فحص المنحة القطرية شهر 6 الاستعلام الحكومي المركزي في غزة

فحص المنحة القطرية شهر 6 الاستعلام الحكومي المركزي في غزة

فحص المنحة القطرية شهر 6 الاستعلام الحكومي المركزي في غزة ، حيث أعلن السفير القطري محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لإعادة اعمار غزة وبالتعاون مع صندوق قطر للتنمية أن صرف المنحة القطرية "المساعدات النقدية" للأسر المتعففة والفقيرة في قطاع غزة سيكون يوم غد الخميس الخامس عشر من شهر يونيو 2023.

وبدأت مئات آلاف الأسر الفقيرة والمتعففة في قطاع غزة البحث عن رابط فحص المنحة القطرية شهر 6 عبر الاستعلام الحكومي المركزي في غزة ، حيث يتم الفحص من خلال رقم الهوية وتاريخ الميلاد ، إذ تمثل المساعدات النقدية بارقة أمل لمئات آلاف العائلات الفقيرة في القطاع المحاصر.

فحص المنحة القطرية شهر 6

فحص المنحة القطرية شهر 6 ، حيث من المقرر أن تشرع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطاع غزة خلال الساعات القليلة الماضية بتفعيل رابط فحص المنحة القطرية وذلك بعد إعلان السفير القطري عن موعد صرفها وذلك من أجل اتاحه المجال للعائلات لفحص إمكانية حصولها على المساعدات النقدية من دولة قطر.

ومن المقرر أن يبدأ برنامج الأمم المتحدة للمساعدات النقدية في إرسال رسائل للمستفيدين من دفعة المنحة القطرية شهر 6 خلال الساعات القليلة المقبلة، إذ تصل أول رسالة لتخبر أن العائلة مستفيدة من مبلغ 100 دولار ، فيما تصل رسالة ثانية تحتوي على كود الصرف.

وأوضح السفير العمادي أن المساعدات النقدية ستقدم لنحو 100 ألف أسرة من الأسر المستورة والمتعففة في محافظات القطاع، بواقع 100 دولار لكل عائلة.

وبين "العمادي" أن عملية التوزيع ستتم من خلال الأمم المتحدة وعبر مراكز التوزيع التي حددتها في محافظات قطاع غزة، والبالغ عددها أكثر من 300 مركز ومحل تجاري.

الاستعلام الحكومي المركزي في غزة

عملت الجهات الحكومية في غزة خلال السنوات الماضية على توحيد المعاملات لكافة المواطنين من خلال الاستعلام الحكومي المركزي في غزة ، والذي يمكن من خلال التعرف على فحص المنحة القطرية شهر 6 بكل سهولة من خلال اتباع الخطوات الموجودة على الموقع الإلكتروني والمتمثلة في ادخال تاريخ الميلاد ورقم الهوية للتعرف على استحقاق المنحة القطرية.

ويمكن عزيزي الزائر لموقع وكالة سوا الإخبارية التعرف على رابط فحص المنحة القطرية شهر 6 عبر الاستعلام الحكومي المركزي في غزة من خلال الضغط هنا.

منذ سنوات تقوم دولة قطر بتخصيص منحة أميرية لسكان قطاع غزة وهي مقسمة الى ثلاثة أقسام والتي من أهمها منحة المائة دولار والتي يستفيد منها قرابة 100 ألف عائلة فقيرة ومتعففة في القطاع.

Lv61T.jpg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد