رابط حجز تذاكر ليلة الرياض... ليلة فنية تجمع رمزي يسى وحسن شرارة

رابط حجز تذاكر ليلة الرياض... ليلة فنية تجمع رمزي يسى وحسن شرارة

رابط حجز تذاكر ليلة الرياض _ أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن إطلاق رابط حجز تذاكر ليلة الرياض الفنية الاستثنائية، والتي تجمع الموسيقار رمزي يسى والموسيقار حسن شرارة. مع ثلة من الفنانين في ليلة فنية فريدة، لمحبين الموسيقى العربية.

ويبحث الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن رابط حجز تذاكر ليلة الرياض، بعد أن أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن إطلاق رابط حجز تذاكر ليلة الرياض، ونقدم لكم من خلال وكالة سوا الإخبارية رابط حجز تذاكر ليلة الرياض الليلة الفنية الفريدة من نوعها في الرياض.

2140504_0.jpg

رابط حجز تذاكر ليلة الرياض

وقد أعلنت فيما سبق الهيئة العامة للترفيه رابط حجز تذاكر ليلة الرياض، حيث يتيح الموقع الإلكتروني الخاص في الهيئة فرصة للجمهور للالتحاق في الحفل الفريد في الرياض،

يمكن للمهتمين بالحضور الدخول إلى الرابط التالي: (وصلة الحجز).

حيث يقدم رابط الحجز الكثير من الخيارات، وذلك من خلال أن يتم تقديم خيارات الحجز المتاحة واختيار المقاعد والتواريخ المفضلة للحضور التي تتناسب مع الشخصية وكيفية الوصول للمكان.

ليلة فنية تجمع رمزي يسى وحسن شرارة

ستقام هذه الفعالية المميزة في يوم الخميس القادم، الموافق 6 يوليو 2023، في قصر الثقافة بمدينة الرياض، حيث تهدف هذه الليلة الفنية إلى تقديم تجربة موسيقية استثنائية للجمهور، حيث سيقدم الموسيقاران رمزي يسى وحسن شرارة أعمالهما الفنية المميزة على المسرح، وبالتأكيد، ستكون فرصة للاستمتاع بالأداء المباشر لهذين الفنانين المبدعين والاستماع إلى ألحانهما الجميلة والمؤثرة.

تعتبر هذه الليلة الفنية فرصة رائعة لعشاق الموسيقى للاستمتاع بعروض حية من قبل رموز الموسيقى في المملكة. وتأتي هذه الفعالية ضمن جهود تقويم الرياض، التي تهدف إلى تعزيز قطاع الترفيه وتوفير تجارب ثقافية وفنية متنوعة للمجتمع.

المصدر : وكالة سوا _ المواطن

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد