تشكيلة هولندا ضد كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

تشكيلة هولندا ضد كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

تشكيلة هولندا ضد كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة، حيث يبحث عشاق الكرة المستديرة، ومتابعي دوري الأمم الأوروبية النسخة الثالثة، عن تشكيلة هولندا ضد كرواتيا في نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة للمبارة.

ويتساءل كثيرون من متابعي بطولة دوري الأمم الأوروبية النسخة الثالثة، والذي وصل إل نصف النهائي حتى الآن، عن تشكيلة هولندا ضد كرواتيا والقنوات الناقلة للمبارة.

وحرصاً منا في وكالة "سوا" الإخبارية، على اطلاعكم على كافة الأحداث أولاً بأول، نقدم لكم في هذا المقال المعلومات والتفاصيل المتوفرة حول موضوع تشكيلة مبارة هولندا ضد كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة.

موعد مباراة هولندا ضد كرواتيا

ويستضيف منتخب هولندا نظيره منتخب كرواتيا مساء اليوم الأربعاء، على ملعب فينورد في نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية النسخة الثالثة.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة هولندا ضد كرواتيا  في دوري الأمم الأوربية، في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة والسعودية.

وأنهى كلا الفريقين استعداداتها لأجل هذه المبارا الحاسمة والتي ستقام  على ملعب فينورد في نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية النسخة الثالثة.

 

 

يستعد كلا الفريقين لهذا المتبار

ويلتقي الفائز من مباراة هولندا ضد كرواتيا مع الفائز من لقاء إسبانيا ضد إيطاليا المقرر له غدا الخميس، في نهائي البطولة يوم الأحد المقبل.

القناة الناقلة لمباراة هولندا ضد كرواتيا - معلق هولندا ضد كرواتيا

ومن المقرر أن تذاع مباراة هولندا ضد كرواتيا  في نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق أحمد البلوشي.

يعد المعلق أحمد البلوشي من المعلقين المشهورين في سلطنة عُمان، وحقق الكثير من الإنجازات والنجاحات على مستوي كروي وإعلامي، شارك في كثير من المنافسات الرياضية التي يلعب دور هام في التعليق الرياضي

اقرأ/ي: مالك نادي مانشستر يونايتد.. هل نجح العرض القطري في الاستحواذ؟

اقرأ/ي أيضاً: موعد مباريات اليوم الأربعاء 14 يونيو والقنوات الناقلة

كما شارك البلوشي، في كثير من التعليق على البطولات الرياضية الآسيوية والعربية، وهو من نجوم كرة القدم في وقت سابق، حاصل على عدد من الجوائز الرياضية المهمة بسبب تميزه في التعليق الرياضي

المعلق أحمد البلوشي.jpg

تشكيلة هولندا ضد كرواتيا

وتأتي تشكيلة هولندا ضد كوراتيا كما يلي:

- حراسة المرمى: جوستين بيلو.

- خط الدفاع: دوموفريس، فان دايك، بوتمان، ناثان آكي.

- خط الوسط: دي روون، دي يونج، فينالدوم.

- خط الهجوم: بيرجوين، جاكبو، سيمونز.

تشكيلة كرواتيا ضد هولندا

وفيما يلي تشكيلة كرواتيا ضد هولندا:

- حراسة المرمى: ليفاكوفيتش.

- خط الدفاع: يورانوفيتش، سوتالو، إيرليك، بورنا سوسا.

- خط الوسط: كوفاسيتش، بروزوفيتش، مودريتش.

- خط الهجوم: بازاليتش، كراماريتش، بيريسيتش

وكشف زلاتكو داليتش، مدرب منتخب كرواتيا، عن قائمة الفريق للمرحلة النهائية لبطولة دوري الأمم الأوروبية، والتي جاء على رأسها القائد لوكا مودريتش، وأغلب العناصر التي حصدت برونزية مونديال قطر 2022.

وبحسب الموقع الرسمي للاتحاد الكرواتي، قال داليتش: "القائمة تؤكد أننا نؤمن بالعناصر التي تم تجربتها. هناك بعض التصحيحات البسيطة، هي قائمة اللاعبين الذين فازوا بالميدالية البرونزية في المونديال".

وأوضح أن كرواتيا منحته فرصة تاريخية للتتويج ببطولته الأولى، لكنه أقر بصعوبة التحدي بالنظر لمنافسيه.

قائمة كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية

وتضمنت قائمة كرواتيا الظهور الأول لمهاجم أوجسبورج الألماني الواعد ديون درينا بيلجو.

وجاءت القائمة الكاملة كالتالي:

حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش (دينامو زغرب) وإيفيكا إيفوسيتش (بافوس)، ونيديلكو لابروفيتش (رييكا).

الدفاع: جوسيب جورانوفيتش (يونيون برلين) ودوماجوي فيدا (آيك آثينا) جوسكو جفارديول (لايبزيج) وجوسيب سوتالو (دينامو زغرب) ومارتين إرليتش (ساسولو) وبورنا سوسا (شتوتجارت) وبورنا باريسيتش (رينجرز)، وجوسيب ستانيسيتش (بايرن ميونخ).

الوسط: لوكا مودريتش (ريال مدريد) ومارسيلو بروزوفيتش (إنتر) وماتيو كوفاتشيتش (تشيلسي) ولوفرو ماير (رين) ونيكولا فلاسيتش (تورينو) وماريو باشاليتش (أتالانتا)، ولوكا إيفانوزيتش (دينامو زغرب).

الهجوم: إيفان بيريشيتش (توتنهام) وأندريه كراماريتش (هوفنهايم) وماركو ليفايا (هايدوك) وبرونو بيتكوفيتش (دينامو زغرب)، وبيتار موسا (بنفيكا)، وديون درينا (أوجسبورج).

خروج ممفيس ديباي

وأعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم خروج ممفيس ديباي، من قائمة "الطواحين" بسبب الإصابة، إلى جانب استبعاد دالي بليند وتياني ريندرز قبل خوض نهائيات دوري الأمم الأوروبية.

يذكر أنّ دوري الأمم للمرة الأولى، قد انطلق عام 2018؛ بهدف المزيد من التنافس على مباريات المنتخبات الأوروبية بدلًا من المباريات الودية التي غالبًا ما غاب عنها عنصر الإثارة، على أن تتأهل 4 منتخبات إلى نصف النهائي من صدارة مجموعاتها ضمن التصنيف الأول.

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا، والذي استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة حول موضوع تشكيلة هولندا ضد كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد