موعد مباراة الأرجنتين ضد إندونيسيا اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأرجنتين ضد إندونيسيا الودية اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأرجنتين ضد إندونيسيا الودية اليوم والقنوات الناقلة، حيث يبحث كثير من عشاق كرة القدم المستديرة، ومحبي الفريق الأرجنتيني عن موعد مباراة الأرجنتين ضد إندونيسيا الودية اليوم والقنوات الناقلة

ويتساءل كثيرون من عشاق كرة القدم عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي عن موعد مباراة الأرجنتين ضد إندونيسيا الودية اليوم والقنوات الناقلة،عبر البحث عن متى تبدأ مباراة الأرجنتين وإندونيسيا الودية اليوم؟ وأين أشاهد المباراة الودية بين الأرجنتين وإندونيسيا؟ 

لذلك نقدم لكم عبر وكالة "سوا" الإخبارية، كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة حول موعد مباراة الأرجنتين ضد إندونيسيا الودية اليوم والقنوات الناقلة، وذلك حرصاً منا على توفير كافة المعلومات التي ترغبون بمعرفتها.

ونستعرض لكم في هذا المقال تفاصيل مباراة الأرجنتين ضد إندونيسيا وموعد مباراة الأرجنتين ضد إندونيسيا ومعلق مباراة الأرجنتين ضد إندونيسيا والقنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد إندونيسيا

مباراة الأرجنتين ضد إندونيسيا

ستقام مباراة ودية بين الأرجنتين وإندونيسيا عصر اليوم الإثنين 19 يونيو 2023، على ملعب جيلورا بونج كارنو، ضمن استعدادات الفريقين للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومتوازنة، ولكن الأرجنتين تحظى بالتفضيل نظرًا لخبرتها وجودة لاعبيها. من جهتها، تسعى إندونيسيا للمنافسة وإظهار قدراتها أمام منتخب كبير، ولكنها تفتقر إلى التنسيق والانسجام بين لاعبيها.

 

ومن المعروف أن المنتخب الأرجنتيني يفتقد لخدمات نجمه ليونيل ميسي، الذي عاد إلى ناديه برشلونة بعد مشاركته في فوز منتخب بلاده على أستراليا بنتيجة 2-0 في الصين.

على الجانب الآخر، يسعى منتخب إندونيسيا لتحقيق نتيجة إيجابية أمام خصم قوي ومرشح للفوز باللقب العالمي.

وكان منتخب الأرجنتين قد خاض ودية يوم الخميس الماضي ضد أستراليا، في الصين، حيث فاز راقصو التانجو بقيادة ليونيل ميسي بهدفين دون رد.

موعد مباراة الأرجنتين ضد إندونيسيا

تقام مباراة الأرجنتين وإندونيسيا كجزء من المباراة الودية التي تجمع الفريقين على ملعب جيلورا بانج تومو، عصر اليوم الإثنين 19 يونيو 2023، ستكون المباراة مثيرة ومثيرة للاهتمام.

من المقرر أنّ تنطلق صافرة بداية مباراة الأرجنتين ضد إندونيسيا بالتوقيت التالي:

- 12:30 مساءً بتوقيت موريتانيا

- 1:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

- 2:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان

- 3:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال

- 4:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

اقرأ أيضاً: أنشيلوتي يفاجئ بيريز بطلب مجنون.. ما هو؟

اقرأ أيضاً: وكيل جوندوجان يوجه رسالة حاسمة إلى برشلونة

اقرأ أيضاً :تشكيلة مباراة تركيا ضد ويلز اليوم في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة

معلق مباراة الأرجنتين ضد إندونيسيا

سيعلق عبد الله الغامدي على أحداث المباراة اليوم عبر قناة SSC1 HD، بينما سيعلق عبد الحميد الجاسمي عبر قناة الشارقة الرياضية.

عبد الله الغامدي هو معلق رياضي سعودي. ولد في 19 أغسطس 1974 في الرياض، المملكة العربية السعودية. يعتبر الغامدي واحدًا من أبرز المعلقين الرياضيين في العالم العربي، وقد اشتهر بتعليقه المميز والمؤثر للمباريات الرياضية.

وعمل عبد الله الغامدي معلقًا رياضيًا لعدة قنوات رياضية، بما في ذلك قناة الجزيرة الرياضية وقناة الشارقة الرياضية. يتميز بأسلوبه القوي وال حماس ي في التعليق، وقد قدم تعليقًا لمجموعة كبيرة من المباريات الكروية الهامة في العديد من البطولات والمسابقات المحلية والدولية.

وأما عبد الحميد الجاسمي فهو معلق رياضي إماراتي، وهذه بطاقته

لقطة الشاشة 2023-06-19 133342.png
 

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد إندونيسيا

وتنقل أحداث مباراة الأرجنتين ضد إندونيسيا عبر مجموعة قنوات السعودية الرياضية الناقل الوحيد والحصري للمباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي يمكنكم ضبطها عبر الترددات الآتية:

تردد قناة SSC الرياضية السعودية

• القمر الصناعي: نايل سات. 

• تردد القناة: 12523.

• الاستقطاب: أفقي. 

• معدل الترميز: 27500.

• معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

تردد قناة السعودية الرياضية ssc sports

• القمر الصناعي: عرب سات. 

• تردد القناة: 11747.

• الإستقطاب: عمودي. 

• معدل الترميز: 27500.

• معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

وستنقل مباراة الأرجنيتين ضد إندونيسيا أيضاً، قناة الشارقة الرياضية، بتعليق المعلق الإماراتي عبد الحميد الجاسمي، وفيما يلي تردد قناة الشارقة

تردد قناة الشارقة الرياضية

•قمر صناعي نايل سات

• تردد القناة: 11012

• الإستقطاب: رأسي

• معدل الترميز: 27500

• التصحيح: 3/4

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا والذي استعرضنا فيها ما يلي: تفاصيل مباراة الأرجنتين ضد إندونيسيا وموعد مباراة الأرجنتين ضد إندونيسيا ومعلق مباراة الأرجنتين ضد إندونيسيا والقنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد إندونيسيا

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد