تفاصيل وصور زواج مهره ال مكتوم – من هي مهرة ال مكتوم ويكيبيديا

زواج مهره ال مكتوم

تفاصيل وصور زواج مهره ال مكتوم ومن هي مهره ال مكتوم، سؤالين تصدرا محركات البحث مؤخرا بعد احتفال ال مكتوم بزواج مهره ال مكتوم، ونشر صور زواج مهره ال مكتوم، مما جعل الكثير يتساءل عن من هي مهره ال مكتوم.

ومع البحث الكثير عن زواج مهره ال مكتوم، سنعرض في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية، تفاصيل وصور زواج مهره ال مكتوم، بالإضافة إلى الإجابة عن من هي مهره ال مكتوم، زكذلك التعرف على زوجها.

تفاصيل وصور زواج مهره ال مكتوم

احتفل ال مكتوم بحفل زواج مهره ال مكتوم في شهر مايو الماضي، لكنها نشرت تفاصيل وصور زواج مهره ال مكتوم مؤخرًا، وهي إحدى العائلات الست الحاكمة في الإمارات، التي احتفلت بزفاف ابنة حاكم دبي الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم من الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم.

وتم إقامة زواج مهره ال مكتوم في مركز دبي التجاري العالمي – قاعة زعبيل، حيث ان تلك القاعة التي شهدت حفلات زفاف فاخرة لأهم الشخصيات الحاكمة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

مهره ال مكتوم 5.JPG
مهره ال مكتوم 4.JPG
مهره ال مكتوم 3.JPG
مهره ال مكتوم 2.JPG
مهره ال مكتوم 1.JPG
 

بطاقة زفاف الشيخة مهرة والشيخ مانع

وجاءت صورة الدعوة الرسمية لزواج مهره ال مكتوم وجاءت بطاقة الدعوة بتصميم ملكي فاخر، بخطٍ عربي أنيق باللون الذهبي، حيث أقيم زفاف الشيخة مهرة من الشيخ مانع في تمام الساعة الرابعة من عصر يوم السبت الموافق 27 مايو 2023.

مهره ال مكتوم 6.JPG
 

من هي مهره ال مكتوم ويكيبيديا

ولدت الشيْخة مَهرة بنت محمد بن راشد ال مكْتوم في دولة الامارات العربية المتحدة ولاية دبي، وحظيت منذ ولادتها باهتمام كبير وتعتبر من أهم الشخصيات في دولة الامارات العربية المتحدة، تزوجت من رجل الأعمال الاماراتي الشهير مانع بن محمد بن راشد بن مانع ال مكتوب والذي اشتهر بعمله في محال التكنولوجيا والإلكترونيات الدقيقة.

وعمر الشيْخة مَهرة بنت محمد بن راشد ال مَكتوم هو تسع وعشرون عامًا، حيث ولدت الشَيخة مهرَة في السادس والعشرون من شهر نيسان أبريل من العام 1994 ميلادي، تزوجت في يوم السبت السابع والعشرون من شهر أيار مايو 2023 ميلادي من الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع ال مكتُوم بحفل زفاف ضخم أقيم في صالة سعيد في مركز دبي التجاري العالمي.

 

مهره ال مكتوم ويكيبيديا

تأتي السيرة الذاتية لمهرة ال مكتوم بأبرز المعلومات التالية:

  • الاسم: مهرة محمد بن راشد آل مكتوم.
  • اسم الأب: الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي.
  • أيضا اسم الأم: زيو غريغروياكوس من اليونان.
  • تاريخ الولادة: 26/ أبريل/ نيسان/ 1994.
  • كذلك العمر: 29 عامًا.
  • التحصيل العلمي: شهادة علاقات دوليّة في لندن.

زوج الشيخة مهرة ال مكتوم

زوج الشيخة مهرة ال مكتوم هو الشيخ مانع بن محمَد بن راشد بن مانع آل مَكتوم، وهو ابن الشيخ محمَد بن رَاشد بن مانع آل مَكتوم، ووالدته هي الشيخة مدية بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم، ويعد من أحد أهم رجال الأعمال الشباب في المنطقة العربية، إذ لديه عدد كبير من الاستثمارات في مجال التكنولوجيا الناشئة، كما أنه معروف بحبه للفروسية وشغفه بالخيل.

خطوبة الشيخ مانع والشيخة مهرة

تمت خطبة ابنة حاكم دبي ونائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، من الشيخ الإماراتي مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا من وكالة "سوا" الإخبارية الذي كان بعنوان "تفاصيل وصور زواج مهره ال مكتوم – من هي مهره ال مكتوم"، الذي عرضنا فيه تفاصيل وصور زواج مهره ال مكتوم، بالإضافة إلى الإجابة عن من هي مهره ال مكتوم، وكذلك التعرف على زوجها.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد