دعاء لجدتي في يوم التروية 2023 - اللهم اجعل جدتي من أهل الجنة

دعاء لجدتي في يوم التروية 1444

دعاء لجدتي في يوم التروية 2023 ، مع اقتراب حلول يوم التروية وهو اليوم الثامن من شهر ذي حجة 1444، والذي يصادف يوم غدًا الإثنين الموافق 26 يونيو 2023، يبحث كثير من المسلمين والمسلمات عن يوم دعاء لجدتي في يوم التروية.

وتصدر دعاء لجدتي في يوم التروية، مؤشرات البحث على "غوغل"، بالإضافة إلى أنّ كثيرين تساءلوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن دعاء لجدتي في يوم التروية 1444.

ونقدم لكم عبر وكالة "سوا" الإخبارية، كافة المعلومات والتفاصيل المتوفرة لدينا عم دعاء لجدتي في يوم التروية ، ودعاء لجدتي المتوفية في يوم التروية، وذلك حرصًا منا على توفير كافة التفاصيل التي ترغبون بمعرفتها.

دعاء لجدتي في يوم التروية

إليكم متابعينا الكرام بعض الأدعية ضمن دعاء لجدتي في يوم التروية، وهي: 

- اللهم احفظ جدتي وبارك لها في حياتها وأسعدها بالصحة والعافية، وارزقها السعادة والراحة واجعل حياتها مليئة بالنجاح والفرح.

- اللهم ارزق جدتي العمر المديد في طاعتك واحفظها من كل سوء وشر، واللهم اجعل جدتي من الذين يعيشون في طاعتك ويرضون بقضائك وقدرك.

- اللهم ارزق جدني القوة والصحة لتواصل عبادتك وتكون قدوة حسنة للآخرين، واجعلها محبوبة ومحترمة في الأسرة والمجتمع، واجعلها مصدراً للخير والبركة.

اقرأ أيضاً: دعاء لجدي في يوم التروية 

اقرأ أيضاً: دعاء لأختي في يوم التروية 1444/ 2023

اقرأ أيضاً: دعاء في يوم التروية

- اللهم ألهم جدتي في يوم التروية الهداية والقوة لتحقيق أحلامها وتحقيق النجاح في حياتها، واجعلها من أهل الجنة واجمعها بأحبابها في الدار الآخرة.

- اللهم أسعد قلبها واجعلها تشعر بالراحة والسكينة في كل لحظة من حياتها، وارزقها الخير والبركة في أعمالها وارفع قدرها ونفعها في هذه الدنيا والآخرة.

دعاء لجدتي في يوم التروية قصير

دعاء لجدتي في يوم التروية ، اللهم ارحم جدتي واحفظها برحمتك وعافيتك، واجعل حياتها مليئة بالسعادة والصحة والعافية.

- اللهم ارزق جدتي العمر المديد في طاعتك واجعلها من الذين ينالون رحمتك ومغفرتك في يوم التروية وكل أيامها.

- اللهم اجعل حياة جدتي مليئة بالسعادة والبركة واجعلها من الذين يعملون بالخير وتسعى في طاعتك.

- اللهم اجعل جدتي من الذاكرات لك كثيرًا والمستغفرات الحقيقيات والتائبات المخلصات.

- اللهم ألهم جدتي في يوم التروية الهداية والقوة لتواصل عبادتك وتكون قدوة حسنة للآخرين.

- اللهم ارزقها السعادة والتوفيق واجعلها من الذين يعيشون في رضاك وتقبل دعاءها في هذا اليوم المبارك.

ce1ce65f1930041e2f51d3a60bf71739.jpg

دعاء لجدتي المتوفية في يوم التروية

إنا لله وإنا إليه راجعون، دعاء لجدتي المتوفية في يوم التروية اللهم ارحم جدتي واغفر لها وتجاوز عن سيئاتها، وأسكنها فسيح جناتك، واجعل قبرها روضة من رياض الجنة، واجعلها تنعم بالنور والسكينة في قبرها.

- اللهم اجعل جدتي من أهل الجنة، وأنر لها قبرها وأجعله رحيلاً مباركًا، واجعلها من الذين تنزل عليهم الرحمة والمغفرة في يوم التروية وفي كل أيام السنة.

- اللهم اجعل جدتي في جوار النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وارفع درجتها في الجنة وألهمنا الصبر والقبول على فراقها.

- اللهم اجعل حسنات جدتي تزيد في قبرها، واجعلها تستمر في النفع والبركة حتى بعد وفاتها، وارحمها وأجعل قبرها روضة من رياض الجنة، واجعلها من أهل الفردوس الأعلى.

- اللهم اجعل جدتي في ظلك يوم لا ظل إلا ظلك، وأسكنها الجنة بغير حساب ولا عذاب، وارحمها وأسكنها الجنة، وأجعل قبرها روضة من رياض الجنة، واغفر لها وتجاوز عن سيئاتها.

- اللهم اجعل قبر جدتي روضة من رياض الجنة، وأنره بنورك ورحمتك، واللهم ارحمها واغفر لها، وتجاوز عن سيئاتها وأسكنها فسيح جناتك.

IMG20151005WA0030.webp

- اللهم اجعل حسنات جدتي مزيدة في قبرها، وأجعلها تشهد لها يوم القيامة، وارفع درجتها في الجنة، واجعلها تنعم بأعلى الفردوس الأعلى.

- اللهم ألهمنا الصبر والقبول على فراق جدتنا، وأجمعنا بها في الجنة، واجعل قبرها روضة من رياض الجنة، واجعلها مستراحًا لها من عذاب القبر.

- اللهم اجعل جدتي من أهل الصدقة الجارية، واجعل أعمالها الصالحة تعمر لها في القبر، واجعلها في رحمتك وعفوك، وأدخلها الجنة بغير حساب ولا عذاب.

 

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا، والذي استعرضنا لكم في مجموعة الأدعية في يوم التروية منها دعاء لجدتي في يوم التروية ودعاء لجدتي المتوفية في يوم التروية

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد