شاهد: تفاصيل حفل توديع عزوبية ماريتا الحلاني -من هو خطيب ماريتا كميل أبي خليل

حفل توديع عزوبية ماريتا الحلاني

شاهد تفاصيل حفل توديع عزوبية ماريتا الحلاني – تصدر اسم ماريتا الحلاني ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني، خلال الساعات القلية الماضية، منصات التواصل الاجتماعي.

وتعمل وكالة سوا على توفير كل ما يبحث عن القارئ، لذلك تستعرض في سطور المقال، تفاصيل توديع حفل ماريتا الحلاني، حيث ازدادت عمليات البحث عبر محرك البحث العالمي جوجل حول توديع عزوبية ماريتا الحلاني، حيث فاجأت اللبنانية جمهورها ومتابعيها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام صور من حفل توديع العزوبية، دون الإعلان عن موعد زفافها من قبل.

تفاصيل حفل توزديع عزوبية ماريتا الحلاني

نشرت الفنانة ماريتا الحلاني تفاصيل حفل توديع العزوبية أو ما يسمي حمام العروس، خلال الساعات القليلة الماضية عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "انستغرام"، بمشاركة عائلتها وصديقاتها في جو يسود عليه الفرح.

وتودهت ماريتا ابنة الفنان الكبير عاصي الحلاني ، بالشكر لكل من قام بالإشراف على هذه الحفلة المميزة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

 

 

صور من حفل توديع العزوبية "حمام العروس" ماريتا الحلاني

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

 

وكانت قد أعلنت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني، ابنة النجم عاصي الحلاني، الأربعاء الموافق 22/ 3/ 2023 خطوبتها رسميًا على الشاب كميل ابي خليل، في العاصمة الفرنسية باريس.

ونشرت ماريتا الحلاني وأختها دانا الحلاني العديد من الصور ومقاطع الفيديو على منصة انستجرام احتفالاً بهذه المناسبة السعيدة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

إقرأ أيضا: ماريتا الحلاني: الثغرات في أدائي بسيطة ويمكن تفاديها

شاهد  أيضا: بالصور: حفل زفاف الفنان الفلسطيني هيثم خلايلي – من هي زوجة هيثم خلايلي؟

 ما لا تعرفه عن خطيب ماريتا الحلاني كميل أبي خليل

كميل أبي خليل، لبناني الجنسية، يعمل رئيس قسم الإنتاج في منصة الأغاني الشهيرة "أنغامي"، يمتلك كميل ما يقارب الـ57 ألف متابع عبر حسابه على منصة "إنستغرام".

ما هو عمر خطيب ماريتا الحلاني كميل أبي خليل؟

 أشارت بعض التقارير المنتشرة أن عمر خطيب ماريتا الحلاني كميل أبي خليل لم يتجاوز الـ35 عامًا.

ما هي ديانة خطيب ماريتا الحلاني كميل أبي خليل؟

 يعتنق كميل أبي خليل الديانة الإسلامية.

من هي ماريتا الحلاني – ماريتا الحلاني ويكيبيديا

تعمل كمغنية وكاتبة أغاني من مواليد واحد فبراير عام 1997م في العاصمة اللبنانية بيروت، أي تبلغ من العمر 26 عاما، وهي من عائلة فنية مشهوره فوالدها الفنان عاصي الحلاني، وأمها ملكة جمال لبنان كوليت بولس، وأخيها الفنان وليد الحلاني، كما بدأت مسيرتها الفنية منذ نعومة أظافرها.

أغاني ماريتا الحلاني

 قدمت خلال مسيرتها العملية العديد من الأغاني أشهرها أغنية يلا نفرح، وأغنية شو بدك، وأغنية خايفة أنام، وأغنية تلاقينا، وأغنية ناسيني، كما شاركت في العديد من الحفلات الغنائية في مختلف أنحاء العالم.

مسلسلات ماريتا الحلاني

 شاركت اللبنانية ماريتا الحلاني في عدة مسلسلات أبرزها مسلسل عشرين عشرين بدور سعاد، ومسلسل حكايتي بدور سيرينا، واستطاعت خلال فترة وجيزة تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي.

وفي ختام المقال قدمنا لكم متابعينا في وكالة سوا الاخبارية، تفاصيل حفل توديع عزوبية ماريتا الحلاني ابنة الفنان اللباني الكبير عاصي الحلاني، و ما لا تعرفه عن خطيب ماريتا الحلاني كميل أبي خليل، ومن هي ماريتا الحلاني – ماريتا الحلاني ويكيبيديا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد