أبو يوسف: اتصالات مكثفة مع كل الفصائل لعقد اجتماع الأمناء العامين

واصل أبو يوسف منسق قوى الفصائل الفلسطينية

أكد واصل أبو يوسف منسق قوى الفصائل الفلسطينية أن هناك اتصالات مكثفة تجري مع كافة الفصائل والعديد من الدول الصديقة لأجل اختيار المكان والزمان في الأيام القادمة من أجل عقد اجتماع الأمناء العامين الذي دعا له الرئيس الفلسطيني.

وأضاف أبو يوسف خلال حديثه لإذاعة صوت فلسطين اليوم تابعته "سوا"، أن الهدف من وراء عقد اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية لأجل التوحد في مواجهة التحديات التي تواجه القضية الفلسطينية وعدوان الاحتلال الذي يتغول على الفلسطينيين ولوضع استراتيجية وطنية موحدة للدفاع عن الشعب الفلسطيني لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

وأشار إلى أن تصريحات حكومة نتنياهو تؤكد أنها ماضية قدماً تجاه عدوانها وجرائمها ، وأن ما يقوم به جيش الاحتلال الإسرائيلي من اقتحامات واعتقالات ومحاولة فرض وقائع على الأرض سواء من خلال التوسع الاستعماري أو على صعيد عصابات المستوطنين يندرج في إطار متواصل ليس هناك أي ضابط في ظل دعم أمريكي متواصل محدود في دعم الاحتلال وما يقوم به الاحتلال من ممارسات يعتقد أن تفرض واقعها على الأرض من إقامة دولة فلسطينية مستقلة .

وأعرب عن تدخل الإدارة الأمريكية التي تدعم الاحتلال في استمرار جرائمها والتي عبرت أن ما يقوم به الاحتلال هو دفاع عن نفسها، مما يعطي الاحتلال ضوء أخضر للاستمرار في جرائمه واعتداءاته بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد