موعد مباراة الأهلي القادمة مع الوداد العودة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الوداد في الإياب

موعد مباراة الأهلي القادمة مع الوداد العودة في نهائي دوري أبطال أفريقيا - حيث تضج محركات البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الجارية والمقبلة بعد انتهاء مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023، والتي أقيمت في العاصمة القاهرية، عن موضوع موعد مباراة الأهلي القادمة مع الوداد العودة.

ويزداد البحث عبر مختلف والعديد من محركات البحث العالمية والعربية وعلى محرك البحث العالمي والشهير جوجل، من قبل الآلآف والكثيرون من المتابعين وعشاق كرة القدم العربية والأفريقية، ومن مشجعي الأهلي والوداد المغربي على وجه التحديد عن موضوع مباراة الأهلي القادمة مع الوداد العودة.

ونضع بين أيديكم في هذا المقال والتقرير التالي كافة تفاصيل مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد اليوم، وكل ما تودّو معرفته عن مباراة العودة بين الفريقين، وذلك من خلال كلاً من العناوين التالية: موعد مباراة الأهلي القادمة مع الوداد العودة في نهائي دوري أبطال أفريقيا ، نتيجة مباراة الأهلي والوداد اليوم في مباراة الذهاب، أهداف مباراة الأهلي والوداد اليوم، ملخص مباراة الأهلي والوداد اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا، متى مباراة الإياب بين الأهلي والوداد.

نتيجة مباراة الأهلي والوداد اليوم في مباراة الذهاب

وكانت قد انتهت المباراة النارية بين الأهلي والوداد في أولى مواجهات نهائي دوري أبطال أفريقيا، بتفوق الأهلي بثنائية مقابل هدف للوداد المغربي، في نتيجة تؤجل حسم اللقب رسمياً لمباراة الإياب في الدار البيضاء بالمغرب.

وفي التقرير التالي نضع بين أيديكم كافة التفاصيل وكل ما تودّو معرفته عن مباراة الأهلي القادمة مع الوداد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023.

الأهلي والوداد.jpeg
 

أهداف مباراة الأهلي والوداد اليوم

وقبل الحديث عن مباراة الأهلي القادمة، كانت قد شهدت مباراة ذهاب الأهلي ضد الوداد في النهائي تسجيل ثلاثة أهداف في كلا الشوطين وفي أوقات مختلفة وحساسة من المباراة.

وحملت أهداف مباراة الأهلي والوداد توقيع كلاً من الجناح الأهلاوي الجنوب أفريقي بيرسي تاو، هدف الإفتتاحية في المباراة من رأسية متقنة بعد عرضية رائعة كان خلفها المتألق حسين الشحات.

إقرأ أيضاً: رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

وجاء هدف الأهلي الثاني بتسديدة نارية من المهاجم محمود عبد المنعم كهربا، وسط دربكة دفاعية كبيرة من مدافعي الوداد استغلها لاعبو الأهلي وتمكنو من تأكيد الانتصار على الفريق المغربي.

وفي الدقيقة 87 من عمر المباراة، قلّص سيف الدين بوهرة الفارق بعد تسديدة في الزاوية المقصّية للأهلي لم يستطع الحارس الواعد المتألق مصطفى شوبير أن يفعل لها شيئاً، ليعطي ويبعث الأمل من جديد في نفوس الوداديين في العودة والفوز باللقب، بعد تخطية مهمة الإياب.

ملخص مباراة الأهلي والوداد اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا

دخل الأهلي اللقاء بشكل قوي وضغط كبير على الدفاعات الودادية، إذ اقترب الأهلي من تسجيل أولى أهدافه بعد كرة كادت أن تخادع الحارس المطيع، إثر تبادل للكرة ديانج وبيرسي تاو، وأبعدها زولا مدافع الضيوف بنجاح

وتصدى يوسف المطيع الحارس الودادي للعديد من الفرص والهجمات القوية من لاعبو الأهلي، بدأت منذ الدقيقة الثانية عشر، بعد عرضية من بيرسي تاو لداخل منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس المميز ببراعة.

وعاد شوبير في الدقيقة 39 ليتألق ويتصدى لتسديدة خطيرة وقوية من أيمن الحسوني، ليطمئن بها قلوب الجماهير المصرية ويكسب منها المزيد من الثقة.

وفي الدقيقة 59، تمكن الأهلي من إحراز الهدف الثاني، عبر محمود كهربا، الذي استغل خروج خاطئ للحارس المطيع، وحصل على الكرة من محمد هاني، ثم سدد الكرة في الشباك الخاوية.

الحالات التحكيمية لمباراة الأهلي اليوم

وشهدت المباراة احتساب حكم المباراة الليبي لركلة جزاء للأهلي المصري بداعي لمسة يد على لاعب الوداد، قبل أن تلغى بعد العودة إلى تقنية الفيديو، بعدما تأكد أن الكرة لمسة رأس المدافع وليس يده.

قبل أن يطالب لاعبو الأهلي بإحتساب ركلة جزاء أخرى بعد تدخل من لاعب الوداد على حسين الشحات في منطقة الجزاء في الدقيقة 35، صحبه اعتراض كبير من اللاعبين والجهاز الفني والإداري للنادي الأحمر.

موعد مباراة الأهلي القادمة مع الوداد العودة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والوداد في المباراة الثانية والعودة بين الفريقين على صعيد نهائي دوري أبطال أفريقيا، مساء يوم الأحد الذي يوافق 11 يونيو 2023، في مباراة تحديد صاحب اللقب.

ويحتضن ستاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء ملعب مباراة الأهلي القادمة ضد الوداد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

متى مباراة الإياب بين الأهلي والوداد

وفي هذه الفقرة نضع بين أيديكم الإجابة على تساؤل متى مباراة الإياب بين الأهلي والوداد في نهائي دوري الأبطال، وتوقيت المباراة بحسب معظم الدول العربية.

وتنطلق صافرة حكم مباراة الإياب بين الأهلي والوداد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين.

وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب.

وفي تمام الساعة  التاسعة مساءً بتوقيت تونس والسودان.

وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ونأمل منكم متابعينا الكرام عبر وكالة سوا في هذا التقرير كنا قد قدمنا إليكم كافة تفاصيل مباراة الإياب بين الأهلي والوداد من خلال العناوين التالية: موعد مباراة الأهلي القادمة مع الوداد العودة في نهائي دوري أبطال أفريقيا ، نتيجة مباراة الأهلي والوداد اليوم في مباراة الذهاب، أهداف مباراة الأهلي والوداد اليوم، ملخص مباراة الأهلي والوداد اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا، متى مباراة الإياب بين الأهلي والوداد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد