تاريخ مواجهات الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

تاريخ مواجهات الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

تاريخ مواجهات الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا - حيث يعتبر موضوع تاريخ مواجهات الأهلي ضد الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا من أكثر المواضيع التي يزداد البحث عنها قبيل أي مواجهة تجمع بين الفريقين وبالتحديد في البطولة العريقة الأفريقية، وكما الحال هو اليوم في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة عام 2023.

ويزداد البحث عن موضوع مواجهات الأهلي والوداد في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، عبر مختلف والعديد من محركات ومواقع البحث العالمية والعربية وأبرزها محرك البحث العالمي جوجل، وذلك من قبل الآلآف والكثيرون من المتابعين والجماهير المتشوّقة لحضور المباراة بين الفريقين، ومن مشجعي الأهلي والوداد على وجه الخصوص ما بين جميع الجماهير العربية المتابعة والمترقبة لحضور المباراة.

وتاريخياً ما كانت تعتبر مواجهة الأهلي المصري والوداد ما تحمل أحداث شيّقة ومثيرة، وتكون بنكهة الديربي والمواجهة الكلاسيكية المعتادة شبه سنوياً في الفترة، وقد حملت العديد من النتائج الكبيرة والقاسية للفريقين وعلى جماهيرهم وبالتحديد في مباريات التي جمعت بين الفريقين على صعيد نهائي دوري أبطال أفريقيا، ولهذا نقدم لكم تاريخ مواجهات الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ونضع بين أيديكم في هذا التقرير والمقال التالي كل ما تودّو معرفته عن مباراة الأهلي والوداد اليوم في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة عام 2023، وكافة التفاصيل عن المباراة من خلال ما نقدمه لكم تحت العناوين التالية: موعد مباراة الأهلي والوداد اليوم في نهائي أفريقيا، توقيت مباراة الأهلي والوداد اليوم، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد اليوم في النهائي، معلق مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم، تاريخ مواجهات الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضاً: رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والوداد اليوم.. قبل النفاذ

موعد مباراة الأهلي والوداد اليوم في ذهاب نهائي أفريقيا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة حكم ومواجهات الأهلي والوداد في ذهاب مباريات نهائي دوري أبطال أفريقيا، مساء اليوم الأحد 4 يونيو 2023، في مباراة نارية ومرتقبة ينتظرها كافة محبي كرة القدم العربية والأفريقية ومشجعي الأهلي والوداد على وجه التحديد.

ويحتضن ستاد القاهرة الدولي بمصر، مباراة الأهلي ضد الوداد في المعركة الأولى من حسم اللقب، مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

توقيت مباراة الأهلي والوداد اليوم

ويختلف توقيت مباراة الأهلي والوداد اليوم من مكان إلى آخر ودولة لأخرى على مستوى العالم والوطن العربي على وجه التحديد، ولذلك في هذه الفقرة حاولنا أن نضع بين أيديكم كافة توقيتات مباراة الأهلي والوداد اليوم بمختلف مواعيد الدول العربية، وقد جاءت على النحو الآتي:

وتنطلق صافرة حكم مباراة الأهلي ضد الوداد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين.

وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب.

وفي تمام الساعة  القامنة مساءً بتوقيت تونس والسودان.

وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد اليوم في النهائي

وقبل الحديث عن مواجهات الأهلي والوداد في نهائيات البطولة الأفريقية، فإن الكثير من المتابعين والجماهير الراغبة في مشاهدة مباراة الأهلي ضد الوداد اليوم، يبحثون عن ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم.

وينقل مباراة الأهلي والوداد في نهائي البطولة الأفريقية العريقة العديد من القنوات العربية والعالمية الرياضية من مختلف دول وقارات العالم، وجاءت قناة بي إن سبورتس هي القناة الناقلة لمباراة النهائي وكافة مباريات دوري أبطال أفريقيا في الوطن العربي والشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا كذلك، عدا عن قناة أون تايم سبورتس المصرية.

وجاء في إعلان قناة بي إن سبورتس عن القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد الوداد اليوم أن قناة بي إن سبورتس4، هي التي سوف تبث وتذيع مباراة النهائي على أثيرها.

وكذلك اعلنت أون تايم سبورتس أنها سوف تبث وتذيع المباراة على قناتها من خلال البث الأرضي.

معلق مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم

وقد أسندت قناة بي إن سبورتس مهمة التعليق على أحداث ومجريات مباراة الأهلي اليوم للمعلق التونسي صاحب الصوت المميز عصام الشوالي.

بينما حددت قناة أون تايم سبورتس وأسندت المهمة للمعلق المصري محمد الكواليني، ليكون معلقاً وواصفاً على أحداث مباراة ذهاب النهائي بين الفريقي.

تاريخ مواجهات الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وكانت قد شهدت مواجهات الأهلي والوداد العديد من الأرقام والأحصائيات الشيقة لصالح الفريقين، على صعيد مختلف أدوار بطولة دوري أبطال أفريقيا.

فكان قد تواجه الأهلي ضد الوداد في 11 مناسبة سابقاً، تمكن الأهلي من تحقيق الفوز في 4 مواجهات منها، بينما تمكن الوداد من حسم 3 مباريات لصالحه، وارتضى الفريقين نتيحة التعادل فيما بينهم في 4 مناسبات أخريات.

وعلى مدار النهائيات، فيعتبر هذا النهائي الثالث بين الفريقين، إذ تواجها من قبل في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017، وفي نهائي النسخة الماضية من البطولة نسخة عام 2022.

وفي النهائيين الذين تواجها بهما الأهلي والوداد، استطاع الوداد أن يفرض أفضليته ويحسم اللقبين لصالحة في النسختين السابقتين.

وبهذا نأمل منكم متابعينا الكرام أن نكون قد أجبنا على كافة الأسئلة والتفاصيل التي تودّو معرفتها عن المباراة، وذلك من خلال العناوين التالية:  موعد مباراة الأهلي والوداد اليوم في نهائي أفريقيا، توقيت مباراة الأهلي والوداد اليوم، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد اليوم في النهائي، معلق مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم، تاريخ مواجهات الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد