماعية وسياسية. يُعتبر ويجز أحد أبرز الفنانين الشباب في مجال الراب وقد حقق نجاحًا كبيرًا في الساحة الموسيقية المصرية والعربية.

 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد