تشكيلة الزمالك ضد المقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

تشكيلة الزمالك ضد المقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

تشكيلة الزمالك ضد المقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر، فبعد نجاح الفريقين في الوصول إلى ربع نهائي بطولة كأس مصر 2023، تأتي مباراة الزماك والمقاولون العرب لتحمس الجمهور لهذا اللقاء الحاسم.

حيث تشهد محركات البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الجارية والماضية ازدياداً كبيراً وملحوظاً حول موضوع مباراة الزماك بشكل عام وتشكيلة الزمالك ضد المقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر 2023 .

ونجح لاعبو فريق الزمالك في التأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس مصر، بعدما حقق الفوز نظيره فاركو في دور الـ 16 بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتأهل المقاولون العرب إلى ربع نهائي البطولة بعدما فاز على نظيره سيراميكا كليوباترا في الدور السابق بنتيجة هدف دون رد.

ويأتي ذلك التزايد من قبل الباحثين عن المباراة من محبي كرة القدم العربية والأفريقية وعشاق نادي الزمالك والمقاولون العرب على وجه التحديد، عن موضوع تشكيلة الزمالك ضد المقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر 2023 على وجه الخصوص.

ودائماً ما كانت تعتبر مواجهة ومباراة الزمالك أمام المقاولون العرب واحدة من أكثر وأكبر المباريات المنتظرة في كأس مصر، والتي تستحوذ على اهتمام الآلآف والملايين من عشاق كرة القدم الأفريقية ومحبي الزماك والمقاولون العرب على وجه التحديد، الراغبين في معرفة تشكيلة الزمالك ضد المقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر.

إقرأ أيضاً:الأندية السعودية تسعى لضم يحيى عطية الله والأهلي المصري يدخل السباق

وفي هذا التقرير نضع بين أيديكم متابعينا الكرام عبر وكالة سوا في هذا المقال كافة تفاصيل مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب في ربع نهائي بطولة كأس مصر 2023، وذلك من خلال كلاً من العناوين التالية: موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب، القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد المقاولون العرب، معلق مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب اليوم في ربع نهائي بطولة كأس مصر 2023، تشكيلة الزمالك ضد المقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر 2023.

موعد مباراة الزمالك أمام المقاولون العرب في كأس مصر

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والقاهرة وفلسطين، والتاسعة والنصف بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت السودان وتونس.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك والمقاولون العرب المقرر إقامتها مساء اليوم في مباراة ربع نهائي بطولة كأس مصر 2023، في مباراة يحضرها ما يقارب 30 ألف مشجع.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك أمام المقاولون العرب في ربع نهائي بطولة كأس مصر 2023

تنقل مباراة الزمالك والمقاولون العرب عبر مجموعة قنوات أون تايم اسبورتس " ON time sports 1. " الرياضية التي تأخذ حقوق بث بطولة كأس مصر 2023 ، ويستطيع عشاق الساحرة المستديرة مشاهدة المباراة عبر التردد التالي:

تردد قناة ON time sports 1.

قمر صناعي: نايل سات

التردد: 11861

الاستقطاب: رأسي V

معدل الرمز: 27500

تصحيح الخطأ: 5\6

معلق مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب اليوم في ربع نهائي بطولة كأس مصر 2023

ويعتبر موضوع معلق مباراة الزمالك والمقاولون العرب من أكثر المواضيع التي يبحث عنها المتابعون بعد موضوع تشكيلة الزمالك اليوم ضد المقاولون العرب في مباراة ربع نهائي بطولة كأس مصر 2023.

وكانت قد أسندت إدارة مجموعة قنوات أون تايم اسبورتس الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم مهمة التعليق للمعلق حاتم بطيشة و صوتية ثانية إلى المعلق هشام فرحات.

 

تشكيلة الزمالك ضد المقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر 2023

وستعرض وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام في السطور التالية التشكيلة المتوقع لاختيارات المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب نادي الزمالك أمام المقاولون العرب في ربع نهائي بطولة كأس مصر 2023، وتأتي تشكيلة الزمالك ضد المقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر 2023 كالآتي:

حراسة المرمى:- محمد صبحي

خط الدفاع:- أحمد عبد الفتوح- محمد عبد الغني- مصطفى الزناري- حمزة المثلوثي

خط الوسط:-نبيل عماد دونجا - أحمد سيد زيزو - شيكابالا.

الهجوم: مصطفى شلبي - سيف الدين الجزيري - إبراهيما نداي.

5.jpg
 

إلى هنا نكون قد أنهينا مقالنا من وكالة "سوا" الإخبارية، حول تفاصيل مباراة الزمالك والمقاولون العرب في مباراة ربع نهائي بطولة كأس مصر 2023، من حيث موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب، والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب، وتشكيلة الزمالك ضد المقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر 2023، بالإضافة إلى معلق مباراة الزمالك والمقاولون العرب في ربع نهائي بطولة كأس مصر 2023.

المصدر : وكالة سوا - الفجر

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد