دعاء الاختبارات للثانوية العامة توجيهي 2023

دعاء الاختبارات للثانوية العامة توجيهي 2023

مع اقتراب موعد الاختبارات للثانوية العامة توجيهي 2023، يستعد الطلاب في الثانوية العامة للاختبارات بالتحضير من خلال الدراسة، والتوسل إلى رب السماوات والأرض بالدعاء، حيث يبحث الكثير عن دعاء الاختبارات للثانوية العامة توجيهي 2023، ونقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية أبرز الأدعية.

دعاء الاختبارات للثانوية العامة توجيهي 2023

تقديم الاختبارات في الثانوية العامة، يحتاج إلى الاستعداد الجيد، والثقة بالنفس، والدعاء إلى الله تعالى، حيث ان الدعاء إلى الله سبب من السكينة والهدوء في نفس الطالب، وأبرز دعاء الاختبارات للثانوية العامة توجيهي 2023 هو قول:

"اللهم إنا نسألك يا الله، يا عليم، يا كريم، يا رحيم، يا رؤوف، يا ذا العزة والجبروت، يا ودود، يا ودود، يا مالك الملك والملكوت، يا ذا العرش المجيد، يا فعال لما يريد، وفقني في اختبارات الثانوية العامة يا الله، وفقني ووفق كل من هم في امتحاناتهم يا الله وسهل لهم أمرهم يا رب العالمين".

yt8tvhsqwr3L6ejzZCLa-e1663103285436.jpg

دعاء يوم الاختبارات للثانوية العامة توجيهي 2023

وحول دعاء الاختبارات للثانوية العامة توجيهي 2023، يبحث الطلاب والطالبات في الثانوية العامة على دعاء يوم الاختبارات للثانوية العامة، ومن أبرز الأدعية في يوم الاختبار هي:

ربّ اشرح لي صدري، ويسّر لي أمري، واحلل عقدة من لساني يفقه قولي، باسم الله الفتاح، اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا، فإنك إن شئت تجعل الصعب سهلا يا أرحم الراحمين.

بسم الله الفتاح العليم، اللهم يسر لنّا ولا تعسر علينا، إنك عفو قدير، اللهم إني أسألك أن تجعل الصعب إذا شئت سهلا يا ربّ العالمين، اللهم إني استودعتك ما علمتني إياه، فردّه إلى حين حاجتي إليه، وذكرني منه ما نسيت يا حي يا قيوم.

دعاء النجاح في الامتحان توجيهي 2023

«اللهم يا معلم موسى علمني، ويا مفهم سليمان فهمني، ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتني الحكمة وفصل الخطاب، اللهم اجعل ألستنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير وبالإجابة جدير».

«اللهم إني توكلت عليك وفوضت أمري إليك لا ملجأ ولا منجى إلا إليك يا رب العالمين، يا ميسر كل صعب».

اللهم إني أسألك الهدى والتّقى والعفاف والغنى. اللهمّ إنّي أسألك خير المسألة، وخير الدعاء، وخير النجاح، وخير العمل، وخير الثواب، وخير الحياة، وخير الممات، وثبِّتني، وثقِّل موازيني، وحقق إيماني، وارفع درجاتي، وتقبَّل صلاتي، واغفر خطيئتي، وأسألك الدرجات العُلى من الجنة.

اقرأ من هنا: كل ما يتعلق في الثانوية العامة توجيهي 2023

اقرأ من هنا: دعاء النجاح في الثانوية العامة توجيهي 2023

اللهم أرضني بما قضيت لي يا رب العالمين، وعافني فيما أبقيت حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأخير ما عجلت يا أرحم الراحمين، اللهم إنا نسألك عملًا بارًا، ورزقًا دارًا، وعيشًا قارًا، اللهم اقذف في قلبي رجاءك، واقطع رجائي عمن سواك حتى لا أرجو أحدًا غيرك، ونجحني فإن الجهد الذي نبذله تراه بعينك».

اللهم يا من لطفه بخلقه شامل، وخيره لعبده واصل لا تخرجنا عن دائرة الألطاف، وأمنا من كل ما نخاف وكن لنا بلطفك الخفي الظاهر، بسم الله على نفسي ومالي وديني، اللهم رضني بقضائك، وبارك لي فيما قُدّرَ لي.

اللهم إني أسألك فواتح الخير، وخواتمه، وجوامعه، وأوله، وظاهره، وباطنه، والدرجات العلى من الجنة، اللهم نّي أسألك خير ما آتي، وخير ما أفعل، وخير ما بطن، وخير ما ظهر، والدرجات العلى من الجنة آمين.

اللهم إني أسألك أن ترفع ذكري، وتضع وزري، وتصلح أمري، وتطهر قلبي، وتحصِّن فرجي، وتُنوِّر قلبي، وتغفر لي ذنبي، وأسألك الدرجات العلى، والعفاف والغنى، والنجاح في الثانوية العامة يا رب العالمين.

تنزيل (12).jpg

 

دعاء دخول الاختبارات للثانوية العامة توجيهي 2023

«رب أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق، واجعل لي من لدنك سلطانًا نصيرًا، رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي، بسم الله الفتاح، اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلًا وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلًا يا أرحم الراحمين، اللهم ا فتح عليَّ فتوح عبادك العارفين، اللهم انقلني من حولي وقوتي وحفظي إلى حولك وقوتك وحفظك، اللهم اجعل لي من لدنك سلطانًا نصيرًا».

وبهذا نكون قد قدمنا لكم في وكالة سوا الإخبارية دعاء الاختبارات للثانوية العامة توجيهي 2023، الذي بدأت تدق الأبواب قريباً في أغلب الدول العربية.

المصدر : وكالة سوا _ صدى البلد _ اسلام ويب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد