موعد مباراة مانشستر سيتي واشبيلية في كأس السوبر الأوروبي والقناة الناقلة

مباراة مانشستر سيتي واشبيلية في كأس السوبر الأوروبي

موعد مباراة مانشستر سيتي واشبيلية - حيث يزداد البحث في هذه الأيام والآونة الجارية والساعات القليلة الماضية عقب فوز مانشستر سيتي على انتر ميلان الايطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا مساء يوم أمس، السبت 10 يونيو، بهدف مقابل لا شيء، وذلك عبر مختلف محركات البحث العالمية والعربية وتصدر الترند على محرك البحث الشهير جوجل، والعديد من منصات ومواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك، تويتر..".

حيث يعتبر موضوع مباراة مانشستر سيتي واشبيلية واحد من أكثر المواضيع التي يتسائل عنها الآلآف والكثيرون من محبي ومتابعي كرة القدم ومشجعي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي واشبيلية الأسباني من مختلف أماكن تواجدهم حول العالم، وفي الوطن العربي على وجه التحديد.

ونضع بين أيديكم في هذا التقرير والمقال التالي كافة التفاصيل حول موضوع مباراة مانشستر سيتي واشبيلية في كأس السوبر الأوروبي، وكل ما ترغبو في معرفته عن المباراة من خلال كلاً من العناوين التالية: نتيجة مباراة مانشستر سيتي وانتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا، ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي وانتر ميلان، موعد مباراة مانشستر سيتي ضد اشبيلية في السوبر الأوروبي، القناة الناقلة لمباراة كأس السوبر الأوروبي.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وانتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا

وكانت قد انتهت مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان بتفوق السيتيزن بهدف نظيف، حمل توقيع المدافع ولاعب الارتكاز الأسباني رودري.

وكانت قد شهدت مجريات المباراة أحداث قوية وعصيبة على كلا الفريقين، سيطرت فيها كتيبة بيب جوارديولا على كثير من أوقات المباراة، فيما تمكن أبناء الإيطالي سيمون إنزاغي على تسيير المباراة كيفما أرادو.

ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي وانتر ميلان

تم افتتاح التسجيل في المباراة بواسطة لاعب وسط مانشستر سيتي، رودريجو هيرنانديز، في الدقيقة 68 من الوقت العادي. استغل هيرنانديز كرة مرتدة داخل منطقة الجزاء بعد هجمة متميزة لفريقه، ووضع الكرة في شباك إنتر ليسجل الهدف الأول في المباراة.

موعد مباراة مانشستر سيتي واشبيلية في كأس السوبر الأوروبي

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي واشبيلية الإسباني في كأس السوبر الأوروبي لموسم 2023/2024 يوم الأربعاء الموافق 16 أغسطس.

ستقام المباراة المرتقبة على ملعب كارايسكاكيس في مدينة بيرايوس بالعاصمة اليونانية أثينا.

يأتي هذا الموعد بعدما قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" سحب تنظيم المباراة من مدينة كازان بروسيا وتعيين أثينا كمكان لإقامتها.

يترقب الجماهير لقاءً شيقًا بين الفريقين، حيث يتنافس البطل الأوروبي مانشستر سيتي وبطل الدوري الأوروبي إشبيلية على لقب كأس السوبر الأوروبي.

 

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي واشبيلية في السوبر الأوروبي

وحتى هذه اللحظة لم تعلن أي من القنوات العربية والعالمية الرياضية عن إذاعتها مباراة كأس السوبر الأوروبي بين السيتيزن واشبيلية المقرر لها السادس عشر من أغسطس 2023.

وفي حال أعلنت أيّ من القنوات العربية اذاعتها مباراة النهائي بين بطل دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، سنوافيكم بها أولاً بأول من خلال وكالة سوا الإخبارية من قسم الرياضي، من هنا.

الأندية التي فازت بالسوبر الأوروبي

وفي هذه الفقرة نضع بين أيديكم قائمة الأندية التي تمكنت من الفوز ببطولة كأس السوبر الأوربي على مدار التاريخ، وقد جاءت على النحو الآتي:

1- برشلونة 5

2- ميلان 5

3- ريال مدريد 5

4- ليفربول 4

5- أتلتيكو مدريد 3

6- تشيلسي 2

7- بايرن ميونخ 2

8- أياكس 2

9- أندرلخت 2

10- يوفنتوس 2

11- فالنسيا 2

12- إشبيلية 1

13- بورتو 1

14- مانشستر يونايتد 1

15- دينامو كييف 1

16- نوتنجهام فورست 1

17- أستون فيلا 1

18- أبردين 1

19- ستيوا بوخارست 1

20- كيه في ميخيلين 1

21- بارما 1

22- لاتسيو 1

23- جلطة سراي 1

24- زينت سانت بطرسبورج 1

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا وإياكم إلى نهاية التقرير الحالي عن مباراة نهائي السوبر الأوروبي بين مانشستر سيتي واشبيلية، وكنا قد قدمنا إليكم كافة التفاصيل عن المباراة من خلال العناوين التالية: نتيجة مباراة مانشستر سيتي وانتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا، ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي وانتر ميلان، موعد مباراة مانشستر سيتي ضد اشبيلية في السوبر الأوروبي، القناة الناقلة لمباراة كأس السوبر الأوروبي.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد