دعاء شرب ماء زمزم للزواج - أدعية شرب ماء زمزم

دعاء شرب ماء زمزم للزواج

دعاء شرب ماء زمزم للزواج – يعتبر الدعاء من اقوى ما يمكن ان يقوم به المسلم لقضاء حوائجه، اما بالنسبة لماء زمزم فهو الماء المقدس الذي ينبع من بئر زمزم في المسجد الحرام في مكة المدينة، المملكة العربية السعودية، ويعتقد أن ماء زمزم هو النبع الذي فجره الله تعالى لإسماعيل وأمه هاجر عندما كانوا في حاجة شديدة للماء في صحراء مكة.


يحتل ماء زمزم مكانة خاصة في الإسلام، حيث يعتقد أنه ماء بركة ومبارك، يعتقد أن شرب ماء زمزم يمنح الحاج والمعتمر قوة ونعمة، ويعتقد أيضا أنه له فوائد صحية، دعاء شرب ماء زمزم للزواج.


يتم استخدام ماء زمزم في العديد من المناسبات والأعمال الدينية، بما في ذلك شربه في الحرم المكي وتقديمه كهدية للأقارب والأصدقاء، كما يمكن شراء زجاجات ماء زمزم المعبأة للاستخدام الشخصي وتوزيعها كهدايا، دعاء شرب ماء زمزم للزواج.


 يعتبر ماء زمزم رمزا مهما للإسلام وللمسلمين في جميع أنحاء العالم، ويحظى بتقدير كبير بين المسلمين كمصدر للبركة والنعمة والشفاء، دعاء شرب ماء زمزم للزواج.

لقطة الشاشة 2023-06-14 113529.png
 


دعاء شرب ماء زمزم للزواج


يحظى ماء زمزم باهتمام كبير بين الناس في بلاد المسلمين، وتنتشر بشكل كبير بين الناس في موسم الحج او بعد الانتهاء من موسم الحج، اليكم عبر المقال الاتي دعاء شرب ماء زمزم للزواج:


اللهم إني ألجأ إليك بقدرتك ورحمتك، وأطلب منك بركة ماء زمزم الذي هبته على عبادك. أنت الواحد القادر على كل شيء، وأنت الرزاق الكريم الذي تهب الخيرات.


اللهم أسألك بماء زمزم الطاهر الذي قدسه قدسية خاصة، أن تجعله شافعا لي في حياتي وزواجي. أرجوك يا الله، أن تنعم علي بزوج/ زوجة صالحة، ممن يخافونك ويرضونك، اجعلهم شركاء لي في الحياة الدنيا والآخرة، ومن يساعدونني على طاعتك والاستقامة في الدين.


اللهم أنزل الرحمة والمحبة في قلوبنا، واجمعنا بالشريك المناسب الذي سيكون سندا لي وأنا سند له، ونسعد ببناء حياة زوجية مباركة. اجعل حياتنا مليئة بالمودة والرحمة، واجعل الزواج رحلة تقربنا إليك وتزيدنا في الإيمان والسعادة.


اللهم أنعم علينا بالذرية الصالحة، واجعلها قرة عين لنا وللمسلمين، ومن يكونون خيرا للأمة، أرزقنا الذرية الصالحة التي تكمل سعادتنا وتكون سبب في دخولنا الجنة.


يا رب، أدعوك برحمتك وكرمك أن تجيب دعوتي وترزقني الزواج الصالح، وتجعلني من السعداء في الدنيا والآخرة، إنك على كل شيء قدير وأنت السميع العليم.


اللهم اجعل دعائيا مستجابا، واجعل ماء زمزم شفاء وبركة لي ولجميع المسلمين. إنك سميع مجيب الدعوات، وصلى الله على نبينا محمد خاتم الأنبياء المرسلين.


اللهم يا مدبر الليل والنهار، بدل ضيقي لفرج وعجزي لقوة، واحلامي لواقع واخرجني من حولي الى حولك وقل لما اتمناه من امري ان يكون فإنه لا يعجزك ولا يصعب عليك شيء.


لا اله الى الله الحليم الكريم -سبحان الله-  رب العرش العظيم والحمد لله رب العالمين، اسالك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والغنيمة من كل بر والسلامة من كل ذنب لا تدع لي ذنبا الى غفرته ولا هما الى فرجته ولا حاجة هي لك رضا الا قضيتها.


استغفر الله العظيم الذي لا اله الى هو الحي القيوم واتوب اليه، اللهم يا جامع الشتات، ويا مخرج النبات، ويا محي العظام الرفات، ويا مجيب الدعوات ويا قاضي الحاجات، ويا مفرج الكربات، ويا سامع الأصوات من فوق سبع سموات، ويا فاتح خزائن الكرامات ويا مالك حوائج جميع المخلوقات.

 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد