توجيهي 2023 – دعاء بعد تقديم امتحانات الثانوية العامة

توجيهي 2023 – دعاء بعد تقديم امتحانات الثانوية العامة

توجيهي 2023 - دعاء بعد تقديم امتحانات الثانوية العامة ، ما بين ضغط وتوتر الدراسة وقرب امتحانات التوجيهي ، والتحضير والاستعداد بكل نشاط وقوة لتقديم امتحانات التوجيهي 2023، يبحث الطلبة عن أكثر الأمور التي تسهل عليهم سريان الامتحانات بكل هدوء وطمأنينة، وهو الدعاء.

توجيهي 2023 – دعاء بعد تقديم امتحانات الثانوية العامة، الدعاء هو الوسيلة الوحيدة التي تطمئن القلب وتبعد عنه التوتر والضغط، لان المسلم يعلم عندما يدعو ربه انه مجاب، فيعتبر الكثير من طلبة الثانوية العامة توجيهي 2023 ان الدعاء هي الوسيلة المتاحة امامهم من اجل التوفيق والتركيز في الاختبارات والدراسة، والتقديم الامتحانات بكل اريحية.

وسوف نقدم لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، توجيهي 2023 – دعاء تقديم امتحانات الثانوية العامة، التي تسهل على طالب الثانوية العامة كل ما يتعلق بالدراسة والامتحانات.

توجيهي 2023 – دعاء بعد تقديم امتحانات الثانوية العامة

بعد الانتهاء من تقديم الامتحان توجيهي 2023، يبحث طلبة الثانوية العامة بشكل مستمر على دعاء بعد تقديم امتحانات الثانوية العامة، التي هي مرحلة مصيرية ومستقبلية للكثير من الطلبة، اذ تحدد هذه المرحلة الطالب اذ كان سينتقل الى المرحلة التعليمية الجامعية ام لاء، لذلك يحرص الطلبة على اتباع كافة السبل والوسائل التي تمكنهم من اجتياز الامتحانات بكل سهولة، اليكم دعاء بعد تقديم امتحانات الثانوية العامة، توجيهي 2023:

اللهمّ آتِني من الدّرجات أكملها وأفضلها، اللهمّ ارزقني نجاحاً باهراً يُدخل في قلوبنا الفرح والسرور.

اللهمّ إنّي قمتُ بالدراسة والإجابة وتوكلت عليك فأنت خير وكيل، يا رب امنُن عليّ بفرحة النجاح يا أكرم الأكرمين.

اللهم يا موفق وفقني في هذا الاختبار، واجعلي لي نصيب من فرح النجاح، واجعل درجاتي كلها في اعلى مرتبة، يا سميع يا مجيب.

اللهم اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدةً من لساني يفقهوا قولي.

اللهم يا خير الفاتحين ا فتح لي من خيري الدين والدنيا.

اللهم يا معلّم موسى علّمني، ويا مفهم سليمان فهّمني، ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتني الحكمة وفصل الخطاب، اللهم اجعل ألستنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل.

اللهم افتح علينا بمعرفة العلم، وحسن أخلاقنا بالحلم، وسهل لنا أبواب فضلك، وانشر علينا من خزائن رحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم يا عظيم السلطان ياقديم الإحسان يا دائم النعماء، اللهم افتح لي ما تسكر ويسر لي ما تعسر، اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله، وإن كان في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيدا عني قربه، وبارك لي فيه يارب العالمين.

اللهم فَهمني وعلمني وسددني وارزقني من خزائن جُودك ما يُيسر أمري.

اللهم يا من احتويت خلقك بلطفك العظيم، اللهم ارزقنا خير الأقدار وجميل القدر، اقذف بقلبي رجائك ولا تجعل رجائي في أحد سواك، اللهم وفقني في تعليمي وما أحلم أن أصبو إليه وبلغني إتمام دراستي وانفعني بها واجعلني نافعاً لعبادك المخلصين يا كريم.

ربّ قد سلّمتُ ورقتي وأنت أعلم أنني أخذتُ بالأسباب، وبذلتُ قُصارى جهدي، ربِّ أكرمني بنتيجةٍ تُثلج صدر أمي وأبي، وتُفرح قلوبهم.

دعاء-الامتحان-والنجاح.jpg
 

دعاء النجاح في توجيهي 2023

هناك العديد من الادعية التي تقرب المسلم الى ربه، ولعل هذه الادعية التي يحتاجها المسلم حين التقدم الى اختبارات، اليكم مجموعة من الدعاء النجاح في توجيهي 2023:

اللهمّ إني أستودعك كلّ ما قرأته وكلّ ما حفظته وتعلمته، فأسألك أن تردّه إلَيَّ عند الحاجة له، فأنت القادر على كل شيء.

اللهم يا رب العالمين، إنِّي توكلت عليك وسلمت أمري كلَّه إليك، لا ملجأ ولا منجى منك إلَّا إليك، اللهم لا سهْل إلَّا ما قد جعلته سهلًا، اللهم اجعل الصَّعب لي سهلًا، اللهم ذكّرني منه ما نسيتُ ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

اللّهم افتح عليّ فتوح العارفين، وعلّمني ما جهلت وذكّرني ما نسيت، وافتح عليّ من بركات السماء والأرض، إنك سميع مُجيب. ربِّ أسألك خير المسألة، وأسألك خير العمل وخير الحياة، وأسألك ألا تحرمني خير النجاح وخير الثواب يا أكرم الأكرمين.

اللهم افتح بيني وبين رزقي وتوفيقي وسعادتي، وسخر لي جنود الأرض وملائكة السماء، وكل من وليته امري، وارزقني من اسعد حظوظ الدنيا، ووفقني في اختباراتي واجعلها سهلة مفهومة يا لله، واكتب لي الخير.

اللهم افتح لي مغاليق السماوات والأرض وسخر لي المحبة والبركة، وكل من تولى امري وأرزقني من حظوظ الدنيا، وسخر لي عبادك الصالحين من حولي، وأسعدني حتى تبلغ سعادتي عنان السماء.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد