معلق مباراة مصر ضد غينيا اليوم في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

معلق مباراة مصر ضد غينيا اليوم في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

معلق مباراة مصر ضد غينيا اليوم في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، حيث يبحث كثيرون من متابعي كأس الأمم الأفريقية ومحبي الفريق مصر والفريق الغيني عن هوية معلق مباراة مصر ضد غينيا اليوم في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

ويبحث متابعو الكرة المستديرة ومحبي الفريقين خلال محركات البحث والمواقع التواصل الاجتماعي عن هوية معلق مباراة مصر ضد غينيا اليوم في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

ونقدم لكم في هذا المقال عبر وكالة "سوا" الإخبارية، كافة المعلومات والتفاصيل المتوفرة حول موضوع معلق مباراة مصر ضد غينيا اليوم في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

ويستعد كل من منتخب مصر ونظيره منتخب غينيا لمباراة اليوم بكل حماس  وتركيز عالي، حيث يتطلع كلا منهما إلى تحقيق الانتصار وحسم النقاط الكاملة.

اقرأ أيضاً: تشكيلة مصر ضد غينيا في كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الرابعة في تصفيات أمم أفريقيا برصيد 9 نقاط، وبفارق الأهداف عن منتخب غينيا، الذي يشاركه الصدارة بنفس الرصيد.

 

موعد مباراة مصر ضد غينيا

 وتنطلق صافرة البداية في مبارة مصر ضد غينيا في تمام الساعة التاسعة مساء الأربعاء الموافق 14 يونيو 2023، في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور مجموعات تصفيات أمم أفريقيا 2023، وفيما يلي  موعد مبارة مصر ضد غينيا:

- في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة و  القدس   والسعودية.

- الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

- الساعة الثامنة مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.

- الساعة السابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر، المغرب.

ملعب مباراة مصر ضد غينيا

من المقرر أن تقام مبارة مصر ضد غينيا على أرض استاد جراند مراكش بدولة المغرب، وهو ملعب متعدد الاستخدامات في مدينة مراكش.

وتمت بداية بناء الملعب في عام 2003، وتم افتتاحه في يناير 2011، ويبلغ عدد مقاعد الملعب 45،240 وهو رابع أكبر ملعب في المغرب.

واستضاف كأس القارات لألعاب القوى 2014، وكأس العالم للأندية سنتي 2013 و 2014. وهو الملعب الرئيسي لنادي الكوكب المراكشي الممارس في قسم الهواة.

معلق مباراة مصر ضد غينيا

وأعلنت القناة الناقلة لـ مباراة مصر ضد غينيا، أنّ معلق المباراة هو المعلق علي محمد علي، وهو معلق مصري يعمل في بي إن سبورت وهو مسؤول قسم المعلقين ومحللين بالقناة.

اقرأ أيضاً: باريس سان جيرمان يُخطط لبيع مبابي إلى هذا الفريق!

اقرأ/ي أيضاً: تشكيلة هولندا ضد كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

وعلّق علي محمد علي، على العديد من المباريات المصرية والعربية والأفريقية والأوروبية، ومن أبرز الأحداث التي علق عليها نهائي كأس العالم 1998، ولقاء الأهلي والزمالك (3 مرات) ونهائي الأمم الأوروبية 2000وكوبا أمريكا، ونهائي كأس إنكلترا 2004، بالإضافة لـ الدوري الإسباني.... والدوري الإيطالي.... والدوري القطري.... وكأس الخليج... والكثير غيرها ، ويشتهر بتشجيعه لنادي فالنسيا الإسباني.

168343537.jpg
صورة المعلق المصري علي محمد علي

وبهذا متابعينا الكرام، نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا اليوم، والذي استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة حول هوية معلق مباراة مصر ضد غينيا اليوم في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

المصدر : وكالة سوا -وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد