تشكيلة الجزائر اليوم ضد أوغندا في تصفيات أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

تشكيلة الجزائر اليوم ضد أوغندا

تشكيلة الجزائر اليوم ضد أوغندا في تصفيات أمم أفريقيا والقنوات الناقلة - حيث يزداد البحث في مثل هذه الساعات الأخيرة من مساء اليوم الأحد الذي يوافق الثامن عشر من يونيو/حزيران 2023، والآونة الجارية قبيل انطلاق صافرة بداية مباراة الجزائر ضد أوغندا اليوم في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023،  وذلك عبر مختلف محركات البحث العربية والعديد من محركات البحث العالمية مثل جوجل. 

إقرأ/ي أيضا: مباراة الجزائر ضد أوغندا بث مباشر

ويأتي ذلك التزايد من قبل الآلآف والكثير من المتابعين وعشاق كرة القدم العربية والعالمية والأفريقية، ومشجعي منتخب الجزائر تحديداً عن تشكيلة الجزائر اليوم ضد منتخب أوغندا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2024، في المباراة التي تقام مساء اليوم الأحد 18 يونيو/حزيران.

وحرصاً منا طاقم عمل وكالة سوا نضع بين أيديكم في هذا المقال كافة التفاصيل حول موضوع مباراة الجزائر ضد أوغندا اليوم في أمم أفريقيا، وذلك من خلال العناوين التالية: تشكيلة الجزائر اليوم ضد أوغندا في تصفيات أمم أفريقيا، القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وأوغندا اليوم في تصفيات أمم أفريقيا، ترتيب مجموعة الجزائر في تصفيات أمم أفريقيا 2024.

موعد مباراة الجزائر وأوغندا اليوم في أمم أفريقيا

وتستعد تشكيلة الجزائر اليوم لمواجهة منتخب أوغندا يوم الأحد على ملعب "جابوما" في مدينة دوالا الكاميرونية. تأتي هذه المباراة ضمن المرحلة الخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 التي ستقام في كوت ديفوار بين 13 يناير و 11 فبراير عام 2024.

إقرأ أيضاً: موعد عيد الأضحى 2023 في الجزائر

يطمح المنتخب الجزائري في تحقيق الفوز في هذه المباراة لتأكيد تفوقه والحفاظ على صدارة المجموعة، بينما يسعى منتخب أوغندا للفوز للحفاظ على آماله في التأهل إلى البطولة الأفريقية.

توقيت مباراة الجزائر ضد أوغندا اليوم في أمم أفريقيا

ومن المقرر أن تقام المباراة في الساعة الرابعة مساءً بتوقيت الجزائر والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويترقب جمهور الجزائر هذه المباراة بشغف بعد الأداء المميز الذي قدمه المنتخب حتى الآن في التصفيات.

يترقب الجمهور الجزائري هذه المباراة بشغف كبير ويأمل في تقديم أداء قوي وتحقيق الفوز، مع الثقة في قدرات لاعبيهم بقيادة قائدهم رياض محرز.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وأوغندا اليوم

ستنقل المباراة على قناة "بي إن سبورتس 4" باللغة العربية وقناة "بي إن سبورتس 5" باللغة الفرنسية. بالإضافة إلى ذلك، ستكون هناك تغطية على قناة "سوبر سبورتس فارييتي" الجنوب أفريقية.

تواجه الفرقة الجزائرية تحديًا من حيث الظروف المناخية في مدينة دوالا، حيث تتواجد درجات حرارة ورطوبة عاليتين، يأمل المنتخب الأوغندي أن يستفيد من هذه الظروف لمعتاد لاعبيه، بينما ستكون هذه التجربة الأولى للعديد من لاعبي المنتخب الجزائري في قارة أفريقيا.

ترتيب مجموعة الجزائر في تصفيات أمم أفريقيا 2024

يحتل منتخب الجزائر صدارة المجموعة السادسة بـ 12 نقطة جمعها في 4 مباريات، ويليه منتخبي تنزانيا وأوغندا برصيد 4 نقاط، يتنافس المنتخبان بقوة على المركز الثاني في المجموعة للتأهل إلى كأس أمم أفريقيا المقبلة.

فيما تأتي تنزانيا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط من 4 مباريات، وتقبع النيجر في المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين من 4 مباريات خاضها.

تشكيلة الجزائر اليوم ضد أوغندا في تصفيات أمم أفريقيا

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الجزائري جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، تشكيلة الجزائر اليوم ضد أوغندا في تصفيات أمم أفريقيا على النحو الآتي:

في حراسة المرمى: مصطفى زغبة، أنتوني ماندريا.

في خط الدفاع : ريان نوري، أحمد طوبا، عيسى ماندي، رامي بن سبعيني.

في خط الوسط: نبيل بن طالب، هشام بواداوي، رامز زروقي، مهدي ليريس.

في مركز الهجوم: رياض محرز، محمد يوسف بلايلي (أندري تايلور).

في تصريحات له، أكد بلماضي أنه سيستغل هذه الفترة لتجربة بعض اللاعبين وتجهيز الفريق بشكل أفضل. يرغب في استعراض حلول فنية وتكتيكية جديدة للفريق، بحيث يكونوا جاهزين تمامًا لكأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار.

قد أشار بلماضي إلى أنه يعمل على اعتماد تشكيلتين مختلفتين وأساليب لعب متنوعة، وأنه ينوي استغلال فرصة هذه المباراة في الأدغال الأفريقية لاختبار اللاعبين الجدد في المنتخب، مثل فارس شايبي وكيفين قيطون وبدر الدين بوعناني وحسام عوار.

وبهذا نكون قد وصلنا وإياكم متابعينا الكرام إلى نهاية هذا المقال والتقرير التالي، وذلك من خلال كلاً من العناوين التالية: تشكيلة الجزائر اليوم ضد أوغندا في تصفيات أمم أفريقيا، القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وأوغندا اليوم في تصفيات أمم أفريقيا، ترتيب مجموعة الجزائر في تصفيات أمم أفريقيا 2024.

المصدر : وكالة سوا - winwin

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد