بالفيديو والصور: تفاصيل عرس ماريتا الحلاني – ماريتا الحلاني انستقرام

ماريتا الحلاني

تفاصيل عرس ماريتا الحلاني – ماريتا الحلاني انستقرام ، ازدادت عمليات البحث خلال الساعات الأخيرة عن كافة التفاصيل المتعلقة في عرس ماريتا الحلاني، ابنة النجم اللبناني عاصي.

وتسعى وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك تستعرض في سطور المقال أدناه، تفاصيل عرس ماريتا الحلاني، حيث شاركت الشابة الحلانية تفاصيل زفافها عبر صفحتها الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي، انستنغرام، وفيما يلى نعرض لكم كافة التفاصيل.

عرس ماريتا الحلاني

تميزت العروس الحلانية بجمالها وموهبتها في الغناء والتمثيل، مما جعلها شخصية شهيرة ومحبوبة في الوسط الفني،وتتميز حفل زفافها بالتفاصيل الفاخرة والتنظيم المتقن، بحضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء والشخصيات المشهورة في عالم الفن والإعلام.

شاركت ماريتا الحلاني قامت صورتين لإطلالتها على حسابها في إنستغرام، في الصورة الأولى، كتبت تاريخ اليوم الذي تم فيه زواجها من كميل، مما يعني أنها تحتفل بلحظة خاصة في حياتها. أما في الصورة الثانية، علقت بوصفها "عروس الحلانية"، حيث قرروا اعتماده لزفاف ماريتا، حيث يتعلق الهاشتاغ بتواجد والدها عاصي الحلاني في بلدة الحلانية في البقاع الشمالي من لبنان، حيث يُعتبر مسقط رأسه.

تلك المشاركات على إنستغرام تعكس سعادة ماريتا وفرحتها بمناسبة زفافها، وتشير أيضًا إلى اعتزازها بأصولها وارتباطها ببلدتها الأصلية.

ولاقت هذه المشاركات تفاعلًا كبيرًا من قبل متابعيها ومحبيها الذين يشاركونها الفرحة ويعبرون عن تمنياتهم الطيبة لها في هذه المرحلة الجديدة من حياتها.

إطلالة ماريتا الحلاني

فستان زفاف ماريتا الحلاني - من هو مصمم فستان ماريتا الحلاني

قد اختارت ماريتا فستانًا أميريًا يتميز بتفاصيل رومانسية وحمل توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب، حيث يتميز الفستان بأوراق مشغولة بدقة، مما يبرز قوام ماريتا بشكل جميل ويضفي لمسة أنيقة على الإطلالة، وأكملت الطرحة المطرزة بأوراق بيضاء كريستالية إطلالة ماريتا الأنيقة في هذه المناسبة المميزة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

مكياج ماريتا الحلاني بأنامل بسام فتوح

كان مسؤولاً عن مكياج ماريتا الحلاني في حفل زفافها، خبير التجميل المشهور، بسام فتوح، وفي أسلوبه المعتاد، فإنه يفضل إبراز جمال العروس وجاذبيتها بطريقة طبيعية، فقام بتطبيق مكياج يليق بوجه وبشرة ماريتا، مما أبرز ملامحها بشكل جميل وأعطاها إشراقة خاصة في يومها المميز، تأكيدًا على أن جمالها الطبيعي هو ما يجعلها تتألق أكثر في مناسبة زفافها، كما اتجه نحو الألوان النيود الناعمة والبسيطة في مكياج ماريتا الحلاني في حفل زفافها، تم استخدام اللون الوردي الخفيف بشكل خاص من مجموعته الجديدة لعرائس عام 2023.

وكان قد شارك طوني المندلق، خبير تصفيف الشعر المعروف، فيديو عبر حسابه على إنستغرام يستعرض تحضيرات ماريتا ليوم زفافها الكبير.

ماريتا الحلاني انستقرام

يبحث الكثير من الناس عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، عن حساب الفنانة ماريتا الحلاني على منصة الصور انستقرام (اضغط هنا).

ما لا تعرفه عن زوج ماريتا الحلاني كميل أبي خليل

كميل أبي خليل، لبناني الجنسية، يعمل رئيس قسم الإنتاج في منصة الأغاني الشهيرة "أنغامي"، يمتلك كميل ما يقارب الـ57 ألف متابع عبر حسابه على منصة "إنستغرام".

ما هو عمر زوج ماريتا الحلاني كميل أبي خليل؟

أشارت بعض التقارير المنتشرة أن عمر خطيب ماريتا الحلاني كميل أبي خليل لم يتجاوز الـ35 عامًا.

ما هي ديانة زوج ماريتا الحلاني كميل أبي خليل؟

يعتنق كميل أبي خليل الديانة الإسلامية.

من هي ماريتا الحلاني – ماريتا الحلاني ويكيبيديا

تعمل كمغنية وكاتبة أغاني من مواليد واحد فبراير عام 1997م في العاصمة اللبنانية بيروت، أي تبلغ من العمر 26 عاما، وهي من عائلة فنية مشهوره فوالدها الفنان عاصي الحلاني، وأمها ملكة جمال لبنان كوليت بولس، وأخيها الفنان وليد الحلاني، كما بدأت مسيرتها الفنية منذ نعومة أظافرها.

ما هي ديانة عاصي الحلاني؟ - ما هي ديانة ماريتا الحلاني؟

ديانة عاصي الحلاني هو فنان مسلم سني شيعي رغم أن زوجته ندى الحلاني تنتمي إلى الطائفة المسيحية المارونية، إلا أن عاصي الحلاني بقي ملتزمًا بالإسلام وأبناؤهما يتبعون أيضًا الديانة الإسلامية، حيث جمعة قصة حبهما وزواجهما بين اثنين من خلفيات دينية مختلفة، واجتمعا على التفاهم والاحترام المتبادل للديانة والقيم الشخصية.

اقرأ أيضا: بالفيديو والصور: عقد زواج ماريتا الحلاني - من هو زوج ماريتا الحلاني

اقرأ أيضا: شاهد: تفاصيل حفل توديع عزوبية ماريتا الحلاني -من هو خطيب ماريتا كميل أبي خليل

اقرأ أيضا: استعداداً لزفافها.. ماريتا الحلاني تحتفل بليلة الحناء وسط أجواء عائلية

من هي والدة ماريتا الحلاني - من هي كوليت بولس

والدة ماريتا هي كوليت بولس، زوجة الفنان اللبناني عاصي الحلاني، حيث استرجعت كوليت الحلاني، زوجة الفنان اللبناني عاصي الحلاني، ذكريات ابنتها ماريتا الحلاني قبيل حفل زفاف الأخيرة على خطيبها كميل أبي خليل، من خلال فيديو نشرته على صفحتها الشخصية في موقع انستقرام.

وأرفقت كوليت الفيديو بتعليق، كتبت فيه: "رحلة حب وضحك وذكريات عزيزة. منذ خطواتها الأولى كطفلة حتى هذا اليوم المهم، كانت مشاهدة ماريتا تكبر متعة لا تُقاس. مع مرور الوقت، لا أطيق انتظار دخولها المشع كعروس. والداها الفخوران مليئان بالحب وال حماس ، لا أطيق الانتظار لمشاهدة الفصل التالي من رحلتها الجميلة".

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد