رئيس سلطة الطاقة يهنئ وكيل التربية والتعليم بالمنصب الجديد

رئيس سلطة الطاقة يهنئ وكيل التربية والتعليم بالمنصب الجديد

زار وفد برئاسة م. جلال إسماعيل رئيس سلطة الطاقة والموارد الطبيعية، أمس الثلاثاء، مقر وزارة التربية والتعليم العالي في غزة لتهنئة د. خالد أبو ندى، بمنصبه الجديد، وتباحث الطرفان، خلال هذه الزيارة، لتعزيز سبل التعاون المشترك خدمة لقطاع التعليم.

وأثنى م. إسماعيل على دور وزارة التربية والتعليم، واسهامها دوما في تطوير منظومة التعليم سواء من جهة المرافق أو على صعيد تطوير المناهج، وكذلك جهودها الجبارة المبذولة لرفعة التعليم في قطاع غزة، رغم صعوبة الأوضاع والتحديات التي تواجه القطاع.

من جهته، ثمن د. أبو ندى هذه الزيارة، مشيدا بدور سلطة الطاقة وتعاونها المستمر في توفير احتياجات قطاع التعليم من الطاقة اللازمة لتشغيل مرافق الوزارة، إضافة لتركيب أنظمة الطاقة المتجددة للعديد من المدارس الحكومية.

وتباحث الطرفان حول عدة مشروعات تخص قطاع الطاقة الشمسية، حيث أكد م. إسماعيل بأن سلطة الطاقة تسعى جاهدة لتقديم مزيد من الخدمات والمشاريع الخاصة بالمنشآت التعليمية، لافتا إلى دور وزارة التربية والتعليم في العمل جنبا إلى جنب مع سلطة الطاقة لإنجاح خطة ترشيد استهلاك الكهرباء في القطاع الحكومي، وكذلك خطة الترشيد الوطنية، المنوي تنفيذها خلال المرحلة القادمة.

وتخلل اللقاء تقديم درع باسم سلطة الطاقة لوكيل وزارة التربية والعليم العالي بمناسبة توليه منصبه الحالي، متمنين لقطاع التعليم دوام التقدم والرقي بما من شأنه خدمة شعبنا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد