مشاهدة مسلسل زوجة الاب الحلقة 2 الثانية مترجمة كاملة

مشاهدة مسلسل زوجة الاب الحلقة 2 الثانية مترجمة كاملة

مسلسل زوجة الاب الحلقة 2 الثانية – فبعد عرض مسلسل زوجة الاب الحلقة 2 الثانية في تركيا، وحصدها على اجماع الكثير جعل الكثير من الجمهور العربي يرغب في متابعة المسلسل ومشاهدة مسلسل زوجة الاب الحلقة 2 الثانية  مترجمة باللغة العربية.

ولكثرة البحث حول مسلسل زوجة الاب الحلقة 2 الثانية، سنوفر في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية، إمكانية مشاهدة مسلسل زوجة الاب الحلقة 2 الثانية متركمة كاملة، بالإجافة إلى موعد عرض المسلسل وقصة مسلسل زوجة الاب وابطال هذا العمل الذي جذب الأنظار منذ اعلاناته الترويجية.

قصة مسلسل زوجة الاب

وقبل عرض مسلسل زوجة الاب الحلقة 2 الثانية يجب التحدث عن قصة مسلسل زوجة الاب فإنه مقتبس من قصة حقيقية في قالب درامي تشويقي، يحكي عن فاروق صاحب شركة للسيراميك، الذي تتوفى زوجته التي كان يحبها بشكل جنوني، بسبب مرض السرطان، وتتركه وحيداً مع مسؤولية أبناءه الثلاث.

ويقرر فاروق الزواج من مساعدته التي تصغره سناً تدعى "سراب"، بعد أن قدمت له الدعم الكافي ما بعد وفاة زوجته، إلا أن سبب زواجها منه كان لنيات في نفسها، وليس لمساعدته على تربية بناته، ودعمه في حياته الجديدة كما كان يتوقع.

أبطال مسلسل زوجة الاب التركي

تقدم الممثلة التركية هازال فيليز دور البطولة في المسلسل الجديد "زوجة الأب"، إلى جانب كل من الممثل قدسي الذي سيقوم بدور الاب فاروق

اما ضمن بنات الاب تقوم بهذه الأدوار الممثلات الشابات ايزجي شانلار، وأصلي تاندوغان.

لمشاهدة مسلسل زوجة الاب الحلقة 2 الثانية مترجمة كاملة "اضــغــط هـــنــا"

كافة حلقات مسلسل زوجة الاب من هــنــا

موعد عرض مسلسل زوجة الاب الحلقة 2 الثانية

وبالإجابة عن موعد عرض مسلسل زوجة الاب التركي فسيتم عرض مسلسل زوجة الاب عبر قناة ATV التركية، ابتداء من يوم الاثنين 19 يونيو الجاري، إذ تم الكشف عن الإعلان الرسمي للمسلسل قبل أسبوع واحد فقط من عرض من الحلقة الأولى، بينما سيتم عرضه مترجم فجر يوم الثلاثاء، ويمكنكم مشاهدته حصريًا عبر وكالة "سو" الإخبارية.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل زوجة الاب الحلقة 2 الثانية

كما ويبحث المهتمين بمسلسل زوجة الاب عن تردد القنوات الناقلة لمسلسل زوجة الاب التركي لمشاهدة مباشرة دون الترجمة، وهذا هو تردد قناة ATV التركية الناقلة لمسلسل زوجة الاب التركي:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 10796.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500

وبالحديث عن الابطال بشكل مفصل:

هازال فيليز: وهي الممثلة التي ستقوم بدور البطولة باسم سراب وهي زوجة الاب في المسلسل وهي ممثلة تركية ولدت 9 فبراير سنة 1988 م ، في مدينة مرسين التركية درست بمدرسة الثانوية بأنقرة، وأكملت دراستها في جامعة كيريكال كلية العلوم قسم علم الأحياء ، وتواصل الآن دراستها الجامعية في قسم الكيمياء ، تلقت دروس في التمثيل بعد أن أظهرت موهبة في التمثيل في المرحلة الثانوية حيث كانت تقدم عروض للهواة ، بدأت التمثيل سنة 2009 م .

أهم أعمال هازال فيليز

  • مسلسل نجمة البحر
  • مسلسل اغفر لي سنة 2014
  • مسلسل مذنب سنة 2014 م
  • مسلسل حب أعمى سنة 2016 م
  • الحلم 2017
  • القدر الاسود عام2017-2015
  • محمد الفاتح 2018

قدسي : وهو مطرب وممثل تركي، التركي، ولد في 16 مارس 1973، وفي مسلسل زوجة الاب التركي يأخذ دور الاب فاروق، ومن اهم اعماله مسلسل اسمي ملك

ايزجي شانلار: وتقوم بدور ابنة فاروق، والتي ولدت النجمة التركية الجميلة إيزجي شينلير في أنقرة بتركيا بتاريخ 28 من شهر كانون الثاني عام 1993م.

درست في قسم الرقص الحديث وبدأت الإسهام في احتفاليات الرقص التي تتم إقامة في دار الأوبرا في سن ضئيل. منذ كانت في التاسعة من حياتها واستمرت بالرقص لوقت 11 عام.

بدأت تجربتها الأولى في التمثيل سنة 2016 م في مسلسل رواية بودروم وقد كان مسلسل قصة بودروم أحد الأعمال التي صنعت نجوميتها.

وبالنسبة الى مهمة إخراج مسلسل زوجة الاب التركي فهي تذهب للمخرجة ياسمين تركمنلي، ومن بين أعمالها مسلسل "نفس واحد يكفي"، و"الفراشات الزرقاء".

فيما يتولى مهمة كتابة السيناريو كل من هوليا فورال وياسمين كيرياش، اللواتي سبقن واجتمعن في كتابة سيناريو مسلسلي "العقدة"، و"انقلاب حبيبتي".

قد يهمك: 

وبهذا نكون أنهينا مقالنا من وكالة "سوا" الإخبارية بعنوان "مسلسل زوجة الاب الحلقة 2 الثانية"، الذي وفرنا فيه إمكانية مشاهدة مسلسل زوجة الاب الحلقة 2 الثانية متركمة كاملة، بالإضافة إلى موعد عرض المسلسل وقصة مسلسل زوجة الاب وابطال هذا العمل الذي جذب الأنظار منذ اعلاناته الترويجية، على أن يتم توفير كافة حلقات مسلسل زوجة الاب فور عرضها.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد