من هو زوج الشيخة مهرة ال مكتوم - الشيخ مانع بن محمد ال مكتوم ويكيبيديا

زوج الشيخة مهرة ال مكتوم

من هو زوج الشيخة مهرة ال مكتوم أو الشيخ مانع بن محمد ال مكتوم ويكيبيديا، سؤالين تصدرا محركات البحث مؤخرا بعد احتفال ال مكتوم بزواج مهره ال مكتوم على الشيخ مانع بن محمد ال مكتوم، ونشر صور زواج مهره ال مكتوم، مما جعل الكثير يتساءل عن من هو زوج الشيخة مهرة ال مكتوم، ومن هو الشيخ مانع بن محمد ال مكتوم.

ومع كثرة البحث عن من هو زوج الشيخة مهرة ال مكتوم، سنعرض في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية، كافة التفاصيل حول زواج الشيخة مهرة والشيخ مانع ال مكتوم، من حيث من هو زوج الشيخة مهرة ال مكتوم، والسيرة الذاتية لـ الشيخ مانع بن محمد ال مكتوم ويكيبيديا.

قد يهمك: تفاصيل وصور زواج مهره ال مكتوم – من هي مهرة ال مكتوم ويكيبيديا

 

من هي مهره ال مكتوم

وقبل الإجابة عن من هو زوج الشيخة مهرة ال مكتوم، يجدر التعريف بها وهي إحدى بنات الشيخ محمد بن راشد بن سعيد آل مكتوم من زوجته السابقة اليونانية زيو غريغروياكوس.

وتبلغ الشيخة مهرة 29 عامًا، وتحمل الشهادة الجامعية بتخصص العلاقات الدولية من إحدى الجامعات البريطانية.

تفاصيل وصور زواج مهره ال مكتوم

احتفل ال مكتوم بحفل زواج مهره ال مكتوم في شهر مايو الماضي، لكنها نشرت تفاصيل وصور زواج مهره ال مكتوم مؤخرًا، وهي إحدى العائلات الست الحاكمة في الإمارات، التي احتفلت بزفاف ابنة حاكم دبي الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم من الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم.

وتم إقامة زواج مهره ال مكتوم في مركز دبي التجاري العالمي – قاعة زعبيل، حيث ان تلك القاعة التي شهدت حفلات زفاف فاخرة لأهم الشخصيات الحاكمة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

من هو زوج الشيخة مهرة ال مكتوم

ويأتي في إجابة من هو زوج الشيخة مهرة ال مكتوم أنه هو الشيخ مانع بن محمَد بن راشد بن مانع آل مَكتوم، وهو ابن الشيخ محمَد بن رَاشد بن مانع آل مَكتوم، ووالدته هي الشيخة مدية بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم، ويعد من أحد أهم رجال الأعمال الشباب في المنطقة العربية، إذ لديه عدد كبير من الاستثمارات في مجال التكنولوجيا الناشئة، كما أنه معروف بحبه للفروسية وشغفه بالخيل.

زوج مهرة ال مكتوم.JPG
 

الشيخ مانع بن محمد ال مكتوم ويكيبيديا

- اسمه الكامل: الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم

- الأب: الشيخ محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم

- الأم: الشيخة مدية بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم

- الخدمة العسكرية: خدم لمدة عام في القوات المسلحة الإماراتية - الخدمة الوطنية. وهو حاصل على درجة علمية في الأمن وإدارة المخاطر من الجامعة الأمريكية في الإمارات.

- الهوايات: يهوى الشيخ مانع رياضة ركوب الخيل والتزلج على الثلوج والسفر والفلسفة.

- الأعمال الخيرية: عُرف الشيخ مانع بنشاطاته في عالم المبادرات الخيرية وكذلك دعم ذوي الهمم.

- عالم الأعمال والتجارة: دخل مانع بن محمد آل مكتوم عالم الأعمال ولديه العديد من المشاريع بما في ذلك شركة البردى للتجارة، ودبي تك، وشركة جي سي آي للتطوير العقاري، ومجموعة شركات إم إم، وجميعها تقع في إمارة دبي.

كما تعاون مانع مع عدد من الشركاء التجاريين والأفراد رفيعي المستوى ومنهم لاعب التنس المصنف الأول عالميًا الصربي نوفاك ديوكوفيتش ولاعب كرة القدم المحترف أرتورو فيدال.

- عالم التكنولوجيا: يحرص مانع على أن يبقى على اطلاعٍ دائمٍ دائم بأحدث التقنيات، لا سيما الأمن السيبراني وتكنولوجيا الدفاع والآلات والمعدات العسكرية.

-  عالم الخيل: اقتحم الشيخ عالم الخيل والسباقات في عام 2019، وتعاون حينها مع المدرب البريطاني روجر فاريان، واشترى عدة أخيلة شاركت في عدة سباقات عالمية.

زوج مهرة 2.JPG
 

مهره ال مكتوم ويكيبيديا

تأتي السيرة الذاتية لمهرة ال مكتوم بأبرز المعلومات التالية:

الاسم: مهرة محمد بن راشد آل مكتوم.

اسم الأب: الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي.

أيضا اسم الأم: زيو غريغروياكوس من اليونان.

تاريخ الولادة: 26/ أبريل/ نيسان/ 1994.

كذلك العمر: 29 عامًا.

التحصيل العلمي: شهادة علاقات دوليّة في لندن.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا من وكالة "سوا" الإخبارية، الذي عرضنا فيها كافة التفاصيل حول زواج الشيخة مهرة والشيخ مانع ال مكتوم، من حيث من هو زوج الشيخة مهرة ال مكتوم، والسيرة الذاتية لـ الشيخ مانع بن محمد ال مكتوم ويكيبيديا.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد