بالصور: من هو زوج سهر الصايغ بعد إعلان خطوبتها؟

من هو زوج سهر الصايغ بعد إعلان خطوبتها

من هو زوج سهر الصايغ بعد إعلان خطوبتها رسميا ونشر صور الخطوبة على منصات التواصل الاجتماعي ، حيث باتت الممثلة المصرية حيث نشطاء تلك المنصات ، خاصة وأنها مراسم الخطوبة تمت في أجواء عائلية وبعيدا عن وسائل الإعلام ، حيث نشرت مراسم الاحتفال عبر حسابها الرسمي على انستقرام.

من هو الدكتور صلاح العباسي

وخلال المقال التالي سوف نستعرض لكم السيرة الذاتية للدكتور صلاح العباسي زوج سهر الصايغ الممثلة المصرية والتي ما زالت تمارس مهنة الطب بعد تخرجها من كلية طب الاسنان من القصة العيني ، حيث أنه استشاري طب الأورام و أمراض الدم , حيث تخرج من كلية الطب جامعة العلوم و التكنولوجيا الأردنية . حاصل على البورد الأمريكي في طب الأورام و امراض الدم .

هو أستاذ مساعد في طب الأورام وأمراض الدم، الجامعة الأردنية (دوام جزئي، حالياً) أستاذ مشارك في طب الأورام، ورئيس وحدة مركز الحسين للسرطان (KHCC) . حاصل على عضوية الجمعية الأمريكية لعلم الأورام السريري و عضو الجمعية الأميركة لأمراض الدم .يعمل حاليا في مستشفى العبدلي.

الدراسة والدورات

البورد الأمريكي في طب الأورام وأمراض الدم، مستشفى جامعة جورج تاون، الولايات المتحدة الأمريكية البورد الأمريكي في الطب الباطني، مستشفيات وعيادات جامعة آيوا، الولايات المتحدة الأمريكية البكالوريوس في الطب والجراحة، جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، الأردن.

خطوبة سهر الصايغ

واحتفلت سهر الصايغ بخطبتها على طبيب الأسنان أ.د صلاح العباسى – أستاذ جراحة الفم وتجميل الأسنان بـ"قصر العينى"، وذلك فى حفل بسيط اقتصر على حضور أفراد عائلة سهر وخطيبها.

ومن المعروف أن سهر الصايغ تخرجت من كلية طب الأسنان ومازالت تمارس المهنة حتى الآن إلى جانب عملها الفنى ولكن ليس لديها عيتادة خاصة، وأكدت فى احد لقاءاتها على أنها لن تترك مهنة الطبيبة فى المستقبل وستعمل على فتح عيادة خاصة بها وذلك بجانب عملها فى التمثيل.

واحتفال متابعي ومحبي سهر الصايغ عبر منصات التواصل الاجتماعي بخطوبتها وزواجها من الدكتور صلاح العباسي ، فيما أشاد عدد كبير بانها تزوجت من خارج الوسط الفني.

Fkm7prXXEA8XeDq.jfif
Fkm7pqwXEB0Dv7C.jfif
Fkm7pqsXEBErWIE.jfif

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد