بالصور: الأميرة رجاء بنت طلال تخطف الأنظار في حفل خيري - من هي الأميرة رجاء؟

الأميرة رجاء بنت طلال

بالصور: الأميرة رجاء بنت طلال تخطف الأنظار في حفل خيري – من هي الأميرة رجاء بنت طلال، لفتت الأميرة رجاء بنت طلال الأنظار بحضورها الحفل الخيري الذي نظمته مؤسسة الحسين للسرطان في أحد فنادق العاصمة الأردنية عمّان، وذلك برعاية الملكة رانيا.

رصدت الأميرة رجاء وهي تجلس بجوار والدتها الأميرة غيداء طلال، التي تشغل منصب رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان.

إطلالة الأميرة رجاء بنت طلال الحسين

وطلت الأميرة رجاء، في هذه المناسبة الخيرية بإطلالة حيوية وعصرية، حيث ارتدت فستانًا باللونين الأحمر والفوشي، مما أضفى عليها سحرًا خاصًا.

وسرحت الأميرة رجاء شعرها بطريقة بسيطة، حيث تضفي عليه تموجات تناسب خصلات شعرها الذهبية، واعتمدت مكياج صيفي يتميز باللمعان الخفيف.

أما والدتها الأميرة غيداء، فحضرت الحفل الخيري بصحبة زوجها الأمير طلال بن محمد، وارتدت فستانًا باللون الفوشي الزاهي والملفت.

تمحور الحفل حول مؤسسة الحسين للسرطان، وشهد حضورًا كبيرًا من الضيوف المهمين في الأردن، وذلك بمبادرة من الملكة رانيا لمواصلة دعم مسيرة الكفاح ضد مرض السرطان. تم تنظيم الحفل في فندق فورسيزونز في عمان.

الرئيسية_5.jpg
 

حضر الحفل الخيري الأمير طلال بن محمد، الذي يشغل منصب مستشار خاص للملك عبدالله الثاني، بالإضافة إلى حضور زوجته، وكان أحد الحضور البارزين رئيس الوزراء اللبناني السابق تمام سلام.

تسعى مؤسسة ومركز الحسين للسرطان إلى تنفيذ مجموعة من المشاريع المستقبلية لصالح مرضى السرطان في الأردن. تشمل هذه المشاريع إنشاء مراكز متخصصة في جميع أنحاء البلاد، بدءًا من شمال الأردن حتى جنوبه، وتضم مراكز لعلاج الأطفال وأبحاث السرطان، بالإضافة إلى بناء مركز الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في العقبة.

من هي الأميرة رجاء بنت طلال الحسين

353589078_179713771736836_4302022034635645259_n.jpg
 

الأميرة رجاء بنت طلال هي ابنة الأمير طلال بن محمد بن طلال بن عبد الله بن الحسين بن علي الهاشمي والأميرة غيداء. وُلدت في عام 2001، لديها شقيق يدعى محمد بن طلال وشقيق آخر يدعى الأمير حسين بن طلال.

تم اختيار أسماء التوأم، رجاء ومحمد، تيمنًا بأسماء أجدادهم. حيث تم اختيار اسم الأمير محمد على اسم جده، الأمير محمد بن طلال، وتم اختيار اسم الأميرة رجاء تيمنًا بجدتها السيدة رجاء عرب، والدة الأمير طلال.

تعليم الأميرة رجاء بنت طلال الحسين

61314424_2379002678854541_7729634848561692672_n.jpg
 

أكملت الأميرة رجاء وشقيقها محمد تعليمهما في مدرسة كينغز أكاديمي بالأردن، وتم تخرجهما في حفل تحت رعاية ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني في عام 2019.

اقرأ أيضا: الأميرة هالة النور بنت هاشم بحفل زفاف ولي العهد-من هي الأميرة هالة النور

اقرأ ايضا: شاهد: من هي الأميرة جليلة بنت علي الحسين - كم عمرها؟

اقرأ أيضًا: شاهد: الأميرة راية الحسين في حفل زفاف ولي العهد -من هي الأميرة راية الحسين

الأميرة رجاء بنت طلال ويكيبيديا

الاسم: رجاء بنت طلال بن محمد بن طلال بن عبد الله بن الحسين بن علي الهاشمي
اسم الأب: الأمير طلال بن محمد
اسم الأم: الأميرة غيداء 
تاريخ الولادة: 2001
الأخوة: محمد بن طلال (توأم الأميرة رجاء)، والأمير حسين بن طلال.
تخرجت عان 2019 من مدرسة كينغز أكاديمي بالأردن.

اقرأ أيضاً: خاتم مرصع بالألماس... كم سعر خاتم رجوة آل سيف

اقرأ أيضًا/ (بالصور) من هي الأميرة راية النور هاشم وكم عمرها التي ظهرت بحفل زفاف ولي العهد؟

من هو الأمير طلال بن الحسين

الأمير طلال يشغل عدة مناصب ومسؤوليات. يعمل كمستشار خاص للملك عبدالله الثاني بن الحسين، ملك الأردن الحالي، كما شغل مناصب مختلفة في المجال العسكري والأمني، بما في ذلك رئيس هيئة الأمن العام في الأردن ومدير لواء القوات الخاصة. كما كان عضوًا في العديد من المجالس والهيئات، بما في ذلك مجلس التعليم العالي ومجلس الوزراء الأردني، كما يعد الأمير طلال شخصية بارزة في الأردن وله دور هام في الحياة العامة والسياسية في المم

الأميرة غيداء

الأميرة غيداء تنتمي لعائلة سلام اللبنانية، وهي عائلة بارزة سياسيًا ومرموقة، تشغل منصب رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان منذ عام 2001.

وفي ختام المقال تعرفنا متابعينا الكرام، الأميرة رجاء بنت طلال التى خطفت  الأنظار في حفل خيري – من هي الأميرة رجاء بنت طلال.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد