شاهد: كلوي تينغ تنشر تمارين لشد ونحت عضلات البطن

كلوي تينغ تنشر تمارين لشد ونحت عضلات البطن

كلوي تينغ تنشر تمارين لشد ونحت عضلات البطن- حظيت فيديوهات للمدرية الرياضية الأسترالية كلوي تينغ في "يوتيوب وتيك توك" رواج كبيراً حيث أصبح لديها أكثر من 24 مليون مشترك حول العالم.

ويبحث العديد من الأشخاص عبر محرك البحث "جوجل" وعلى منصات التواصل الاجتماعي عن تمارين رياضية لتقوية عضلات البطن ونحتها، لذلك سنطلعكم في وكالة سوا الإخبارية على تمارين كلوي تينغ للبطن وشد عضلات البطن ونحتها .

تمارين رائعة لشد عضلات البطن ونحتها

انضمت كلوي تينغ، المدرّبة الأسترالية في الثلاثينيات من عمرها، إلى "يوتيوب" في عام 2011.

ولكنها لم تحظَ بالكثير من الاهتمام حتى بدأت في نشر مقاطع فيديو للتمرين على "تيك توك"، وبدأ المزيد والمزيد من الأشخاص في المشاركة في "تحدياتها"، التي غالباً ما تمتد إلى فترة زمنية لا تتجاوز أسبوعين وتعد بنتائج رائعة.

و تقدم تينغ مجموعة ضخمة من البرامج، والتي تمتد من التمارين التي تركِّز على الجوهر إلى "الهيت" وكل شيء آخر تحتاجه تقريباً لتدريب جسمك بالكامل.

تتميز تمارين كلوي تينغ بأنظمة روتينية لكل جزء من الجسم تمَّ تصميمها لأدائها في أقل من 15 دقيقة.

وسنعرض لكم في وكالة سوا الإخبارية بعض أنواع تمارين كلوي تينغ للبطن، التي يتضمنها روتين تينغ التدريبي، والتي تمَّ تصميمها جميعاً لاستهداف القلب والبطن، بالإضافة إلى أجزاء أخرى من الجسم.

263211.jpg
 

تمارين عضلات البطن الدائمة

يستهدف روتين تينغ لمدة 10 دقائق القلب، يتم تنفيذ كل تمرين أثناء الوقوف، ويعمل على كل عضلة في الجذع، إذا كنت ترغبين في تطوير قوتك الأساسية والحصول على عضلات بطن منحوتة، فإنَّ تمرين عضلات البطن الدائمة هو تمرين رائع للبدء.

بعد الوقوف بشكل مستقيم، ابدئي بالقفز بهدوء ودون ضغط على مفاصلك. استمري بالقفز لمدة 10 دقائق. ثم قومي بمراوحة يديك وساقيك بحركة معاكسة.

2. تمرين كلوي تينغ لكامل الجسم

يستخدم هذا التمرين الأساسي الدمبل، إذا كنت تكرهين تدريب عضلات البطن، فلن تجدي صعوبة في أداء هذا التمرين السهل، يهدف هذا التمرين إلى زيادة القوة والثبات، وليس الحصول على بطن مسطح في 10 أيام إذ من دون التمرين الصحيح والنظام الغذائي والوراثة، لا يمكن لغالبية الناس الحصول على عضلات بطن منحوتة.

3. التدريب المتقطع عالي الكثافة

تتضمن بعض برامج "الهيت" (التدريب المتقطع عالي الكثافة) في المنزل، الكثير من القفز والحركات الأخرى عالية التأثير ما يدفع الكثيرين إلى تجنبها. أما تمرين" تينغ هيت" فلا يتطلب القفز، إلى ذلك، هذه أقوى تمارين الهيت للنساء لنحت الجسم

4. تمرين كلوي تينغ 15 دقيقة تمرين "الهيت"

هذا التمرين الذي تبلغ مدته 15 دقيقة ممتاز للمبتدئين، إذ يوفر تعديلات تجعله مناسباً لجميع مستويات اللياقة البدنية.

تجمع جلسة كلوي تينغ هيت لمدة 15 دقيقة بين تمارين القلب عالية الكثافة، والتي تساعد في فقدان الدهون وتساعد في تحديد عضلات البطن، مع التمارين التي تعمل على قلبك من كل زاوية.

5. تمرين كلوي تينغ 10 دقائق للبطن والذراعين

تشتهر تينغ بممارسة تمارين البطن. في نظام التمرين الذي يستغرق 10 دقائق، احرصي على أداء أنواع مختلفة من اللوح الخشبي لاستهداف عضلات الجذع والذراع، سيعمل تمرين البطن والذراع على تقوية الجزء العلوي من جسمك مع نحت جذعك في الوقت نفسه، إنه تمرين شامل يستهدف حقاً ذراعيك وعضلات البطن؛ لأن بعض الحركات العشر لا تتطلب سوى وزن الجسم.

 

المصدر : وكالة سوا- سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد