سبب رحيل هشام الخلصي عن قناة بي إن سبورتس - هشام الخلصي ويكيبيديا

سبب رحيل هشام الخلصي عن قناة بي إن سبورتس

سبب رحيل هشام الخلصي عن قناة بي إن سبورتس - حيث يزداد البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الماضية والجارية حول موضوع سبب مغادرة الكثير من نجوم قناة بي إن سبورتس القطرية عن القناة رسمياً، وذلك عبر مختلف محركات البحث العالمية والعديد منها ولعل أبرزها محرك البحث الشهير جوجل.

ويأتي ذلك التزايد من قبل الآلآف والكثيرين من المتابعين وعشاق الرياضة وكرة القدم تحديداً العربية والعالمية، والمهتمين في المجال الرياضي، عن سبب رحيل هشام الخلصي عن قناة بي إن سبورتس القطرية، وذلك ضمن مجموعة وكوكبة من نجوم القناة، على رأسهم المعلق الجزائري رؤوف خليف والقطري يوسف سيف وأيمن جادة وغيرهم، لذا..

نقدم لكم في هذا المقال والتقرير التالي كافة التفاصيل وكل ما تودّو معرفته حول موضوع رحيل هشام الخلصي عن قناة بي إن سبورتس القطرية، عدا عن أسباب رحيل بقية النجوم والمحللين والمعلقين، وما الدوافع وراء ذلك.

من هو هشام الخلصي؟

هشام الخلصي هو مقدم ومعلق رياضي تونسي. وُلد في 20 أكتوبر 1958 في طبرقة، تونس. بدأ مشواره المهني على التلفزيون التونسي وعمل في مجالات مختلفة في مجال الإعلام.

إقرأ أيضاً: عقد كوليبالي مع الهلال.. كم الراتب ومدة التعاقد؟

شغل الخلصي مناصب عديدة في مجال نقل المباريات الأوروبية وكأس العالم. ثم انتقل إلى باريس حيث عمل كمراسل في قناة Canal Plus. وصلته عروض داخل دول الخليج العربي، وعمل في قناة Orbit، ثم تولى منصب مدير مكتب قناة الجزيرة الرياضية في ميلانو. وفي عام 2009، استقال من منصبه كرئيس مكتب قناة الجزيرة الرياضية في ميلانو ليتنازل عنه لرؤوف خليف.

ما هي ديانة هشام الخلصي؟

 الخلصي هو مواليد 20 أكتوبر 1958 في مدينة طبرقة في تونس. وفقًا للمعلومات المتاحة، يعتبر هشام الخالصي مسلمًا وليس مسيحيًا. كما أنه يحمل الجنسية التونسية ويقيم في تونس.

إقرأ أيضاً: سبب رحيل رؤوف خليف عن قناة بي إن سبورتس

شغل هشام الخلصي مناصب متعددة في مجال الإعلام والتلفزيون، وحقق العديد من الإنجازات كمذيع وإعلامي في قناة بي إن سبورت وقنوات أخرى.

رحيل هشام الخلصي عن بي إن سبورتس

أعلن الإعلامي التونسي هشام الخالصي رحيله عن شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، حيث قضى سنوات عديدة في خدمة الشبكة الرياضية الشهيرة.

عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أعرب الخلصي عن شكره وامتنانه قائلاً: "سنوات عديدة لم أشعر بها بالغربة في هذا البلد الجميل". وأضاف: "عشت رواية سعيدة بين جدران هذه الشبكة العملاقة، ابتداءً من الجزيرة الرياضة وحتى beIN. ولكل بداية نهاية، أودع محبي القناة العملاقة على أن نلتقي على الخير والمحبة دائمًا".

وتوجه الخلصي بالشكر إلى دولة قطر وقيادتها وشعبها على السنوات الجميلة التي قضاها في البلد، معبرًا عن امتنانه لسعادة ناصر بن غانم الخليفي، رئيس مجلس إدارة بي إن سبورتس، على دعمه وتعاونه مع القناة وفريقها.

وفي ختام تصريحه، أعرب الخلصي عن ختام قصة جميلة وتمنياته بالتوفيق لزملائه في beIN ومستقبل أجمل إن شاء الله.

يُذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورت قد أعلنت سابقًا رحيل عدد من مقدمي البرامج والمعلقين الرياضيين، بما في ذلك الإعلامي التونسي رؤوف خليف ويوسف سيف، بعد تحقيقهم لسن التقاعد.

سبب رحيل هشام الخلصي عن قناة بي إن سبورتس

جدير بالذكر إلى أنه تم في العقدين الماضيين الإعلان عن رحيل عدد كبير من الكفاءات البارزة في قنوات بي إن سبورت، بما في ذلك رؤوف خليف، لخضر بالريش، أيمن جادة، يوسف سيف، وهشام الخالصي.

تأتي هذه الخروجات في إطار رؤية القناة لضرورة التجديد وإحضار أفراد جدد، حيث تجاوز هؤلاء النجوم البارزون سن التقاعد. كما تلقوا عروضًا قوية للعمل في التعليق على دوري السعودية، ومن بينهم رؤوف خليف الذي جاء في المركز الثاني لتعليق المباريات.

تلك التسريبات الصحفية تشير أيضًا إلى أنه من الأسهل لهؤلاء المحترفين مغادرة القناة، حيث يعتبر دوري السعودية مغريًا للنجوم وقد يجذب المعلقين ومقدمي البرامج. هذا يساعد أيضًا في تقليص الأعباء المالية والحصول على حقوق البث للبطولات الأخرى، إذ زادت رواتب العديد من الكفاءات بشكل كبير، ويحاول الآن القناة تنظيم الوضع المالي.

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا وإياكم إلى نهاية التقرير الحالي عن موضوع رحيل نجوم قناة بي إن سبورتس القطرية.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد