فارس العرب توقع اتفاقية تعاون مع الهلال الاحمر الإماراتي

غزة / سوا / وقعت جمعية فارس العرب للتنمية والاعمال الخيرية اتفاقية تعاون مع هيئه الهلال الاحمر الاماراتي لإعادة ترميم أكثر من 72 بيت من البيوت التي تضررت بشكل جزئي خلال الحرب الاخيرة على قطاع غزة .


ووقع الاتفاقية عن الهلال الاحمر الاماراتي الامين العام د .محمد الفلاحي وعن جمعية فارس العرب رئيسها السيد/طارق البنا ،حيث تتضمن الاتفاقية تنفيذ مشروع إعادة تأهيل أكثر من 72 منزل تضرر جزئيا خلال الحرب (الإسرائيلية) الأخيرة التي استهدفت قطاع غزه .


وتأتي هذه المشاريع كاستجابه عاجلة من دوله الامارات وعن طريق هيئتها هيئه الهلال الاحمر الاماراتي لتلبيه احتياجات اهالي قطاع غزه الذين تضرروا جراء العدوان الاخير على القطاع.


كما سلم مكتب الهلال بغزه ممثل بمديره السيد عماد ابو اللبن مؤسسه فارس العرب الاتفاقية معلنين بدء تنفيذ المشروع والذي سيخدم عشرات الاسر المحتاجة و المتضررة مؤخرا من العدوان الاسرائيلي على القطاع .


كما شكر السيد طارق البنا رئيس المؤسسة هيئه الهلال الاحمر الاماراتي ممثله برئيس مجلس ادارتها وامينها العام على جهودهم في خدمه اهلنا في فلسطين عامه وقطاع غزه خاصه، مؤكدا على ضرورة استمرار مثل هذه المشاريع التي تساند المواطن الفلسطيني مسانده حقيقيه .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد