بالصور: دعاء يوم عرفة لزوجتي 2023 - دعاء التوفيق بين الزوجين

دعاء يوم عرفة لزوجتي

دعاء يوم عرفة لزوجتي 2023 – فالكثير من المسلمين يستثمرون يوم عرفة للدعاء لأحبائهم كونه يوم مبارك يستحب الدعاء فيه تضرعًا لله وطلبًا للمغفرة، ومن ذلك دعاء يوم عرفة لزوجتي، فمن أغلى على الرجل من عائلته ليستهل يوم عرفة بالدعاء لأهم ركن فيها وهي زوجته، ما يجعل الكثير يبحث عن دعاء يوم عرفة لزوجتي.

ومع البحث عن دعاء يوم عرفة لزوجتي، سنعرض في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية، دعاء يوم عرفة لزوجتي 2023، ودعاء يوم عرفة لزوجتي المريضة وكذلك الميتة، بالإضافة إلى أدعية لتوفيق بين الزوجين.

دعاء يوم عرفة لزوجتي 2023 – أدعية يوم عرفة 2023

اللهم إني أسألك أن تجعل زوجتي مطيعة لي وأن تجعلها متمسكة بعشرتي، وأن تجعلها عوناً لي على طاعتك، وأن تجعلني عوناً لها على طاعتك، واجعلها لي زوجة صالحة.

اللهم اجمع بيني وبين زوجتي بخير وآلف بين قلوبنا وارزقنا الرضا وراحة البال وأبعد عنا الهم والكسل والحزن، اللهم اجعلني لها أباً وأخاً واجعلها لي زوجة وأماً وأختاً وراحة من كل شر، اللهم اشرح صدرها للإيمان.

اللهم اهدِ زوجتي للإيمان وثبتها عليه، اللهم اجعلها من عبادك الصالحين الملتزمين بطاعتك واتباع سنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم.

اللهم بارك لنا في ذريتنا كما باركت لإبراهيم عليه السلام، وصبر زوجتي علي، واجعلها برداً وسلاماً علي كما جعلت النار برداً وسلاماً على إبراهيم عليه السلام وانزع الشيطان مما بيننا.

دعاء يوم عرفة لزوجتي 2.jpg
 

دعاء التوفيق بين الزوجين في يوم عرفة 2023

اللهم أصلح أموري بيني وبين زوجتي، واهدها لي واهدني لها، واهدنا إليك. اللهم أظهر محاسني لزوجتي، وأظهر محاسنها لي، واستر عيوبي عنها، واستر عيوبها .

اللهم اجمع بيني وبين زوجتي بخير وآلف بين قلوبنا وارزقنا الرضا وراحة البال وأبعد عنا الهم والكسل والحزن. للهم اجعلني لها أباً وأخاً واجعلها لي زوجة وأماً وأختاً وراحة من كل شر.

اللهم بارك لنا في ذريتنا كما باركت لإبراهيم عليه السلام. اللهم انزع الشيطان مما بيننا.

دعاء يوم عرفة لزوجتي 2023

اللهم يا واسع الرّحمات يا مُجيب الدّعوات، الله إنّ لي زوجة عزيزة الحُضور في قلبي، اللهم استودعتك فرحة قلبها، وسلامة عُمرها، اللهم زدها حُضورًا في قلبي، ولا تُفرّق جمعنا طِوال العُمر يا رب.

اللهم أسألك من رضاك والجنّة، وأعوذ بك من غضبك ومن عذاب النّار، اللهم اغفر لزوجتي الطّيبة جميع الذّنوب والخطايا والآثام، اللهم لا تُحاسبها عن شيء، ولا تسألها عن شيء، وبارك لها في كلّ شيء يا ربّي الكريم.

اللهم أسألك في يوم عرفة أن تُبارك لي في زوجتي، وأن تزيدها من الثّبات على طاعتك يا ربّي الكريم، اللهم أسألك التّوفيق والسّداد إلى ما فيه الخير، وأن تصرف عنّي وعنها الآثام والخطايا.

اللهم في يوم عرفة، أسألك أن تحفظ لي زوجتي الغالية، وأن تزيدها من العافية، اللهم لا تحملّها فوق طاقتها، ولا تكتب عليها أيّة حُزن أو ألم، اللهم كن لها في كلّ أمر، واصرف عنها الشّر والشّرور والآثام.

دعاء يوم عرفة لزوجتي 6.jpeg
دعاء يوم عرفة لزوجتي5.jpg
 

اللهم في يوم عرفة، أسألك من نور وجهك الكريم، ومن رحماتك الواسعة التي لا تُرد، اللهم أن تحفظ لي زوجتي الغالية، وأن تكتب عليها التّوفيق والسّرور في كل أمور حياتها، هوّن عليها كلّ صعب، وسهّل عليها كلّ خطوة.

اللهم في يوم عرفة، أسألك أن تحفظ لي زوجتي الطّيبة، وأن تُبارك لي في حُضورها، اللهم لا تحرمني من تلك الابتسامة الطّيبة، ومن تلك الملامح التي تفيض معها أجمل مشاعري.

اللهم يوم عرفة أسألك كل نعم زوجتي الصالحة التي شرفتني بها الله يوفقها ويزجاها في كل عمل ويصرفها عن الشر والشر والمعاصي ويصححها، وتصلح دينها وإسلامها يا رب عرشها العظيم.

اللهم يوم عرفة أشكرك على رحمتك الكاملة وأسألك من نور وجهك الكريم أن تمنح زوجتي السعادة الكاملة والنصر في دار الحياة في الدنيا والآخرة، وتجمعني معها في جناتك يا ربي الكريم.

اللهم في يوم عرفة، أحمدك على تمام الفضل، وأسألك من نور وجهك الكريم، أن ترزق زوجتي السّعادة التّامة، والفوز في دار الحياة الدّنيا والآخرة، وأن تجمعني بها في جناتك يا ربّي الكريم.

دعاء يوم عرفة لزوجتي 2023

اللهم إني أسألك يوم عرفات أن تبارك لي زوجتي وتزيد ثباتها في طاعتك لك يا ربي الرحمن.

اللهم يوم عرفة أسألك أن تحمي زوجتي الصالحة لي، وتبارك لي في حضورها، اللهم لا تحرمني من تلك الابتسامة اللطيفة وتلك الملامح التي تفيض عن أجمل إحساس.

اللهم في يوم عرفة أسألك من الخير كُلّه لزوجتي الطّيبة التي أكرمتني بها، اللهم ارزقها التوفيق والسّداد في كلّ أمر، واصرف عنها الشّر والشّرور والآثام، أصلحها وأصلح لها دينها ودُنياها يا ربّ العرش العظيم.

دعاء يوم عرفة لزوجتي 3.jpg
دعاء يوم عرفة لزوجتي 4.jpg
 

دعاء يوم عرفة لزوجتي المريضة

اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء ، أن تمنّ علي زوجتي بالشفاء العاجل وألّا تدع فيها جرحاً إلّا داويته ، ولا ألماً إلا سكنته ، ولا مرضاً إلا شفيته ، وألبسها ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجلاً ، واشفها وعافِها واعف عنها ، واشملها بعطفك ومغفرتك ، وتولّها برحمتك يا أرحم الراحمين .

إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي ، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاءً لا يغادر سقماً ، أذهب البأس ربّ النّاس ، بيدك الشّفاء ، لا كاشف له إلّا أنت يا رب العالمين .

اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل ، أن تشفي زوجتي وتمدّها بالصحّة والعافية ، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك ، إنّك على كلّ شيءٍ قدير .

اللهم اكفها بركنك الذي لا يرام ، واحفظها بعزّك الذى لا يُضام ، والكأها في الليل وفي النهار .

دعاء يوم عرفة لزوجتي 1.png
 

دعاء يوم عرفة لزوجتي الميتة

اللهم اغفر لها و ارحمها ، اللهم جافي الأرض عن جنبيها . اللهم ارحم زوجتي ، و ارضى عنها ، اللهم ان كانت محسنة فزد في احسانها ، و ان كانت مسيئة فتجاوز عن سيئاتها ، و اغفر لنا و لها .

اللهم اجعل قبر زوجتي روضة من رياض الجنة ، و لا تجعله حفرة من حفر النيران . اللهم اكرم نزلها ووسع مدخلها ، اللهم اغسلها من خطاياها بالثلج و الماء و البرد .

اللهم املأ قبرها نوراً ، اللهم اجعل العمل الصالح لها انيساً في القبر ، و اجعل الاسلام شافعاً لها عند قيام الساعة .

اقرأ أيضًا: دعاء يوم عرفة لزوجي 2023 ـ دعاء لزوجي في يوم عرفة

اقرأ أيضًا: دعاء لجدتي المتوفية في يوم عرفة 1444/2023

 

وبهذا نكون قد أنهينا مقالنا من وكالة "سوا" الإخبارية بعنوان " دعاء يوم عرفة لزوجتي 2023 - دعاء التوفيق بين الزوجين"، والذي عرضنا فيه كافة التفاصيل حول دعاء يوم عرفة لزوجتي 2023، ودعاء يوم عرفة لزوجتي المريضة وكذلك الميتة، بالإضافة إلى أدعية لتوفيق بين الزوجين.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد