سبب انفصال سهر الصايغ عن خطيبها

سبب انفصال سهر الصايغ عن خطيبها

سبب انفصال سهر الصايغ عن خطيبها ، حيث أعلنت الممثلة المصرية الشهيرة عبر حسابها الرسمي على انستقرام عن انفصالها رسميا عن خطيبها دكتور الأسنان صلاح العباسي وهو أستاذ جراحة الفم والتجميل بمستشفى القصر العيني بالعاصمة المصرية القاهرة ، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا عبر منصات التواصل الاجتماعي خاصة وان إعلان الخطوبة لم يمضى عليه قرابة الخمسة أشهر.

ويبحث عدد كبير من المهتمين بالشأن الفني في مصر وخارجها عن سبب انفصال سهر الصايغ عن خطيبها خاصة وأنها لم تكشف الأسباب التي دفعتها لإعلان الانفصال عبر انستقرام حيث اكتفت بكتابة "سينجل" وأرفقت عبارة :" اللهم ارزقه خيرًا منّي، وارزقني خيرًا منه، تمت فسخ خطوبتي، رأيت منك خيرًا وقابلتك بالخير، فعسى الله أن يبدلنا خيرًا".

سبب انفصال سهر الصايغ عن خطيبها

سبب انفصال سهر الصايغ عن خطيبها كان هو السؤال الأكثر بحثا عبر محركات البحث الشهيرة وكذلك منصات التواصل الاجتماعي التي ضجت بنبأ انفصال سهر الصايغ عن خطيبها الدكتور صلاح العباسي والذي يشهد له الجميع بحسن أخلاقه ومعاملته اللطيفة ، حيث اشارت عدد من المواقع والمنصات المهتمة بالشأن الفني أن سبب انفصال سهر الصايغ عن خطيبها جاء بالتراضي بين الطرفين بعدما اعترفا لبعضهما البعض أنهما لن يستطيعا اكمال العلاقة مع بعضهما البعض في ظل انشغال الطرفين في الحياة العملية.

وفي حين تطرقت بعض المنصات وادعت أن سبب انفصال سهر الصايغ عن خطيبها يعود لنشوب خلافات بينهما ولكنها وصفت بالخفيفة حيث لم يؤكد ذلك رسميا من قبل الطرفين ، حيث ما زال الدكتور صلاح العباسي ملتزم الصمت ولم يعلق على تغريده سهر الصايغ عبر انستقرام والتي أعلنت الانفصال رسميا.

إقرأ/ي أيضا: بالصور: من هو زوج سهر الصايغ بعد إعلان خطوبتها؟

سبب انفصال سهر الصايغ عن خطيبها الدكتور صلاح العباسي كانت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات المختلفة والتي تفاعلت بشكل كبير مع هذا النبأ والذي شكل صدمة لعدد من المتابعين لهما خاصة وأنه لم يمضى على فترة الخطوبة قرابة الخمسة أشهر.

وانقسمت أراء المغردين على تلك المنصات ، حيث عبر عدد لا بأس به عن تمنياته لهما بحياة أفضل وأن الزواج قسمة ونصيب في نهاية الأمر ، إلا أن البعض شكك في رواية الانفصال وبدأ يبحث عن سبب انفصال سهر الصايغ عن خطيبها الدكتور صلاح العباسي.

خطوبة سهر الصايغ

وكانت سهر الصايغ، أعلنت عن خطوبتها، في ديسمبر الماضي، في أجواء عائلية بسيطة، حيث نشرت صور لها رفقة خطيبها آنذاك، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات اسأل الله أن يتم لنا الخير He is the one".

واحتفلت سهر الصايغ بخطبتها على طبيب الأسنان أ.د صلاح العباسى – أستاذ جراحة الفم وتجميل الأسنان بـ"قصر العينى"، وذلك في حفل بسيط اقتصر على حضور أفراد عائلة سهر وخطيبها في 22 ديسمبر الماضي.

wFBue.jpg
M1mJo.jpg
 

ومن المعروف أن سهر الصايغ تخرجت من كلية طب الأسنان ومازالت تمارس المهنة حتى الآن إلى جانب عملها الفنى ولكن ليس لديها عيتادة خاصة، وأكدت فى احد لقاءاتها على أنها لن تترك مهنة الطبيبة فى المستقبل وستعمل على فتح عيادة خاصة بها وذلك بجانب عملها فى التمثيل.

سهر الصايغ في رمضان 2023

يذكر أن سهر الصايغ، حققت نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان 2023، من خلال مشاركتها في مسلسل "بابا المجال"، الذى تدور أحداثه حول كفاح الميكانيكي "زين" ليعيش حياة شريفة مع والدته وخطيبته وأخواتها، بينما تقوم والدته باخفاء حقيقة أن والده ما زال على قيد الحياة، ولكن السر الذي أخفته طويلًا يهدد حياة "زين" ويقلبها رأساً على عقب.

وشارك في بطولة مسلسل "بابا المجال" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم مصطفى شعبان، باسم سمرة، سوسن بدر، رياض الخولي، نسرين أمين، جومانا مراد، محمد نجاتي، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمود رضوان، وغيرهم.

وخلال المقال السابق نكون متابعينا الكرام قد نشرنا لكم مقالا يتحدث عن سبب انفصال سهر الصايغ عن خطيبها الدكتور صلاح العباسي ، حيث أن الرأي العام في مصر والوطن العربي انشغل حاليا بهذا الخبر والذي شكل حالة من الصدمة للكثير من المتابعين حيث لم يدلي أي منهما حتى اللحظة بالأسباب الحقيقة التي دفعتهم لاتخاذ هذا القرار.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد