هل كانتي مسلم - ديانة كانتي لاعب الاتحاد الجديد

هل كانتي مسلم - ديانة كانتي لاعب الاتحاد الجديد

هل كانتي مسلم ؟ - بات الكثير يتساءل عن ديانة كانتي لاعب الاتحاد الجديد والذي انتقل حديثًا الى نادي الاتحاد السعودي قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، وهو مدافع محترف له دور بارز في المنتخب الفرنسي، ونتيجة لأسلوب حياة اللعب كانتي جعل الكثير يتساءل هل كانتي مسلم وما هي ديانة نغولو كانتي لاعب الاتحاد الجديد.

ومع تصدر سؤال هل كانتي مسلم سنعرض في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية كافة التفاصيل حول اللاعب نغولو كانتي، من حيث من هو نغولو كانتي السيرة الذاتية وما هي ديانة كانتي أي ان هل كانتي مسلم، لتقديم ما لا تعرفه عن نغولو كانتي.

صفقة كانتي مع الاتحاد

وقبل الحديث عن هل كانتي مسلم، يجب التعرف على الصفقة التي لفتت نظر العرب اليه، حيث أعلنت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي في ساعة مبكرة من فجر يوم الأربعاء 21/ يونيو، التعاقد رسميًا مع الفرنسي أنغولو كانتي، نجم فريق تشيلسي الإنجليزي الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعقد يمتد إلى ثلاث سنوات.

ونشر النادي عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "يعلن نادي الاتحاد تعاقده مع اللاعب الدولي الفرنسي أنغولو كانتي، لاعب تشيلسي الإنجليزي والمتوج بكأس العالم 2018 ودوري أبطال أوروبا 2021، بعقد يمتد إلى ثلاث سنوات".

وأضاف البيان: "وتم توقيع العقد صبـاح يوم الثلاثاء 20 يونيـو، بعـد أن أكمـل كانتي، فحوصه الطبية في أحد المراكز الطبية المتخصصة في دبي، تمهيدًا للالتحاق بصفوف العميد، المتوج حديثًا بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين".

رابط حجز تذاكر تقديم كانتي لجمهور الاتحاد.jpg
 

من هو نغولو كانتي

نغولو كانتي، هو لاعب كرة قدم فرنسي محترف يلعب كلاعب دفاع في نادي تشلسي الإنجليزي والمنتخب الفرنسي.

لعب نغولو كانتي في بولوني، ثم قضى موسمين في كاين في دوري الدرجة الأولى، لينضم في عام 2015 إلى نادي ليستر سيتي مقابل مبلغٍ قدره 5.6 مليون جنيه استرليني وأصبح لاعبًا أساسيًا بعد الفوز في الدوري الممتاز.

وفي عام 2016 انضم إلى تشلسي مقابل مبلغٍ قدره 32 مليون جنيه استرليني، وفاز بالدوري مرةً أخرى في أول موسمٍ له. كما فاز بلقب أفضل لاعبي رابطة محترفي كرة القدم في العام في ذلك العام، وأصبح أول لاعبٍ في الملعب يحصل على ألقابٍ متتالية في الدوري الإنجليزي مع أنديةٍ مختلفة بعد إريك كانتونا في عامي 1992 و 1993.

وفي منتخب فرنسا، كان الظهور الأول لكانتي عام 2016، وقد أُدرج في تشكيلة الفريق التي انتهت في المركز الثاني في بطولة أوروبا لذلك العام. ليكون بعد عامين، لاعبًا رئيسيًا في المنتخب الفرنسي الذي فاز بكأس العالم فيفا 2018.

هل كانتي مسلم

وبالإجابة ما هي ديانة نغولو كانتي وتحديدًا عن سؤال هل كانتي مسلم، فالإجابة هي نعم اللعب كانتي يعتنق الديانة المسلمة وهو مولود لب وأم مسلمين يعود اصلهم لدولة مالي. وتأكيدًا على هل كانتي مسلم انه سبق لكانتي الذهاب إلي السعودية، وذلك من أجل أداء مناسك العمرة هناك، وحرص علي التقاط العديد من الصور له، وانتشرت بشدة بين المغردون.

كم عمر كانتي

وُلد نغولو كانتي في 29 آذار/ مارس 1991 في باريس- فرنسا في أسرة فقيرة، ويبلغ من العمر 32 عامًا قضاها متنقلًا ما بين الأندية الاحترافية بالدوري الإنجليزي.

من هو نغولو كانتي السيرة الذاتية

وبعد الإجابة عن هل كانتي مسلم، يجب التعرف على السيرة الذاتية لكانتي وهي كالتالي:

الاسم: نغولو كانتي

أسماء الأخوة: Elye Wahi, Niama.

اسم الزوجة: جود ليتلر (Jude Littler).

الديانة: مسلم.

الأصل: مالي.

الطول: 168 سم.

الوزن: 68 كغ.

عدد الأهداف المسجلة: 24.

الثروة الصافية: 23 مليون يورو.

الهوايات: التنس، ألعاب الفيديو، مشاهدة الأفلام والعروض التلفازية، الاستماع إلى الموسيقى.

الأندية التي لعب معها:

-نادي بولون 2012-2013.

-نادي كاين 2013-2015.

-نادي ليستر سيتي 2015-2016.

-نادي تشيلسي 2016- حتى الوقت الحالي.

-نادي منتخب فرنسا 2016- حتى الوقت الحالي.

بدايات نغولو كانتي الرياضية

وبدأ كانتي حياته المهنية في عام 1998 عندما كان يبلغ من العمر 8 سنوات فقط! حيث انضم إلى أكاديمية سورسنيز الرياضية JS Suresnes، في الضواحي الغربية من باريس، وقد صقل مهاراته في النادي لمدة عشر سنوات أظهر بها الالتزام الكبير وكان من الشخصيات المحبوبة لدى الجميع بسبب إخلاصه للنادي وحسن تعامله مع الآخرين، لكنه لم يجذب اهتمام الأندية الكبرى في فرنسا.

ساعد مدير سورسنيز جيسي على انتقال كانتي إلى بولوني في عام 2010 حيث لعب لصالح الفريق حتى نهاية عام 2012.

قد يهمك: موعد حفل تقديم كانتي في ملعب الجوهرة والقناة الناقلة

وبهذا نكون انهينا مقالنا من وكالة سوا" الإخبارية، بعنوان"هل كانتي مسلم - ديانة نغولو كانتي لاعب الاتحاد الجديد"، والذي عرضنا فيه كافة التفاصيل حول اللاعب نغولو كانتي، من حيث من هو نغولو كانتي السيرة الذاتية وما هي ديانة كانتي أي ان هل كانتي مسلم، لتقديم ما لا تعرفه عن نغولو كانتي

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد