الفنان عمرو سعد يعلق على أزمة شقيقه أحمد في تونس

الفنان عمرو سعد يعلق على أزمة شقيقه أحمد في تونس

الفنان عمرو سعد يعلق على أزمة شقيقه أحمد في تونس- عقب الفنان المصري عمرو سعد على أزمة شقيقه الفنان أحمد سعد الأخيرة في تونس، والتي شهدت دخوله في مشادة كلامية مع منظمة الحفلة في مهرجان بنزرت أمام وسائل الإعلام.

وبين الفنان عمرو سعد أن إدارة أعمال شقيقه طالبته منذ البداية بالاعتذار عن الحفل في مهرجان بنزرت بتونس، بسبب سوء التنظيم لكنه رفض.

وقال عمرو سعد في منشور له عبر صفحته الرسمية "فيسبوك" إنه لم يعتد التعليق على الأحداث التي تخصه، لكنه وللمرة الأولى سيتحدث عن أزمة شقيقه أحمد سعد في تونس، لكونه نجما مصريا بالدرجة الأولى، وبسبب حبه للشعب التونسي أيضا.

وأكد في منشوره أنه لم تكن الجرأة لأحد في تاريخ مصر على إهانة فنان تونسي أو عربي على أرضها، لأنها تحترم ضيوفها وأصول الاحترام وحسن المعاملة.

وأضاف أن ما حصل مع شقيقه من قبل بعض الصحفيين أو الأشخاص غير المهنيين، أساء للإعلام التونسي المهني المحايد، ولشعب تونس الذي لطالما احترم الفن المصري وتشكل وجدانه على لهجة فنها الأصيل منذ أيام عمالقة الفن.

وتابع عمرو أن الشعب التونسي الذي وصفه "بأبو الكرم وحسن الضيافة" لا يقبل بهذا المشهد المخزي والأداء الرديء.

وأشار إلى أن إدارة أعمال شقيقه أحمد طالبوه بالاعتذار عن الحفل، لكنه لم يقبل: "وللعلم أحمد قبل الحفل رغم ان إدارة أعماله طلبوه بالاعتذار؛ لان المنظمين حديثو عهد بالشغلانة، والترتيب غير منظم كفاية لكنه قال لن أرفض دعوة من تونس وأهلها".

واختتم الفنان المصري منشوره، قائلا: "وفي الآخر يبقي الحب، ويعيش الحلو والوحش نرميه في البحر".

وكتب عمرو سعد في منشور آخر: "ما حدث مع أحمد سعد في تونس هي محاولة فاشلة لتشويه الفن المصري".

اقرأ/ي أيضاً: نقابة الموسيقيين تلزم أحمد سعد بالاعتذار للتونسيات على هذا الأمر

أزمة أحمد سعد

يذكر أن الفنان أحمد سعد كان قد علق على الضجة التي حدثت خلال المهرجان في تونس، مؤكدا أنه سيلجأ إلى القضاء بعد هذه الواقعة، معتبرا أن تصرف منظمة الحفل حالة فردية لشخصيات غير مهنية لا تمثل الشعب والإعلام التونسي.

وقال في بيان رسمي له نشره عبر صفحته على "إنستغرام": "لبينا دعوتنا الأولى لإقامة حفل في تونس رغم صعوبة تنسيق الوقت والمواعيد فضلنا نطير إلى تونس متشوقين لشعبها الراقي، وبعد الحفلة وجدنا منظمة الحفل تطيح بمبادئ احترام الفنان واحترام القانون، وأطاحت ببنود العقد المبرم بيننا وحاولت تشويهنا أمام الإعلام التونسي الحبيب".

وأضاف: "محاولة إجبارنا رغم ضيق الوقت وبالمخالفة لبند صريح في التعاقد على التعامل مع الإعلام ورغم ذلك خرجت للإعلاميين لتوضيح الموقف احترامًا للإعلام والجمهور التونسي وما كان منها إلا مقاطعتنا بشكل غير لائق محاولة تشويه صورة الفنان المصري أمام الإعلام التونسي.. لذلك اتخذنا كل الإجراءات القانونية اللازمة.. وأثق في النيابة والقضاء التونسي".

وقدّم اعتذاره لجمهوره، مؤكدا أن ما حدث يمثل حالة فردية لشخصيات غير مهنية لا تمثل شعب تونس وإعلامها المحترم.

المصدر : وكالة سوا- فوشيا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد