حقيقة حضور حمزة حفل زفاف ولي العهد حسين ورجوة آل سيف

حقيقة حضور حمزة حفل زفاف ولي العهد حسين - صورة أرشيفية

حقيقة حضور حمزة حفل زفاف ولي العهد حسين ورجوة آل سيف - يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عن حقيقة حضور حمزة حفل زفاف ولي العهد حسين على رجوة آل سيف ، علما بأن طقوس الفرح تمت مساء يوم الخميس 1 يونيو 2023 وسط حضور لافت من السلك الدبلوماسي والعائلة المالكية .

حقيقة حضور حمزة حفل زفاف ولي العهد حسين

وتفاعل الكثير من رواد منصات التواصل الاجتماعي بما فيها تويتر مع "هاشتاج" حمزة متسائلين حول موضوع حضوره إلى قاعة حفل زفاف ولي العهد حسين على رجوة بنت آل سيف  ، خاصة وأنه الزفاف الملكي الأردني الأول منذ ما يقرب من 20 عام.

وهناك من غرد وقال إنه حضر إلى حفل زفاف ولي العهد حسين ورجوة آل سيف وهناك من قال إنه لم يحضر إلى قاعة الحفل الملكي في الأردن.

اقرأ/ي أيضا: كم يبلغ مهر رجوة آل سيف زوجة ولي العهد حسين ؟

وجاء تفاعل المغردين حول عدم حضور حمزة حفل زفاف ولي العهد كما يلي:

 

 

 

 

Fxi_EVwWcAAifrz.jpeg
 

 

وكان واحد من الحسابات نشر عبر تويتر: "معلومات تتحدث عن توجيه "دعوة" إلى الامير حمزة بن الحسين لحضور حفل زفاف ولي العهد الأردني بدون أي حضور اعلامي!".

ولم يتم الإعلان بشكل رسمي حول حضور حمزة إلى حفل زفاف ولي العهد حسين أم لا رغم تفاعل الكثير من رواد منصات التواصل الاجتماعي مع هذه المعلومة .

 

الأمير حمزة بن الحسين

الأمير حمزة بن الحسين بن طلال بن عبد الله، هو رابع أبناء الملك الحسين، والابن البكر لزوجة الرابعة الملكة نور الحسين، والأخ من جهة الأب للملك عبد الله الثاني، من مواليد شهر مارس 1980، أي يبلغ من العمر 43 عاماً، وتولى ولاية العهد ما بين 7 فبراير 1999 إلى 28 نوفمبر 2004، وسميت الأميرة نور والملك حسين حمزة بهذا الاسم نسبة لحمزة بن عبد المطلب.

في 29 أغسطس 2003 عقد قرانه على الأميرة نور بنت عاصم بن نايف بن عبد الله الأول التي أصبحت تلقب بعد الزواج بنور حمزة، وأنجب منها الأميرة هيا (ولدت في 18 أبريل 2007)، إلا أنهما انفصلا في شهر سبتمبر من عام 2009، وفي 11 يناير 2012 أعلن عن خطوبته من الكابتن طيار بسمة محمود العتوم، من قرية كفرخل في جرش، وعُقد القران في 12 يناير، ولقبت بعد ذلك بالأميرة بسمة حمزة، وأنجبا الامراء:

ما هي قصة الأمير حمزة بن الحسين؟

في 3 أبريل 2021، نشر الأمير حمزة في مقطع فيديو، بين فيه أنه وُضع قيد الإقامة الجبرية في إطار حملة اعتقالات لشخصيات أردنية بارزة في عمّان، وفي مارس 2021، نشر الديوان الملكي الأردني بيانًا أعلن فيه تلقي الملك عبد الله الثاني رسالة اعتذار من الأمير حمزة بن الحسين، مشيرًا إلى أن الأخير "قدم اعتذارًا إلى الملك والشعب الأردنيَّين، وأقر بخطئه فيما عُرف بقضية الفتنة".

 أما في 3 أبريل 2022، أعلن الأمير حمزة عبر حسابه في موقع "تويتر" "تخلّيه عن لقبه"، وأرجع الأسباب إلى أنّ "اقتناعاته الشخصية لا تتماشى مع التوجهات والأساليب الحديثة للمؤسّسات في الأردن"، وتخلى عن لقب «الأمير» في 3 أبريل 2022، في رسالة نشرها عبر حسابه الشخصي في تويتر.

اقرأ/ي أيضا: قناة رؤيا مباشر حفل زفاف ولي العهد

اقرأ/ي أيضا: قناة المملكة مباشر لمشاهدة حفل زفاف ولي العهد كاملًا

79-193418-hamza-jordan-sedition-king-3.webp

الأمير حمزة بين الحسين ويكيبيديا

الميلاد: 29 مارس 1980 (43 سنة)

مواطنة: الأردن

الزوجة: نور بنت عاصم

بسمة حمزة

الأب: الحسين بن طلال

الأم: نور الحسين

إخوة وأخوات - أولاد الملك حسين

إيمان بنت الحسين، وهيا بنت الحسين، وعائشة بنت الحسين، وعالية بنت الحسين، وراية بنت الحسين، وزين بنت الحسين، وهاشم بن الحسين، وفيصل بن الحسين، وعلي بن الحسين، وعبد الله الثاني بن الحسين تعديل قيمة خاصية (P3373) في ويكي بيانات

عائلة: الهاشميون

الحياة العملية

المدرسة الأم: جامعة هارفارد

أكاديمية ساندهيرست العسكرية

الخدمة العسكرية

الرتبة: عميد

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد رصدنا لكم المعلومات المتوفرة حول حقيقة حضور حمزة حفل زفاف ولي العهد حسين وأرفقنا لكم كيف تفاعل المغردون عبر تويتر مع سبب عدم حضور حمزة حفل الزفاف الملكي وأرفقنا لمن أيضا القصة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء خاصة بعد بدء مراسم حفل الزفاف الملكي في الأردن .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد