كم يبلغ مهر رجوة آل سيف زوجة ولي العهد حسين ؟

كم يبلغ مهر رجوة آل سيف زوجة ولي العهد حسين ؟

كم يبلغ مهر رجوة آل سيف زوجة ولي العهد حسين  ؟ - تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي في هذه الأثناء السؤال عن مهر رجوة بنت مساعد خاصة بعد أن تحدث المأذون عن المهر في بداية حفل زفاف ولي العهد في الأردن .

مهر رجوة آل سيف زوجة ولي العهد حسين

فريق وكالة سوا يرصد لكم في هذه السطور بعض التغريدات التي دارت حول سؤال " كم يبلغ مهر رجوة آل سيف زوجة ولي العهد حسين  ؟ " علما بأن طقوس الفرح تمت وسط حضور رفيع من السلك الدبلوماسي وأفراد العائلة المالكة وسط طقوس من البهجة والفرح .

اقرأ/ي أيضا: سبب عدم حضور حمزة حفل زفاف ولي العهد حسين

 

 

 

 

كم يبلغ مهر رجوة آل سيف زوجة ولي العهد حسين  ؟  

يشار إلى أن مهر رجوة بنت مساعد خطيبة ولي العهد السعودي غير معروف حتى نشر هذه المقالة ولم يعلن الديوان الملكي أو المقربين من الأسرة الحاكمة تلك التفاصيل، 

مهر رجوة آل سيف زوجة ولي العهد حسين -  حيث تحتفل المملكة الأردنية اليوم الخميس الأول من حزيران لعام 2023، بإقامة حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على رجوة آل سيف مساء اليوم، وسط حالة فرح كبيرة.

اقرأ/ي أيضا: قناة رؤيا مباشر حفل زفاف ولي العهد

اقرأ/ي أيضا: قناة المملكة مباشر لمشاهدة حفل زفاف ولي العهد كاملًا

FxiyMYKaQA0hBvH.jpeg
 

ومن الجدير بالذكر، أن العائلة الملكية الأردنية تحظى باهتمام عربي ودولي كبيرين، حيث سيحضر مراسم عقد قرآن ولي العهد المنوي إقامته اليوم الخميس بين قصري زهران والحسينية بالعاصمة عمّان ما لا يقل عن 1700 شخصية عربية وعالمية من بينهم رؤساء دول وشخصيات بارزة جداً. 

كم مهر رجوة آل سيف زوجة ولي العهد حسين، يطرح التساؤل كثيرًا ، وانتشر هذا الخبر على الألسنة في المملكة الأردنية الهاشمية ، فبدأ التساؤل عن هذه الشابة السعودية خاصة وأن رجوة بنت خالد بن مساعد السيف هي الآن أصبحت زوجة ولي العهد الأردني بعد أن أعلنت خطوبتها يوم الأربعاء بتاريخ 17 أغسطس .

رجوة آل سيف زوجة ولي العهد

رجوة آل سيف زوجة ولي العهد حسين هي ابنة رجل الأعمال السعودي خالد بن مساعد سيف بن عبد العزيز السيف ، رئيس مجلس إدارة شركة “السيف نهدسون للمقاولات، ولدت رجوة السيف في العاصمة السعودية الرياض في 28 أبريل 1994 ، وتبلغ من العمر 28 عامًا.

وأنهت رجوة بنت مساعد دراستها في كلية الهندسة المعمارية بجامعة سيراكيوز في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي الابنة الصغرى للسيدة عزة بنت نايف الصعيدي ، ولديها ثلاثة أشقاء هم فيصل ونايف ودانا، وتعود أصولها إلى قبيلة السباعي التي استقرت في إمارة نجد قديماً ، وتعتبر عائلة سيف من أكبر العائلات في بلدة عطار.

حفل زفاف ولي عهد الأردن ورجوة آل سيف

حضر حفل زفاف ولي عهد الأردن ورجوة بنت مساعد قرابة 70 ضيفا، حيث أكدت وسائل إعلام أردنية ، أنه وصل إلى العاصمة الأردنية عمان كل من ولي العهد البريطاني ويليام أمير ويلز وزوجته كيت مدلتون، والسلطان حاج حسن البلقية سلطان بروناي دار السلام، والملك ويليام ألكسندر ملك مملكة هولندا.

كما وصل الرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد، الرئيس الرواندي بول كاغامي، كما وصل رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني نجيب ميقاتي، وسمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب في سلطنة عُمان، ورئيس حكومة إقليم كردستان العراق مسرور بارزاني، والسيدة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية جيل بايدن.

وكان الأمير حسين نشر عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "أجمل فرحة هي التي تشاركها مع من تحبهم ويحبونك، من كانوا معك وبقربك في كل لحظات الحياة، هم السند الذي لا يغيب والفزعة التي لا تحتاج إلى طلبها".

وأضاف: "تجد في عيونهم السعادة بسعادتك والرضا لرضاك. هم الأهل وأصدقاء الطفولة ورفاق العمر، والداي الغاليان، أبناء العمومة والأصدقاء المخلصون، زملاء الخدمة العسكرية والواجب، شباب الأردن الحبيب ورجالاته الذين ازدانت بهم مضارب بني هاشم اليوم التي كانت وستبقى عامرة بكم ولكم".

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم جوابا عن سؤال كم يبلغ مهر رجوة آل سيف زوجة ولي العهد حسين  ؟  الذي تداولته منصات التواصل الاجتماعي بما فيها الأردن ورصدنا لكم بعض طقوس حفل الزفاف في الأردن وباقي التفاصيل المذكورة أعلاه .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد