أول تعليق من برشلونة على انتقال ميسي إلى إنتر ميامي الأمريكي

ماذا علقت برشلونة على انتقال ميسي إلى إنتر ميامي الأمريكي

برشلونة تعلق على انتقال ميسي إلى إنتر ميامي الأمريكي؟ - أصدر نادي برشلونة الإسباني بياناً رسمياً، مساء أمس الأربعاء7/يونيو، تعليقاً على انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لصفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، رغم محاولات البارسا إعادة النجم الأرجنتيني مرة أخرى، بعد رحيله فى صيف عام 2021 نحو باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال بيان النادي الكتالوني: "يتمنى النادي التوفيق لليونيل ميسي في مسيرته الاحترافية القادمة مع إنتر ميامي".

 

وأضاف: "لابورتا وخورخي ميسي اتفقا على التعاون من أجل منح ليو ميسي تكريما نيابة عن جماهير النادي، للاعب الذي سيظل محبوبا من طرف البارسا".

وواصل: "يوم 5 يونيو تلقى النادي قرار ليونيل ميسي من طرف ممثله خورخي ميسي بالانتقال لإنتر ميامي، رغم إرسال نادي البرشا عرضا للاعب مع وضع بعين الاعتبار رغبة النادي واللاعب بتمثيل ألوان البلوجرانا مجددا".

واختتم البيان: "الرئيس لابورتا تفهم واحترم قرار ميسي برغبته في اللعب في بطولة أقل تطلبا بعيدا عن الضغوطات التي مر بها خلال السنوات الأخيرة".

وأعلن نادى إنتر ميامي الأمريكي، مساء أمس الأربعاء، تعاقده رسمياً، مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فى صفقة مجانية، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الصيف الحالي.

ونشر النادي الأمريكي، فيديو عبر حسابه بموقع "تويتر"، استعرض خلاله التقارير والأحاديث الصحفية الكثيرة، التى تحدثت عن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قبل أن يختار البرغوث الأرجنتيني الانضمام إلى صفوف إنتر ميامي.

وارتبط النجم الأرجنتيني بالعودة إلى ناديه السابق برسلونة الإسباني أو الانضمام إلى الهلال السعودي، ولكنه فى النهاية اختار الانتقال للعب فى الدوري الأمريكي.

إقرأ أيضاً:ترتيب هدافي الحذاء الذهبي 2023

وأنهى ميسي مسيرته فى الملاعب الأوروبية، بعد قراره باللعب لفريق إنتر ميامي الأمريكي، بعد أن ارتدى قميص فريقي برشلونة وباريس سان جيرمان.

ليونيل ميسي عن رفض برشلونة: لو أردت الأموال لذهبت إلى السعودية!

ليونيل يتحدث عن العرض السعودي الضخم لأول مرة

اعترف الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، بتلقيه عرضًا ماليًا ضخمًا، للانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ميسي البالغ من العمر 35 سنة، أعلن مساء أمس الأربعاء، الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي الأمريكي رسميًا؛ بعد أسابيع طويلة من ارتباط اسمه بالهلال السعودي.

وقال ميسي في حوار مشترك مع صحيفتي "سبورت" و"موندو ديبورتيفو"، بعد سؤاله عن عدم العودة إلى ناديه الأسبق برشلونة الإسباني: "لو كان الأمر متعلق بالأموال بشأن مستقبلي؛ لانتقلت إلى السعودية".

وأكد الأسطورة الأرجنتينية، على أن قراره اعتمد على أشياء أخرى بعيدة عن المال؛ عند اختياره الانتقال إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وتفضيله على برشلونة والعرض السعودي.

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي، كان يريد العودة إلى العملاق الكتالوني، إلا أن عوائق اللعب المالي النظيف، حالت دون إتمام الصفقة.

صديق ميسي يهاجم النادي الكتالوني: خدعونا مثلما حدث قبل عامين

تحدث الصديق الشخصي للأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، أليساندرو عن انطباع لاعب باريس سان جيرمان سابقاً عن تخلي إدارة برشلونة عن التعاقد مع البرغوث خلال فترة الانتقالات الحالية، كاشفاً عن حالة الصدمة التي تسيطر على النجم المتوج مؤخراً بلقب كأس العالم 2022 التي أقيمت قبل أشهر في قطر.

وقال أليساندرو عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام: "ميسي مدمر عاطفيا مره أخرى، برشلونة كان يوعده دائما هو وأنتونيلا لشهرين لكي يعود إلى النادي وأن كل شيء سيتم حله في مايو وهذا لم يحدث، وأيضا لأنهم أرادوا إظهاره بشكل سيئ أن يقولوا إن قرار عدم العودة كان قراره".

وأضاف صديق ميسي: "مثلما حدث قبل عامين عندما تم وعده ولم يلتزمون، اليوم لدينا نفس هذا الشعور. ناد كبير مثل برشلونة لا يمكن أن يتصرف بهذا الشكل. اللاعب الوحيد الذي يستحق أن يقول وداعاً بأجمل طريقة ممكنة، الطريقة التي يرحل بها مؤسفة، الوحيد الذي لم يرحل بطريقة كبيرة. الأفضل بالتاريخ رُكل من الباب الخلفي".

وشدد اليساندرو: "الأسبوع الماضي قالوا إن عودته لـ لنادي الكتالوني تعتمد عليه والنادي يعلم جيدًا أن هذا ليس كذلك، حاولوا إلقاء اللوم على خورخي ميسي والده قائلين إنه يجبره على السعودية وهذه أكاذيب، وعدوا بعرض لم يأت أبدًا، الشعور هو بالخداع والشك وأنهم لعبوا في مشاعرنا مرة أخرى".

كم عدد بطولات ميسي طوال مسيرته؟

ألقاب ميسي.png
 

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد