عقد كوليبالي مع الهلال.. كم الراتب ومدة التعاقد؟

عقد كوليبالي مع الهلال

عقد كوليبالي مع الهلال.. كم الراتب ومدة التعاقد؟ - حيث يزداد البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الماضية عبر مختلف محركات البحث العالمية والعربية ولعل أبرزها محرك البحث الشهير جوجل، عدا عن البحث عبر العديد من منصات التواصل الاجتماعي وأبرزها "فيس بوك وتويتر وانستغرام وغيرهم.."، تحديداً بعد انتشار العديد من الأخبار والشائعات عن انضمام المدافع السنغالي كوليبالي لاعب تشيلسي الحالي للزعيم الآسيوي الهلال.

ويتشوّق الآلآف والكثيرون من المتابعين والجماهير العربية والعالمية ومتابعي الكرة العربية والآسيوية تحديداً لمعرفة كافة تفاصيل عقد كوليبالي مع الهلال السعودي، في صفقة يعتبرها الكثير واحدة من أفضل الصفقات التي من الممكن أن يُبرمها الهلال على صعيد الخط الخلفي للفريق، لذا..

نضع بين أيديكم متابعينا الكرام في هذا المقال عبر وكالتنا "وكالة سوا"، كافة التفاصيل حول انتقال كوليبالي للهلال السعودي، وكل ما تودّو في معرفته عن عقد كوليبالي مع الهلال، وذلك من خلال التفاصيل الآتية أيضاَ: كم راتب كوليبالي مع الهلال، كم مدة تعاقد كوليبالي مع الهلال.

كم عمر كوليبالي لاعب الهلال الجديد

وقبل الحديث عن عقد كوليبالي مع الهلال، جدير بالذكر أن كاليدو كوليبالي هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسيتين السنغالية والفرنسية، ويشغل مركز الدفاع في نادي تشيلسي الإنجليزي ومنتخب السنغال لكرة القدم.

إقرأ أيضاً: عقد كانتي مع الاتحاد.. كم الراتب وقيمة التعاقد

وُلد خاليدو كوليبالي في 20 يونيو 1991 في سينت ديه دي فوج، فرنسا، لوالدين سنغاليين، حيث بدأ مسيرته الكروية في صغره مع النادي المحلي سانت دي، حيث تمكن من إظهار مواهبه وقدراته الكروية.

بعد تألقه في النادي المحلي، انتقل كوليبالي إلى نادي نانت الفرنسي في عام 2010، حيث قدم أداءً مميزًا وجذب انتباه الأندية الكبيرة. في صيف عام 2014، انتقل إلى نادي ساوثهامبتون الإنجليزي، وأصبح من أبرز الدفاعيين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي عام 2016، تعاقد تشيلسي مع كوليبالي بصفقة قياسية في تلك الفترة، حيث أثبت مرة أخرى مهاراته الدفاعية الفائقة وقوته البدنية. يعتبر كوليبالي أحد الأعمدة الرئيسية في دفاع تشيلسي وقد ساهم في تحقيق العديد من النجاحات والبطولات مع الفريق.

عقد كوليبالي مع الهلال

وفقًا لما كشفه أنجيلو مانجيانتي، صحفي شبكة سكاي سبورت، أتم نادي الهلال السعودي صفقة ضم اللاعب كاليدو كوليبالي، مدافع نادي تشيلسي.

تم انضمام كوليبالي إلى تشيلسي في الصيف الماضي قادمًا من نابولي بصفقة قدرت ب35 مليون يورو، ويبدو أنه على وشك مغادرة النادي الإنجليزي بشكل رسمي بعد موسم واحد فقط.

كم راتب كوليبالي مع الهلال

وأفاد الصحفي بأن الهلال السعودي وكوليبالي اتفقا على صفقة انتقال تمتد لثلاث سنوات، بقيمة إجمالية تبلغ 90 مليون يورو.

تأتي هذه الصفقة في إطار تعزيز دفاع الهلال السعودي خلال الفترة المقبلة.

وقد شارك كوليبالي في 32 مباراة مع تشيلسي منذ انضمامه إلى الفريق، ورغم مركزه كمدافع، تمكن من تسجيل هدفين وصناعة هدف آخر.

عدد بطولات كوليبالي

وقد حقق كوليبالي لقب كأس أمم إفريقيا مع منتخب السنغال، إضافةً إلى حصوله على جائزة أفضل لاعب في السنغال لعامي 2017 و2018.

كما حقق ألقابًا مع نادي نابولي، بما في ذلك كأس إيطاليا والسوبر الإيطالي.

تعتبر هذه الصفقة إضافة قوية لفريق الهلال السعودي، وتعزز خياراته في خط الدفاع في المستقبل.

كم مدة تعاقد كوليبالي مع الهلال

أكد فابريزيو رومانو، الخبير في سوق الانتقالات في أوروبا، على وجود اتفاق شفهي بين تشيلسي والهلال السعودي بشأن انتقال كاليدو كوليبالي، مدافع تشيلسي، إلى النادي السعودي، بعقد يمتد إلى ثلاث سنوات

عبر حسابه على تويتر، أشار رومانو إلى أن صفقة كوليبالي تأتي ضمن سلسلة من الصفقات التي ستنتقل من تشيلسي إلى الأندية السعودية. وأكد أن انتقال نجولو كانتي إلى الاتحاد قد تم بالفعل، وأن حكيم زياش في طريقه للانضمام إلى النصر، وأن بن شيلويل ميندي يقترب من الانضمام إلى الأهلي.

وأوضح رومانو أن الشروط الشخصية وعقد كوليبالي مع الهلال قد تمت الموافقة عليها، لكن الاتفاق لا يزال شفهيًا حتى الآن. وأضاف أنه يجري حاليًا فحص العقود للتوقيع النهائي واستكمال التفاصيل في الأيام القادمة.

وبهذا متابعينا الكرام كنا قد قدمنا إليكم في هذا التقرير كافة التفاصيل حول عقد كوليبالي مع الهلال، وكلاً من كم الراتب وقيمة التعاقد.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد