قناة المملكة بث مباشر - حفل زفاف ولي العهد الأردني مباشر

قناة المملكة بث مباشر - حفل زفاف ولي العهد الأردني مباشر

قناة المملكة بث مباشر لنقل حفل زفاف ولي العهد الأردني مباشر، حيث انه من المقرر ان يتم عقد حفل زفاف ولي العهد الأردني الحسين بن عبدالله الثاني على خطيبته رجوة آل سيف، مساء اليوم الخميس 1 يونيو 2023، وسط حالة فرح كبيرة تسود الشارع الأردني والعربي بحفل الزفاف المنتظر.

وتوفر وكالة "سوا" مشاهدة حفل زفاف ولي العهد الأردني مباشر عبر قناة المملكة بث مباشر تلبية لرغبة الملايين من الأردنيين والعرب في كل مكان، حيث يسعى الجميع لمشاهدة حفل الزفاف الملكي الأردني، وأيضاً من الأردن الجميع يحاول الوصول إلى مكان حفل الزفاف لنيل شرف حضور الحفل.

قناة المملكة بث مباشر - حفل زفاف ولي العهد الأردني مباشر

وينتظر الأردنيون والعرب وغيرهم الكثير بشغف مشاهدة حفل الزفاف ومرور "الموكب الأحمر"، حيث تعتبر هذه التشكيلة العسكرية البهية التي ستجوب شوارع العاصمة الأردنية عمان محيطة بموكب زفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.

وسيقوم بالغناء وعرافة الحفل الفنان الأردني عمر العبدلات وكذلك فنان العرب السعودي محمد عبده حيث يستقبلان ولي العهد الأمير الحسين في يوم زفافه بأغنية خاصة أعدت لهذه المناسبة.

350470221_549707780690868_3291794075696065803_n.jpg

 

ويشهد قصر زهران العامر، مساء اليوم الخميس مراسم عقد قران سمو ولي العهد والآنسة رجوة، ليتوجه بعدها العروسان إلى قصر الحسينية محاطين بالموكب الأحمر.

وقد بدأ وصول الوفود الرسمية الدولية مساء أمس الأربعاء، لحضور حفل زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، ومن بينهم السيدة الأولى في الولايات المتحدة الأميركية، جيل بايدن زوجة الرئيس الأمريكي جو بايدن.

وكذلك استقبل الملك عبدالله الثاني في بيت الأردن، ملك ماليزيا السلطان عبدالله شاه، الذي يزور المملكة لحضور زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد.

كما وجه ولي عهد الأردن، الأمير حسين بن عبدالله الثاني، رسالة شكر لكل المشاركين في الحفل الذي أقيم في مضارب بني هاشم بمناسبة زفافه على رجوة آل سيف.

وقال الأمير حسين عبر "إنستغرام"، إن "أجمل فرحة هي التي تشاركها مع من تحبهم ويحبونك، من كانوا معك وبقربك في كل لحظات الحياة، هم السند الذي لا يغيب والفزعة التي لا تحتاج إلى طلبها، تجد في عيونهم السعادة بسعادتك والرضا لرضاك. هم الأهل وأصدقاء الطفولة ورفاق العمر، والداي الغاليان، أبناء العمومة والأصدقاء المخلصون، زملاء الخدمة العسكرية والواجب، شباب الأردن الحبيب ورجالاته الذين ازدانت بهم مضارب بني هاشم اليوم التي كانت وستبقى عامرة بكم ولكم".

ويشارك في أكبر تظاهرة فرح في الأردن منذ عقود ولية عهد الدنمارك الأميرة ماري وزوجها الأمير فريدريك، وريئة عرش السويد الأميرة فيكتوريا وزوجها الأمير دانيال، كما تنضم إلى الكوكبة الملكية الأميرة اليابانية هيساكو من تاكامادو وابنتها الكبرى الأميرة تسوغوكو وولي عهد النرويج هاكون.

ويصل على الأردن تباعاً أولياء عهد دول الخليج والشيخة موزة والشيخ خليفة بن حمد آل ثاني ممثلا لشقيقه الشيخ تميم أمير قطر، ومن بريطانيا يشارك وزير شؤون الشرق الأوسط بوزارة الخارجية والتنمية البريطانية اللورد طارق أحمد.

وكان سمو الأمير عمر بن فيصل، أقام أمس الأربعاء، حمام العريس لسمو الأمير الحسين ولي العهد، بمشاركة عدد من أقارب ورفاق سموه في القوات المسلحة في منزل سمو الأمير فيصل، قبيل التوجه إلى مأدبة العشاء التي أقامها جلالة الملك في مضارب بني هاشم.

كما شهدت مضارب بني هاشم في الديوان الملكي العامر حفل عشاء حضره أكثر من 4000 شخص من كبار المسؤولين الحالين والسابقين في الدولة وشيوخ ووجهاء العشائر وأعضاء من منظمات المجتمع المدني ورجال الأعمال والشباب الرياديين ومنتسبي القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الامنية إضافة الى ممثلين عن جميع مكونات المجتمع الأردني.

وأهدى سمو ولي العهد الأمير الحسين الذين من حضروا إلى مضارب الهاشميين "سبحة" بهذه المناسبة.

وأعلنت وزارة الثقافة الأردنية عن برنامج الاحتفالات والفعاليات التي ستقام يوم الخميس المقبل في جميع أرجاء المملكة، وذلك احتفالاً بحفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، على الآنسة رجوة خالد السيف.

ومن المتوقع أن يشارك العديد من الفنانين المشهورين مثل عمر عبد اللات، زين عوض، طوني قطان، وديانا كرزون في حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله، حيث يستعدون بطريقتهم الخاصة لإصدار أغاني تكريمًا لهذه المناسبة السعيدة.

وبدأت وسائل إعلام محلية وعالمية تجهيزاتها الفنية لنقل التفاصيل الكاملة لزفاف الأمير حسين بن عبد الله الثاني، حيث وفر الأردن مركزاً إعلامياً متخصِّصا يتسع لـ200 صحفي.

وجرى تجهيز المركز بمقاعد وأجهزة ومعدات، وبنى تحتية وكوادر وكفاءات مؤهلة ومدربة لتوفير الدعم للصحفيين ووسائل الإعلام.

ويقدم المركز الإعلامي خدمات متعددة ومتكاملة لضمان تغطية شاملة لمراسم الزفاف، من الإنترنت والديسكات وأماكن التصوير وستوديو للبث المباشر، كما يوفر نحو 200 مقعد للصحفيين والإعلاميين.

واستقبل المركز العديد من الطلبات للتغطية الإعلامية، وستقوم محطات تلفزيونية وإذاعية ووكالات عالمية وصحف ومجلات أجنبية، ووسائل إعلام محلية بتغطية مراسم الاحتفال.

وبهذا تكون وكالة "سوا" قد اجملت لكل متابعيها في هذا المقال كل ما يحتاجونه لـ مشاهدة حفل زفاف ولي العهد الأردني مباشر عبر قناة المملكة بث مباشر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد