بالفيديو: نتنياهو: نحن نفاجئ أعدائنا وفعلنا ذلك بغزة وكررناه في جنين

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الخميس 22 يونيو 2023، "نحن نفاجئ أعدائنا وفعلنا ذلك ب غزة وكررناها في جنين".

غزة وجنين

وأوضح نتنياهو في تسجيل مصور: "نحن دائما نفاجئ أعدائنا (..) نحن الآن نغير المعادلة ضد الإرهابيين باستمرار، لقد فعلنا ذلك في العملية الأخيرة في غزة وفعلناها مرة أخرى أمس في جنين ". وفق قوله

وأضاف: "تم القضاء على الخلية التي تم تصفيتها بواسطة طائرة بدون طيار ونفذت هذه الخلية عدة عمليات وكانت على وشك تنفيذ المزيد من العمليات الإرهابية لكننا أغلقنا الحساب بها على حين غرة"، وتابع :"أهنئ الشاباك والجيش .. سنواصل العمل بالمبادرة والمفاجأة وسننتصر".

تصريحات نتنياهو

 

استراتيجية وتكتيكات

ونقلت إذاعة الجيش الإسرائيلي ، عن عضو الكنيست يتسحاق كروزر - من عوتسما يهوديت، حول عملية الاغتيال في جنين: "يسعدني أن أرى قبول مطالبنا في القضايا الأمنية على الرغم من عدم دعوة الوزير بن غفير إلى الاجتماعات".

في ذات السياق، نقلت القناة 14 العبرية، قول المدير السابق لفرقة شمال الضفة في الشاباك، يتسهار دافيد، حول عملية الاغتيال من الجو بالقرب من جنين: "حان الوقت لنتحدث عن الإستراتيجية وليس عن التكتيكات. جنين أصبحت عاصمة الإرهاب".

واستشهد 3 مواطنين فلسطينيين، مساء أمس الأربعاء، في قصف إسرائيلي استهدف مركبة قرب بلدة الجلمة شمال مدينة جنين، وأكد الجيش الإسرائيلي، أنه استهدف خلية تتبع للمقاومة الفلسطينية بالقرب من حاجز الجلمة في مدينة جنين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد