الجهاد الإسلامي تعقب على تصريحات نتنياهو الأخيرة

الجهاد الإسلامي / توضيحية

عقبت حركة الجهاد الإسلامي اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2023، في بيان صحفي، على تصريحـات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بشـأن دعـم السلطـة الفلسطينيـة واجتثاث فكرة إقامة الدولة.

وجاء نص بيان حركة الجهاد الإسلامي كما يلي:

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريـح صحفـي صـادر عـن حركـة الجهـاد الإسلامـي فـي فلسطيـن

حـول تصريحـات نتنيـاهـو بشـأن دعـم السلطـة الفلسطينيـة واجتثـاث فكـرة إقامـة الدولـة

تصريحات "نتنياهو" أمام ما يسمى بـ(لجنة الخارجية والأمن في الكنيست ) التي تحدث فيها عن الدور الوظيفي للسلطة، والحرص على بقائها مع اجتثاث فكرة إقامة الدولة الفلسطينية، يكشف حقيقة الأهداف الصهيونية من وراء الاتفاقات المبرمة مع (م. ت.ف)، هي بمثابة صفعة في وجوه المطبعين العرب والفلسطينيين.

 إن هذه التصريحات تستدعي موقفاً وطنياً من قيادتي السلطة والمنظمة يستجيب للإجماع الوطني بإلغاء العمل بجميع الاتفاقات الأمنية والسياسية مع العدو الصهيوني، وسحب الاعتراف بالكيان الصهيوني، ووقف كل أشكال العلاقة معه بما في ذلك وقف التنسيق الأمني.

إن هذه المواقف الصهيونية تفرض على العرب والمسلمين مقاطعة كيان العدو الصهيوني، ووقف كل أشكال التطبيع، ودعم حقوق الشعب الفلسطيني وفي مقدمتها حقه في المقاومة والدفاع عن نفسه بكل السبل، خاصة في ظل التصعيد الخطير لإرهاب المستوطنين وعدوانهم على المسجد الأقصى و القدس وقرى الضفة المحتلة، بحماية ودعم من حكومة العدو وجيشها المجرم.

حـركـة الجهـاد الإسـلامـي فـي فـلـسـطـيـن

الثـلاثـاء 9 ذو الحجة 1444هـ، 27 يونيو 2023م

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد