دعاء للأب في اليوم العالمي للأب - عيد الأب العالمي 2023

دعاء للأب في اليوم العالمي للأب - عيد الأب العالمي 2023

دعاء للأب في اليوم العالمي للأب - يحتفل العالم في الحادي والعشرين من يونيو من كل عام باليوم العالمي للأب. ويُعتبر هذا اليوم مناسبة تكريمية لتكريم الآباء وتسليط الضوء على الدور المهم الذي يلعبونه في حياة كل أسرة. يعد اليوم العالمي للأب فرصة قيمة للتعبير عن الحب والامتنان والاعتراف بالرعاية والتضحيات التي يقدمها الآباء لأسرهم وأطفالهم.

وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال دعاء للأب في اليوم العالمي للأب ، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للأب الذي يعد هو سند البيت ومن غير وجوده لا يعتبر كيان للبيت .

وتم اقتراح فكرة اليوم العالمي للأب بهدف تعزيز الوعي حول أهمية الأبوة وتعظيم التقدير للآباء في المجتمع. إن الآباء يلعبون دورًا حيويًا في تربية الأطفال وتوجيههم، ويقدمون الدعم العاطفي والمادي لهم. يعملون بجد لبناء علاقات قوية ومستدامة مع أبنائهم، ويكونون نموذجًا يحتذى به في النمو والتطور الشخصي.

دعاء للأب في اليوم العالمي للأب 

اللهم احفظ وبارك أبي العزيز، في هذا اليوم العالمي للأب، أرفع أيدينا إلى السماء ملئين بالشكر والامتنان لك على هذه النعمة العظيمة التي وهبتها لنا، أبًا حنونًا ورجلاً يحمل في قلبه الحب والحكمة.

ألهمه القوة والصبر ليواجه تحديات الحياة ويحقق النجاح والسعادة في كل مسعاه. اجعله قدوة حسنة لنا، واجعلنا نتعلم منه الصبر والتواضع والعطاء.

اللهم احفظه وبارك فيه، وأنعم عليه بالصحة والعافية، ومد له عمراً طويلاً مليئاً بالسعادة والهناء. واجعله دائمًا سنداً لأسرته ومحبةً ومساعدةً للآخرين.

اللهم احفظ أبي، الذي سهر وعمل بجد ليمنحني الحياة والرعاية. ألهمه الصحة والعافية والسعادة في كل لحظة من حياته. اجعل قلبه مليئًا بالرضا والفرح، وامنحه القوة والصبر في مواجهة التحديات.

يا الله، احفظه وعافه، واجعله قدوة حسنة لي وللآخرين. وبارك له في العمر والأيام، واجعل أيامه مليئة بالخير والسعادة.

اللهم اجعله من الأباء الصالحين الذين يتمتعون برحمتك ورعايتك. آمين.

اللهم أسعد والدي في هذا اليوم المميز، ألهمه السعادة والصحة والراحة الدائمة. واجعله سعيدًا في حياته، واجعل أيامه مليئة بالنجاح والفرح. أعطه القوة والصبر ليكون دعامة قوية لنا، ومصدر حب ورعاية لأسرته. احفظه واحرسه من كل سوء، واجعله قدوة حسنة لنا في الحياة. ارزقه السعادة والمحبة واجعله دائم الرضا. اللهم اجعله من الأباء المحظوظين والمباركين في هذا العالم وفي الآخرة. آمين.

دعاء للأب في اليوم العالمي للأب - قصير 

اللهم اجعل الأباء في هذا اليوم محاطين برحمتك وعنايتك، وألبسهم ثوب الصحة والسعادة.

اللهم اجعلهم قدوة حسنة لأولادهم، وأعنهم على تربيتهم وتوجيههم في طريق الخير والعدل.

اللهم اجعلهم مصدراً للراحة والأمان في حياة أسرهم، وألهمهم الحكمة والصبر لمواجهة التحديات والمسؤوليات.

اللهم اجعلهم محبين ومحترمين ومتسامحين، وبارك في أعمالهم وجهودهم. اللهم اجعلهم دعائم قوية للأسرة والمجتمع، وارزقهم السعادة والرضا في الدنيا والآخرة. آمين.

اللهم ارحم والدي واجعل له في هذا اليوم العالمي للأب سعادة ورضاً، واحفظه بحفظك الذي لا يُضام، وألبسه ثوب الصحة والعافية. يا رب، اجعله قدوة حسنة لأولاده ومحبًا ومؤنسًا لأسرته.

اللهم اجعله يعيش حياة مليئة بالنعم والبركات، وارزقه الهداية والعلم والتوفيق في جميع أموره. اللهم ارزقه السعادة الدائمة في الدنيا والآخرة، واجعله من أهل الجنة، واجمعنا به في جنات النعيم. آمين.

اقرأ أيضاً / موضوع تعبير عن الأب - اليوم العالمي للأب 2023

أقرأ أيضاً / قصة عيد الأب في اليوم العالمي للأب 

أقرأ أيضاً / تاريخ عيد الأب في لبنان - متى عيد الأب 2023 في لبنان

أقرأ أيضاً / عيد الأب المتوفي - كلام عن يوم الأب العالمي 

دعاء للأب في اليوم العالمي للأب - مكتوب 

عيد الأب.webp

اللهم أبارك لي في والدي، واجعله لي قرة عين وسندًا في الحياة.

اللهم اجعله من الأباء الصالحين الذين يقدرون قيمة العائلة ويحرصون على سعادتها.

اللهم احفظه من كل سوء وشر، وامنحه الصحة والعافية، وزد في عمره وأعمار أباء المسلمين.

اللهم أسعده في حياته واجعله مصدرًا للسعادة والحنان لأهله. اللهم ألهمه الهداية والعلم، وارزقه الرزق الحلال والتوفيق في جميع أموره.

اللهم اجعله ممن يدخلون الجنة برحمتك، واجمعنا جميعًا في جنات النعيم. آمين.

اللهم أبارك لي ولأسرتي في هذا اليوم المميز، يوم الأب. أدعوك يا الله أن تنعم على أبي بالصحة والسعادة والرضا، وتمنحه القوة والعزيمة ليكون قدوة حسنة لنا جميعًا. اللهم اجعله رمزًا للحنان والعطاء، واجعله ملاذًا آمنًا وقوةً لأسرته. أنعم عليه بالنجاح والتوفيق في كل ما يقوم به، واجعله دائمًا على درب الخير والعدل والصدق.

اللهم اجعل قلبه مليئًا بالمحبة والرحمة، وامنحه الصبر والحكمة في التعامل معنا. احفظه من كل سوء وحفظه لنا طوال العمر. يا رب، ألهمه الأفكار الصالحة والقرارات الحكيمة، وسدد خطاه على طريق الخير والسعادة.

اللهم اجعله شاهدًا لنا يوم القيامة، وأدخله الجنة مع الصالحين، واجعله ممن يشربون من يدك الكريمة في الآخرة. اللهم آتِ أبي الأجر والثواب واجعله ممن تقول له الجنة: "أدخلها بسلام آمنين". آمين.

دعاء للأب في اليوم العالمي للأب - الصور

كلام-عن-يوم-الاب-العالمي-المتوفي-2022-3.png
اجمل-دعاء-للاب-الحنون-قصير-وبالصور.jpg
دعاء-للأب-بالصحة-والعافية.jpg
fathers-day-quotes-in-arabic (1).webp
عبارات-عن-يوم-الأب-العالمي-2023-بالصور-6.webp
fathers-day-quotes-in-arabic-1 (2).webp
كلام-عن-يوم-الاب.webp
تنزيل (94).jpeg
تنزيل (95).jpeg
 

دعاء للأب في اليوم العالمي للأب - فيديو

وفي ختام المقال ، تكون وكالة سوا الإخبارية قدمت لكم في السطور السابقة عن دعاء للأب في اليوم العالمي للأب 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد