نقابة الموسيقيين تلزم أحمد سعد بالاعتذار للتونسيات على هذا الأمر

نقابة الموسيقيين تلزم أحمد سعد بالاعتذار للتونسيات

نقابة الموسيقيين تلزم أحمد سعد بالاعتذار للتونسيات- أصدر نقيب الموسيقيين والمطرب المصري مصطفى كامل، بياناً يلزم فيه الفنان أحمد سعد بتصوير فيديو يقدم فيه اعتذار لسيدات تونس، ردا على ما قام به وجها لوجه تجاه سيدة تونسية وتلفظ بألفاظ سيئة.

وأكد كامل في البيان على قوة ومتانة العلاقات بين مصر وتونس على كافة المستويات والصعد.

فيما عاتب كامل النقابة لمنظمي الحفل، لعدم إبلاغ النقابة المصرية ببنود التعاقد حتى تكون النقابة على علم، وتتصرف فور حدوث أي مشكلة مع أي فنان.

و قررت النقابة مخاطبة كافة الجهات الرسمية والسيادية بضرورة حصول الفنانين المصريين على خطاب رسمي من النقابة للسفر إلى الخارج، حتى تكون النقابة ضامنا وفاعلا أساسيا لكافة تصرفات الأعضاء.

النقابة تعتذر

يذكر أن النقابة أهابت كذلك بضرورة عدم الانجراف نحو إضافة أي بعد عنصري أو تمييز، حيث إن الخلاف الذي وقع لابد أن يقتصر على أطرافه فقط، وبنود العقد المبرم بينهما، دون الزج بأية عبارات أخرى تؤثر على قوة العلاقات.

وفي النهاية وجه مصطفى كامل نقيب الموسيقيين المصري، اعتذارا إلى سيدات تونس المحترمات عما حدث من لفظ أثار استياءهن في هذه الواقعة.

مشادة كلامية بين أحمد سعد ومنظمة المهرجان.. وردة فعل مبالغ فيها

ويشار إلى أنه اندلعت مشادة كلامية بين الفنان أحمد سعد وبين منظمة مهرجان بنزرت في تونس بعد إقامته حفلا جماهيريا على مسرح "الهواء الطلق"، دون حضور المؤتمر الصحافي ما دفع المنظمة إلى ملاحقته ومطالبته بالالتزام ببنود العقد.

ما دفع الفنان أحمد سعد إلى مخاطبتها قائلاً "اسكتي لو سمحتي .. اسكتي أنتي.. علشان أنتي ما تعرفيش تعملي حفلات ولا تعرفي تديري حفلات ولا لك علاقة بالحفلات"، مضيفاً "أنا جيت هنا علشان..".. لتقاطعه نفس السيدة قائلة "علشان إيه علشان تاخد 80 ألف دولار وتخرج؟".

ليعود الفنان مرة أخرى محاولاً الحديث وتوضيح موقفه وسط مطالبات من الحاضرين بتقديم اعتذار لمديرة المهرجان، إلا أنه لم يستطع إكمال حديثه مع ارتفاع صراخ ومطالبات الحضور مرة أخرى، إضافة إلى مديرة المهرجان التي كانت تصرخ قائلة "أنت مستواك أقل من فنان".

 

رد رواد مواقع التواصل الاجتماعي

واعتبر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن قول "اسكتي" تعتبر إهانة في نظرهم وهي لا تقال للسيدة التونسية في بلادها، فيما اعتبر آخرون أنه كان محترماً ولم يخطئ مع مديرة المهرجان لأنها قاطعته، مشيرين إلى أنه طلب منها الالتزام بالصمت ليكمل حديثه، مشيرين إلى أن ردة فعل إدارة المهرجان والصحافيين الحاضرين مبالغ فيها.

المصدر : وكالة سوا - العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد