الشيخ خضر عدنان يجري عملية لإزالة "المرارة"

نابلس / سوا / خضع الشيخ خضر عدنان صباح اليوم، لعملية جراحية لإزالة المرارة في المشفى الانجيلي بمدينة نابلس نتيجة الآلام التي تعرض لها بسبب الإضراب عن الطعام.

 

وأفادت زوجته رنده موسى ، ان الحالة الصحية للشيخ خضر استمرت في التدهور منذ اطلاق سراحه فجر 12-7 ، بسبب مضاعفات واثار اهمال علاجه من ادارة السجون بعد فك اضرابه المفتوح عن الطعام الذي استمر 56 يوما.

 

وقالت:" ادخل زوجي مساء الخميس للمستشفى في حالة صعبة ، ولم يتمكن الاطباء من اجراء العملية بسبب وجود الغازات بكميات كبيرة ، فقاموا بتقديم العلاج المناسب لتجهيزه للعملية المقرة لازالة الالتصاقات المعوية في جدار البطن" موضحة ان عدنان ادخل الى غرفة العمليات قبيل الظهر ، وقام الاطباء باستئصال المرارة وازالة الالتصاقات.

 

واكدت ان العملية تكللت بالنجاح بفضل رب العالمين .

 

وكان عدنان نقل الى المستشفى اكثر من مرة عقب الإفراج عنه أكثر من مرة لتلقى العلاج ولاجراء فحوص طبية لتشخيص أسباب الألام التى يعانى منها.

 

ويعتبر عدنان (39 عاما) وهو من بلدة عرابة في محافظة جنين ، من قادة حركة الجهاد وكان خاض اضرابه الاول الذي استمر 67 يوما قبل عامين ، وحقق فيه الانتصار وتحرر في يوم الاسير في 17-4 ، وفي اعتقاله الاخير نهاية العام المنصرم ، وبعدما جدد الاحتلال اعتقاله الاداري للمرة الثالثة ، اعلن الاضراب في 5-5 ، واستمر به حتى وافقت مصلحة السجون على مطلبة وافرجت عنه وفق اتفاقها معه فى 12_7_2015 .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد